الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما رأيكم فهل له الحاق أم ماذا ..؟؟

ما رأيكم فهل له الحاق أم ماذا ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.محمد
    د.محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

د.محمد مصر

د.محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
    • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
    • طب بشري
    • ذكر
    • 6 أكتوبر, ---
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 2nd, 2009, 03:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

المهم ماراح أطول بالموضوع

لي أحد من اصحابي تخصصه هندسه كهربائيه واتصالات تعدى الكثير من الساعات بمعدل 2.48 من 4 ارفق ارواقه للإلحاق بالبعثه وانضم ضمن جلسة 174 وعندما صدر القرار كتب له مرفوض وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافي ولكنما الإسبوع الماضي تغير الطلب إلى تم تأجيل الطلب نظرا لمزيد من الدراسه مع العلم لم يتغير رقم وتارخ الجلسه ..

فهل يعني سوف تدرج حالته ضمن طلاب جلسة 175 ..؟؟ وهل تحق له البعثه ..؟؟

أنتظر مساعدتكم ...!! تكـفوون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل من القهر
    الله يعينك انا مثل حالتك بس الله كريم انشاء الله يلحقوك قريب والله يوفق الجميع
    الله كريم وإنشاء الله نلحق للبعثة جمعا ً بس أمر الوزارة غريب ...!! يعني اللي عنده خبره يتفضل علينا بتقرير يبين شرح الحاله ...

أشكرك أخي عالمروور
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    اخي الكريم لم تخبرنا اين هي الدوله التي يدرس فيها ولكن دعني اخبرك بما اراه
    ان مجرد انهاء الطالب للساعات المطلوبه لهو امر قوي جدا يستطيع الاعتماد عليه بعد الله سبحانه في ضمه وصاحبك كما تقول انهى الكثير من الساعات ولا ادري كم تعني بكلمة الكثير ولكن حتى وان لم يحقق المعدل المطلوب فلا اظن انهم سيرفظون طلبه بسبب ذلك ولكن اظن انهم يماطلون بسبب نقص الميزانيه والتي هي امر اعتيادي كل سنه وستحل مشكلتها قريبا ان شاء الله
    واقول لكم اخواني لا تخافوا بإذن الله فو الله انه ان شاء الله لامر اعتيادي فأنا احد الذين اتوا واخبروني بانه تم اقفال الالحاق وما الى ذلك
    فاصبت بالهم والغم
    ولكن فرج الله كان اسرع منهم فقد تبين لي فيما بعد ان كل ذلك الامر انما هو بسبب الميزانيه وبعد ان رصدت الميزانيه تم ضمي بفضل الله ومنته
    والخلاصة من قولي
    ان كل هذه الامور التي تحدث والله اعلم هي بسبب الميزانيه وهذا امر اعتيادي
    ملاحظه: ما كتبته لا يعبر الا عن رأي انا ولم اقم بسؤال اي شخص في الوزارة ولا غيرها ولكن هذا ما مررت به وما حدث لغيري
    اخيرا اسال الله ان يعجل بانضمامكم وان يسهل دروبكم
    وتذكروا تلك المقوله لاحد السلف علمت ان رزقي لن يأخذه غيري فاطمئن قلبي
    هذا والله اعلم
    لا تنسوني من صالح الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.