الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ب خصوص أكمال الدراسه في الخارج

ب خصوص أكمال الدراسه في الخارج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Fantom
    The Fantom

مبتعث مستجد Freshman Member

The Fantom الولايات المتحدة الأمريكية

The Fantom , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CHE-Diploma , بجامعة JIC
    • JIC
    • CHE-Diploma
    • ذكر
    • KSA, CO
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

November 29th, 2009, 06:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

أخواني وأخواتي ..
    كل عام وأنتم ب ألف خير وصحه وسلامه ..
    و عساكم من العايدين والفايزين في الدنيا والآخره .. وبعد ..

أخوكم .. تخرج وحصل على دبلوم هندسة كيميائية من الجبيل .. و كالعاده .. متوهقين ب الوظائف وقلتها ..
    لهذا قرر أن يكمل الدراسه في الخارج ..

المهم ..
    طبعا الكل عارف أن حنا دراستنا أنجليزي ونستطيع معادلة 30 ساعه ع الأقل .. "حنا دراستنا 72 ساعه !"
    لهذا أنا حاب أعرف هل نحن مستوفين شرط الألحاق وهو أنهاء 30 ساعه أم لا ؟
    لو كنا مستوفين هذا الشرط..
    هل يكفيني أن أحضر قبول من جامعه ودرجة توفل 550 ! وبعدها أتقدم للألحاق ويتم ألحاقي !
    أم للحكاية بقيه ؟

ياليت حد يقولي الخطوات المطلوبه ويشرح لي المطلوب بعد الحصول ع القبول في الجامعه + ع علامة التوفل المطلوبه..
  2. هلا اخوي
    والله ماودي احطمك
    انا طبعا نفس تخصصك ومعادل مواد ويوم كلمت الملحقيه قالوا لي لازم اكمل 30 ساعه في بلد الدارسه ما استفدت شي من الدبلوم ضيعت عمري على الفاضي
    والله اذا تقدر تاخذ التوفل وتقدم على الجامعه يمكن يمشي حالك
    دعواتك لنا بالالحاق
    7 "
  3. انا طبعا نفس تخصصك ومعادل مواد ويوم كلمت الملحقيه قالوا لي لازم اكمل 30 ساعه في بلد الدارسه ما استفدت شي من الدبلوم ضيعت عمري على الفاضي
    والله اذا تقدر تاخذ التوفل وتقدم على الجامعه يمكن يمشي حالك
    يعني الآن الشرط أجباري " أنهاء 30 ساعه في بلد الدراسه ؟! أم ماذا ؟

طيب ..
    أنا الآن لما أعادل الشهاده عند الجامعه .. أقدر أطلب ترانسكربت ... للمواد اللتي انهيتها لديهم = اللتي عادلتهاا عندهم !
    هل تعتقد ب أن هذا الأمر غير مجدي ؟

والله يوفقك في الدنيا والآخره .

===================

أخواني ..
    خطرت لي فكره ب خصوص المعادله والدراسه ب الخارج والألحاق قبل السفر .. لكن لاأعلم هل هي مجديه أم لا !
    الفكره هي :
    أحصل ع قبول مشروط علامة توفل 550 .." وطبعاا آخذ هذه العلامه "
    أعادل شهادتي لدى الجامعه .. وأطلب منهم ترانسكربت ب أسم الجامعه ..
    بعد ذلك أذهب إلى الوزاره في الرياض وأطلب منهم الألحاق ب البعثه من داخل البلد !

السؤال " هل هذه الطريقه ممكنه ! أم يجب أن أكون في وسط الحدث وأسلم الأوراق في ملحقية البلد المبتعث إليه ؟!"

ياليت لو حد يفيدني في هذه النقطه ..
    كونها ستوفر الكثير علي وعلى الكثير من الطلاب الطموحين في أكمال الدراسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Fantom
    يعني الآن الشرط أجباري " أنهاء 30 ساعه في بلد الدراسه ؟! أم ماذا ؟

طيب ..
    أنا الآن لما أعادل الشهاده عند الجامعه .. أقدر أطلب ترانسكربت ... للمواد اللتي انهيتها لديهم = اللتي عادلتهاا عندهم !
    هل تعتقد ب أن هذا الأمر غير مجدي ؟

والله يوفقك في الدنيا والآخره .

===================

أخواني ..
    خطرت لي فكره ب خصوص المعادله والدراسه ب الخارج والألحاق قبل السفر .. لكن لاأعلم هل هي مجديه أم لا !
    الفكره هي :
    أحصل ع قبول مشروط علامة توفل 550 .." وطبعاا آخذ هذه العلامه "
    أعادل شهادتي لدى الجامعه .. وأطلب منهم ترانسكربت ب أسم الجامعه ..
    بعد ذلك أذهب إلى الوزاره في الرياض وأطلب منهم الألحاق ب البعثه من داخل البلد !

السؤال " هل هذه الطريقه ممكنه ! أم يجب أن أكون في وسط الحدث وأسلم الأوراق في ملحقية البلد المبتعث إليه ؟!"

ياليت لو حد يفيدني في هذه النقطه ..
    كونها ستوفر الكثير علي وعلى الكثير من الطلاب الطموحين في أكمال الدراسه

ما اعتقد ان الجامعة ممكن توافق انها تطبعلك الترانسكربت باسمها وانت ما درست عندها ..

ولو فرضا قدرت تسوي هذا الشي .. في مشكلة ثانية

عشان تطلب الانضمام اعتقد في اوراق تقدمها زي اثبات انك بدات دراسة ودخلوك البلد ... الخ
    7 "
  5. اعتقد والله أعلم
    جيب التوفل طال عمرك وقدم على الجامعة وعادل المواد وانت بالسعودية وهالشئ ممكن
    لأن انا من الشرقية وشهادتي دبلوم عالي هندسة كمبيوتر مدته 3 سنوات 165 ساعة قدمت على الجامعة و اوراقي كلها اوك ما عدا امتحان التوفل ولأن سفري قريب مابدخل الامتحان
    انتوا جاهدوا على امتحان التوفل وقدموا على الامتحان من الموقع وبعد الامتحان راسل الجامعة والطريقة سهلة
    بعدين شوف كم ساعة عادلوا لك بعدين يا اخي طق سلف و وصل الوزارة وقل لهم انت شسويت يمكن تنحل امورك وتنظم للبعثة او الشئ الثاني وهو 75% أكيد انت تروح تدرس لك كم ساعة وتطلب منهم ترانسكربت + المواد المعادلة وحاول انها تكون فوق ال 30 ساعة بتكون الكلفة والمدة اقل بواجد
    ومن ثم تعال هنا وانشب لهم بالحلق
    والله ولي التوفيق
    7 "
  6. ^
    والله يا أخوي أنا متخرج جديد وقدمت ع كذا شركه عن طريق الأنترنت ولم أحصل ع أي رد إلى الآن !
    +
    أغلب أصحابي تخرجوا قبلي ب سمستر واحد وقدموا ع كذا شركه ولم يجدوا أي رد .. وأنتظروا حوالي 4 شهور إلى أن فتح برنامج أرامكوا وتم قبول معظمهم فيه !

================================================== =======

أخوي سعودي 9827
    هل هذا يعني ان دراسة ال30 ساعه أجباريه !؟
    ل أني سمعت أن الكثير يلتحقون في فترة اللغه وفور حصولهم ع التوفل !

الرجاء الإفاده من اللذي لديه علم في هذه المسأله !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Fantom
    ^
    والله يا أخوي أنا متخرج جديد وقدمت ع كذا شركه عن طريق الأنترنت ولم أحصل ع أي رد إلى الآن !
    +
    أغلب أصحابي تخرجوا قبلي ب سمستر واحد وقدموا ع كذا شركه ولم يجدوا أي رد .. وأنتظروا حوالي 4 شهور إلى أن فتح برنامج أرامكوا وتم قبول معظمهم فيه !

================================================== =======

أخوي سعودي 9827
    هل هذا يعني ان دراسة ال30 ساعه أجباريه !؟
    ل أني سمعت أن الكثير يلتحقون في فترة اللغه وفور حصولهم ع التوفل !

الرجاء الإفاده من اللذي لديه علم في هذه المسأله !

أخي انا مثلك لسه بالسعودية وطيارتي في 22 ديسمبر والآن عندي بس قبول لغة فقط ام الجامعة ماعندي قبول ناقصني امتحان التوفل
    انا اقولك يا طويل العمر انت لم تجيب قبول جامعة وتروح تقدم اوراقك بالملحقية بقبول الجامعة راح تصير أسهل
    ولا عليك من الكلام الي تسمعه او تشوفه توكل على الله وروح ادرس بالجامعة وانت تدرس حاااول بقدر ماتستطيع انك تنشب لهم بالتلفون والايميل
    وصدقني الله ما يضيع عمل عامل راح تلاقي كل الي تريد
    والله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.