الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(معـانـاة طـالب متفـوق) مساعدتكم

(معـانـاة طـالب متفـوق) مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.محمد
    د.محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

د.محمد مصر

د.محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
    • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
    • طب بشري
    • ذكر
    • 6 أكتوبر, ---
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 29th, 2009, 01:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أتمنى من أخواني وأخواتي يأن يشفقوا على عبرات قلمي النازف بجرحا ًُ أليمـا ً انتهاكه وزارة التعليم العالي لا أريد الإطاله عليكم ولكنما تلذذوا في معاناتي حتى لاترتكبوا جريمة في أنفسكم بالتهلكه ...

أنا لا ألوم الوزارة في الحاقي بالبعثة ولكنما نظرا ً لإجتهادي ألم استحقهــاا ...؟؟

أنا طالب أدرس في مصر بجامعة 6 أكتوبر بتخصص طب بشري تواصلت بالدراسة إلى أن وصلت إلى سنه ثالثه أنهيت (84 من أصل 254 ساعه) وهـا أنا إلى الآن سأستمر بالدراسة رافعا ً رأس أبي ..

في السنوات الماضية تخطيت سنه أولى بتقدير جيد جدا ُ >>> عندئد ذهبت إلى الملحق الثقافي فكان المحفز الأقوى لرفع الأوراق إلى الوزارة ولن يقصروا على ذلك ولكنما الضحيه كانت الجامعة موقفه وسحب منها الإعتراف ، فقلت في نفسي لاتيأس فالأيام قادمه

سنه ثانيه كانت بتقدير ممتاز >> ذهبت إلى الملحق الثقافي ورفعت الأوراق وانضممت إلى جلسة 168 وتفاجأت بعد شهر من الرد الجامعة موقفه بسبب زيادة الطلاب السعوديين بها
    بالرغم لدي خطاب الموافقة قبل قرار إيقاف الجامعة

سنه ثالثه على قيد الدراسه >> رفعت الأوراق عن طريق البوابه وانضممت على جلسة 175 ولكن تفاجأت بتأجيل الجلسة من تاريخ 27/11/1430 إلى 25/12/1430

والعلم عند رب العالمين والحمدلله له حمد الشاكرين نقبل بما هو مردود ونرضى بما هو مكتوب

نصيحة أخ إلى أخ :
    1- لا تدرس بالدول العربية وبالأخص مصر أيعقل طالب أنهى 84 ساعه بمعدل 3 من 4 ولم يلحق بالبعثة .
    2- مع ذلك الرسوم الدراسية 42000 ريال للسنه وغير ذلك سوف تنفق المزيد من الدروس الخاصة التي ستحتاجها من التعليم المنحط داخل الجامعة .

وأخيرا أنا لا اعاتب الوزارة على الحاقي بالبعثة ولكنما لظروف أبي التي ازدادت كيلا من الدين حتى ينفق لي من اخطار الدراسة ..
  2. - مع ذلك الرسوم الدراسية 42000 ريال للسنه وغير ذلك سوف تنفق المزيد من الدروس الخاصة التي ستحتاجها من التعليم المنحط داخل الجامعة
    دام أن تعليمهم منحط على قولتك وش موديك لهم؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصفحة الشاكية
    واضحة معاناتك أخوي ,,
    أسأل الله رب العرش العظيم أن يفرج كربتكـ وأن تنال مطلبك وأن يوفقك وييسر أمرك ,,

أقل مانقدمه لك الدعاااء ,,

ولو كنت مكانكــ لما برحت عند الوزارة حتى أنضم للبعثة رغماً عنهم ,,
    شكرا ً أخي الكريم لدعائكم وأتمنى من الباري جل وعلا بأن يسهل أمورك الحياتيه ..
    هنـاك المزيد من التظلم في حقوق الطلاب ولكنما " حكم القوي عالضعيف "
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    دام أن تعليمهم منحط على قولتك وش موديك لهم؟!

أنا لا أبالي بالإنحطاط من حيث التعليم فقط ولكنما لكل جامعة سياسة خاصه واقباسا لردك الكريم أنا من الطلاب الذين تخرجوا من المدراس السعودية بمعدل 93 % ولكنما ذهبت إلى تلك الجامعة بحثا ً عن مستقبلي واخترت الدول العربية حتى لا اغترب اكثر عن أهلي بما في ذلك جامعة الخليج بدولة البحرين فاتتني الفرصه حتى التحق بها ...

شكرا ً لمرورك أخي الكريم سعدت بزيارتك ومشاركتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج واشنطن
    الله يعينك

انت يوم تفتح ملف بالملحقيه كانت الجااامعه معترف فيها (ماتقفلت) ...؟!!؟!؟

ما اتوقع هذا الشي ابد

وشكرا على النصيحه
    أنا فتحت ملف بالملحق الثقافي قبل إيقاف الجامعة ولكنما عندما رفعت أوراقي للبعثة لماذا لم يقف الملحق الثقافي معي في رفع خطاب بأنني كنت ملتحقا قبل الإيقاف ...(ولكنما حظا أوفر )

أشكرك أخي على بصمتك وزيارتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.