الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوميات غير مبتعث

يوميات غير مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LIP
    LIP

مبتعث مجتهد Senior Member

LIP الولايات المتحدة الأمريكية

LIP , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة CMU
    • CMU
    • Computer Science
    • ذكر
    • MOUNT PLEASENT, Michigan
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 30th, 2009, 09:16 PM

الموضوع من عنوانه ان شاء الله مفهوم

وهو ان كل واحد يذكر لنا
    قصه من القصص الي تصير له
    يوميا من سبب عدم وجود البعثه

وانا ببدأ اول شي

البارحه خطرت عليه هالفكره اني انزل موضوع

عن يوميا الغير مبتعث

وضليت وانا على السرير افكرررررررررررررررررررررررررررررررر
    متى راح تكون معاي البعثه

اتمنى من اخواني الغير مبتعثين

يرون لنا قصصهم

ونبعد عنا جو الحزن الي نمر فيه

وشكرا لكم اخواني الاعزاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    والله ياغالي موضوعك حلو بس المشكلة ما لنا خلق نكتب
    لي عودة ان شاء الله .

انت الاغلى والله ياخوي مازن وحاس بالي تحسه

بس نبي نبعد عنا جو الحزن الي مخيم على هذا القسم

نبي نعيش جو فكاهي علنا ننسى المعاناة التي نعيشها
    7 "
  3. في هالعالم شخصيات لا ينساها التاريخ, مثل صلاح الدين الأيوبي, هولاكو, الزير سالم, صدام حسين, هتلر, نبليون بونابرت, والدارس على حسابه الخاص ...

وفيه شاعر يقول: ليس اليتيم يتيم الأم والأب .. بل اليتيم إللي ما عنده بعثه

ههههههههههههههههههههههه

عموما: لا تفقد الأمل بالله . الله يعز وطننا وصدقني لكل طالب ظروفه فلا تظلم البخت ولا تتعلق بهتافات الواسطة ترى إللي أعرفهم أنا بس لا واسطة ولا شيء وأمورهم تمشي, صحيح فيه حرق أعصاب في البداية بس تمشي. الحمد لله دولتنا من أكثر الدول في العالم تميزا في الإبتعاث بس لازم تتخيل الأعداد المتزايدة والطالبة للإلحاق والإبتعاث, الشيء إللي يفوق الإستعدادات الحالية عشان كذا الشقا والحيرة والتصريف في البداية بس في الأخير راح تكون هالأيام من الماضي بعد ما تلحق إن شاء الله والأهم الأخذ بالأسباب . موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubaraks
    في هالعالم شخصيات لا ينساها التاريخ, مثل صلاح الدين الأيوبي, هولاكو, الزير سالم, صدام حسين, هتلر,نبليون بونابرت, والدارس على حسابه الخاص ...

وفيه شاعر يقول: ليس اليتيم يتيم الأم والأب .. بل اليتيم إللي ما عنده بعثه

ههههههههههههههههههههههه

^^^^^
    اضحك الله سـنـكـ يامباركـ...ههههههه
    7 "
  5. هلا يالامـريــكـي..>>كل عام وانت بخير~~~بدري يالاخـو

والله انا مواقفي مع شئ اسمه البعثة حدث ولا حرج...
    ياما تغربلت وياما ضيعت وقت وياما خسرت بطايق شحن تتصل عالموظف تقوله حولني يحولك على البوفيه حقت الملحقية.
    ويرد عليك واحد ويقولك الشاهي خلص..يحسبني موظف>>>هع هع هع
    وياما سحبت عالكلاسات وماخذ طريق الملحقية..لدرجة انهم خلاص حفظوا خشتي ووش البس من ثياب>>>والله
    المشكلة الادهى مابي شئ منهم..ابيهم بس يرسلون ملفي للرياض.....وبس وجزاهم الله خير

وهذا الموسى قابلته شخصيا لحاله والله يوم جانا قبل مدري كم شهر زيارة للطلاب...
    دخلني عليه خويي واحد يشتغل بالملحقية بس مابيده شئ عن الابتعاث..
    ودخلت واعطيه من علووم الرجاجيل وقال وش عندك قلت الملف هذا شيله وفيه اللي براسي كله
    قاال آآســف ماقدر اشيله عندك ملحقية وروح عندهم..قلت انت اخذ الملف واقراه بعدين مو الحين..بس ابيك تشيله.بس
    قااال نو ويه ..يارجاال منا منا قال اسمح لي ماقدر..ودخل علينا الملحق حقنا ويبتسم قلت له تكلم معي خله يشيل الملف.
    قال هااه ياستاذ الموسى تقدر تشيله وقال الموسى ماقدر>>> يالعن ام المساعدة من الملحق...

وحلفت بـالله من ذآآآكـ اليووووووم...لي يمكن 7 شهووور مادخلت الملحقية الى اليووم هذا...ولله الحمد
    ولا كلمت اي شخص عن انه يتوسط لي بالبعثة..ولاتلفون ولا شئ..
    انتظر انا لين اخلص الـ30 ساعة لان مابقى الا شوي...

آآآآه آآآآآه متى اخلص شرووطهم...اقسم بالله بيروحون فيها الملحقية والوزارة,,
    والله وبالله وتالله لااسوي حــرب داحس والغبراء...لين ابتعث...وماني فاك البعثة الا لين اجيب شهادة بروفسور ان شاءالله>>بتبطي عظم

واوصي كل طالب على حسابه الخااص
    ان لايتسمع لشئ اسمه واسطة...ماينفعوون انفسهم لين ينفعوونك
    اتوجه لله جل جلاله ان قال لشئ كن فيكون واتوكل عليه..وصلاة الليل الدعوة فيها مستجابة..لاوصيكم

والسلام الى الجميع واخص به كل طااالب على حسابه الخاص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امــيـر الــشــــوق
    هلا يالامـريــكـي..>>كل عام وانت بخير~~~بدري يالاخـو

ياما تغربلت وياما ضيعت وقت وياما خسرت بطايق شحن تتصل عالموظف تقوله حولني يحولك على البوفيه حقت الملحقية.
    وياما سحبت عالكلاسات وماخذ طريق الملحقية..لدرجة انهم خلاص حفظوا خشتي ووش البس من ثياب>>>والله
    المشكلة الادهى مابي شئ منهم..ابيهم بس يرسلون ملفي للرياض.....وبس وجزاهم الله خير

ودخلت واعطيه من علووم الرجاجيل وقال وش عندك قلت الملف هذا شيله وفيه اللي براسي كله
    قاال آآســف ماقدر اشيله عندك ملحقية وروح عندهم..قلت انت اخذ الملف واقراه بعدين مو الحين..بس ابيك تشيله.بس
    قااال نو ويه ..يارجاال منا منا قال اسمح لي ماقدر..ودخل علينا الملحق حقنا ويبتسم قلت له تكلم معي خله يشيل الملف.
    قال هااه ياستاذ الموسى تقدر تشيله وقال الموسى ماقدر>>> يالعن ام المساعدة من الملحق...

وحلفت بـالله من ذآآآكـ اليووووووم...لي يمكن 7 شهووور مادخلت الملحقية الى اليووم هذا...ولله الحمد

والله وبالله وتالله لااسوي حــرب داحس والغبراء...لين ابتعث...وماني فاك البعثة الا لين اجيب شهادة بروفسور ان شاءالله>>بتبطي عظم

اتوجه لله جل جلاله ان قال لشئ كن فيكون واتوكل عليه..وصلاة الليل الدعوة فيها مستجابة..لاوصيكم

والله كلامك عين العقل ياخوي امير وعلى اسمك امير الذوق والاحترام

بس الي على قد حاله ياخوي شيسوي بعمره يروح يطر عند محطة البنزين ولا يروح عند الولت مارت يفرش ذاك الفرش
    عشان الناس تشفق عليه وتعطيه كم دولار

ياخوي انا مجمع مبلغ صغير كنت شغال في بنك البريطاني طبعا عقد مع البنك
    واحسب الايام والليالي اخر شي شكله بيتبخر هالحلم ولا راح تجي
    انا اناشد المسؤلين بقلب محترق انا جاي ارفع اسم بلادي جاي اكون مستقبلي
    حتى زواج ماتزوجنا وهذا حلم كل شاب ان يدخل على زوجته
    وانا صار حلمي اني التحق بالبعثه

مانقول الا الله فوق كل شي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امــيـر الــشــــوق
    هلا يالامـريــكـي..>>كل عام وانت بخير~~~بدري يالاخـو

اخووي اذا على كلامك لك سبع شهور مفروض ملفك منرسل
    لانهم قالولي ماراح نرسل ملفلك عشاني انا دخلت بعد 10 جولااي
    7 "
  8. جميل موضوعك اخي

انا مدري ليش دائما اذا دخلت مطعم يكلموني مكسيكي (يحسبوني خويهم ومسيكي ) ههه انا في سان دييقو وكلها مكسيكان هنا

ولا اقولك عن الحرمه اللي ساكن عندها بيتها كل شيء فيه وسخ ولا اقولك عن العناكب اللي في كل مكان والله فيه عنكبوت عندي في زاوية الغرفه اعتبره زي الروم ميت لووول ما قويت اذبحه صراحه والحين نعيش انا وياه سوا ونقط في الايجار D:

يا عمي خلها على ربك انا عندي امل ان شاء الله ان مع الميزانه الجديده بيضمونا لأن مبلغ الترم الجاي حوالي 6000 دولار .....

الله يعين ان شاء الله

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.