الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسة 176 ؟

جلسة 176 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوسلامة
    ابوسلامة

مبتعث مجتهد Senior Member

ابوسلامة الولايات المتحدة الأمريكية

ابوسلامة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة CSU
    • CSU
    • CS
    • ذكر
    • LA, California
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 24th, 2009, 12:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اليوم شيكت برقم البطاقة لقيتهم حاطيني في الجلسة رقم 176

متى تنعقد هذي الجلسه ؟

هل ممكن تنعقد مع جلسة 175 ؟

بالتوفيق للجميع
  2. مثل ما قال الظاهر انها في 18 محرم

لكن اخوي ممكن سؤال لو سمحت
    انت متى فتحت لك ملف في الملحقية؟ صار لك كم بامريكا .. عشان بس اعرف اذا في امل لي او لا
    كنت تتابع مع من في الملحقية؟

انا فتحت ملف في 13 اكتوبر وما ارسلو اوراقي إلى الآن .. الله يعين!

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. يعطيك العافيه تحية بس مشوار والله 18 محرم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    مثل ما قال الظاهر انها في 18 محرم

لكن اخوي ممكن سؤال لو سمحت
    انت متى فتحت لك ملف في الملحقية؟ صار لك كم بامريكا .. عشان بس اعرف اذا في امل لي او لا
    كنت تتابع مع من في الملحقية؟

انا فتحت ملف في 13 اكتوبر وما ارسلو اوراقي إلى الآن .. الله يعين!

وبالتوفيق ان شاء الله

فتحت ملف في الملحقية بتاريخ 12-11-2009 قبل عشر ايام تقريبا

بس يالغالية انا جاي بامر اركاب يرسلون ملفي بنفس اليوم عطوني رقم الصادر في نفس اليوم ارسلوها بالفاكس

لكن ان شاء الله انكم معي على نفس الجلسه لاني سمعت يوم كنت بالملحقية الموظفة تقول راح نرسل كل الملفات اللي عندنا للوزارة قريب بس بنتظار الاشاره منهم
    7 "
  4. مرحبا اخوي ابو سلامه, الف مبروك ادخال اسمك في جلسة 176. بصراحه طمنتني بهالخبر الله يطمنك.

لاننا كنا نتوقع ان جلسة 176 خاصة فقط بطلاب استراليا.

بصراحه اخوي انا ملفي ارسلوه الملحقية في كندا يوم الثلاثاء بتاريخ 10-11-2009م ووصل للوزاره يوم السبت بتاريخ 14-11-2009م.

ولكن للآسف إلى الآن ماطلع اسمي في النظام لاني كل ماادخل رقم هويتي تطلع لي عبارة عفواً لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل في النظام.

بصراحه جداً محتار وش السبب, والي محيرني اكثر ان بعد مااتصلت على الوزاره قالو لي ان ملفي وصلهم وعطوني رقم الوارد حق المعامله. ولكن للأسف مافي احد منهم خدمني ووافق يقولي انا بأي جلسه.

أتمنى لو عندك خلفية تفيدني واكون لك شاكر وممتن,

جزاك الله خير

أخوك القحطاني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Qahtani
    مرحبا اخوي ابو سلامه, الف مبروك ادخال اسمك في جلسة 176. بصراحه طمنتني بهالخبر الله يطمنك.

لاننا كنا نتوقع ان جلسة 176 خاصة فقط بطلاب استراليا.

بصراحه اخوي انا ملفي ارسلوه الملحقية في كندا يوم الثلاثاء بتاريخ 10-11-2009م ووصل للوزاره يوم السبت بتاريخ 14-11-2009م.

ولكن للآسف إلى الآن ماطلع اسمي في النظام لاني كل ماادخل رقم هويتي تطلع لي عبارة عفواً لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل في النظام.

بصراحه جداً محتار وش السبب, والي محيرني اكثر ان بعد مااتصلت على الوزاره قالو لي ان ملفي وصلهم وعطوني رقم الوارد حق المعامله. ولكن للأسف مافي احد منهم خدمني ووافق يقولي انا بأي جلسه.

أتمنى لو عندك خلفية تفيدني واكون لك شاكر وممتن,

جزاك الله خير

أخوك القحطاني

يالغالي تطمن انت مثل وضعي انا ضليت طول الاسبوع الماضي ارسل ايميلات يقولون معاملتك تحت الاجراء انتظر خلال الايام راح تدخل في النظام

واليوم الحمدلله قبل ما اطلع للمعهد قلت خلني اشيك حصلت اسمي في جلسة 176

مدام اوراقك وصلت للوزارة كلها ايام واسمك في النظام ان شاء الله

وموفق
    7 "
  6. الله يطمنك ياخوي ابو سلامه,
    من ناحية انها وصلت الحمدلله أنا واثق مليون بالميه انها وصلت لان الي قالي هالكلام سكرتير الدكتور العطيه شخصياً الاستاذ سليمان المويس.
    وقبلها الوزاره ارسلولي رساله على الايميل وقالو لي ان ملفي تحت الأجراء وعطوني رقم الوارد وتاريخه وطلبو مني انتظر فتره اكثر لين تطلع بياناتي في النظام.

الحين صارلهم مستلمين الملف اسبوع ونص وإلى الآن مادخل الأسم في النظام, ولكن بصبر مثل ماطلبت مني اخوي ومثل ماطلبو مني الوزاره.

بنتظر الفتره تكمل اسبوعين ولو ماطلعت البيانات في الموقع فمعناته أن المشكله ماراح تنحل إلا بعد العيد. وأما أذا طلع خلال فترة اليومين الجايه والله ثم والله يابو سلامه ان تبشر بالبشاره.

لاهنت طال عمرك وشكراً على وقتك.

أخوك القحطاني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Qahtani
    الله يطمنك ياخوي ابو سلامه,
    من ناحية انها وصلت الحمدلله أنا واثق مليون بالميه انها وصلت لان الي قالي هالكلام سكرتير الدكتور العطيه شخصياً الاستاذ سليمان المويس.
    وقبلها الوزاره ارسلولي رساله على الايميل وقالو لي ان ملفي تحت الأجراء وعطوني رقم الوارد وتاريخه وطلبو مني انتظر فتره اكثر لين تطلع بياناتي في النظام.

الحين صارلهم مستلمين الملف اسبوع ونص وإلى الآن مادخل الأسم في النظام, ولكن بصبر مثل ماطلبت مني اخوي ومثل ماطلبو مني الوزاره.

بنتظر الفتره تكمل اسبوعين ولو ماطلعت البيانات في الموقع فمعناته أن المشكله ماراح تنحل إلا بعد العيد. وأما أذا طلع خلال فترة اليومين الجايه والله ثم والله يابو سلامه ان تبشر بالبشاره.

لاهنت طال عمرك وشكراً على وقتك.

أخوك القحطاني

الله يوفقك يالغالي وان شاء الله خلال هاليومين تبشرنا ان اسمك دخل السستم واذا مادخل هاليومين راح يدخل بعد العيد لا تقلق نفسك

وعلى العموم تطمن وضعك سليم مدام الاوراق وصلت الرياض حط في بطنك بطيخ صيفي راح تدخل في جلسة 176

وموفق ياارب
    7 "
  8. مرحبا اخوي ابو سلامه, للأسف اسمي ماطلع إلى الآن في السيستم. شكله ماراح يطلع إلا بعد العيد والله يكتب الي فيه الخير إن شاء الله.

بالنسبه لتاريخ جلستك في شباب يقولون انها يوم 25-12-1430 وفي شباب ثانين يقولون انها في 18-01-1431هـ , ولكن تقدر تتأكد بنفسك لما تدخل على السيستم اضغط بالفأره على رقم الجلسة وراح تطلع لك جميع البيانات. هذا والله اعلم

أتمنى لك التوفيق, ودعواتك لي وللجميع بالتوفيق والألحاق إن شاء الله.

أخوك القحطاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.