الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عطلة رأس السنة

عطلة رأس السنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سيف
    ابو سيف

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو سيف الولايات المتحدة الأمريكية

ابو سيف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسى عليه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • لسى عليه
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 4th, 2009, 02:47 PM

السلام عليكم على أعضاء أحلى منتدى
    أخواني عندي سؤال وهو
    عطلة رأس السنة في أمريكا متى تبدأ ومتى تنتهي ( بالتواريخ )

ثاني شي أنا باقي على دراستي تقريبا شهر واحد فقط ودراستي في ولاية كانسس ، طبعا راح أحجز من الرياض إلى واشنطن علشان أمر الملحقية وأفتح ملف عندهم السؤال كيف أحجز رحلة على ولاية كانسس هل من هنا أو هناك من واشنطن .
    الله يوفقنا جميعاً .
  2. طبعا الحجز داخل امريكا في السعودية مكاتب سياحيه كثيره تقدر تحجز ... انصحك بخطوط يونايتد او خطوط دلتا.

او بعد ما تروح الملحقية تقدر تخليهم هم يحجزون لك
    بس افضل تكون حاجز من السعودية .. وتجلس يومين في واشنطن .. يوم الي راح ترتاح فيه اول ما توصل .. واليوم الثاني الصباح تسافر ع ولايتك

بالنسبة للملحقية اعتقد يوم واحد اجازه .. مادري تقدر تدخل الكواندر قهم
    بالنسبة للجامعة الي انا فيها من شهر 12 يوم 10 .. الى شهر 1 يوم 10

موفق يارب
    7 "
  3. الحجز افضل لا تسافر امريكا الا وانت حجزك مؤكد وجاهز ومهو لازم مكتب انا حجزت من موقع الخطوط "يونايتد اير لاينز" على طول ودفعت بالفيزا وطبعت التذكره الالكترونيه وسافرت بها

بالنسبه لجامعتي فهي من 17 ديسامبر الى 6 جانيواري

موفق
    7 "
  4. الجامعات تعطل نص ديسمبر وتبدا في الايام الاولى من جانيوري ..

لكن المعاهد دايما ماتكون إجازتها قليله ممكن لمدة اسبوع والمعاهد لاترتبط بالجامعه غالبا .. الا اذا كان المعهد تابع للجامعه ..

بالنسبه للحجز .. احجز من الرياض على واشنطن عن طريق اي مكتب .. واذا كنت ماتعرف انقليزي رح على الخطوط الامارتيه او القطريه او السعوديه تنزلك في واشنطن.

بالنسبه للحجز داخل امريكا . . حدد اليوم الي تضمن فيه انك تخلص إجرائتك في الملحقيه .. وانا من ناحيتي افضل انك ماتحجز الا

لي ماتطلع من الملحقيه وتخلص امورك كلها تخش النت وتحجز .. امريكا غير طبعا .. راح تلقا حجوزات لو قبل الطياره بنص ساعه

وتركب المزين وتروح للمطار. .

مواقع تقدر تحجز من عندها داخل امريكا ..

cheaptickets.com

priceline

orbitz.com

تحجز وتدفع لهم بالفيزه .. وواذا كنت تبي تطبع ورقة الحجز اطبع اذا كنت ماتبي .. رح للمطار الي حجزت تقلع منه .. ورح لم المكتب حق خطوط الطيران الي انت حاجز منه وعلمهم وقت الرحله وإلى وين واسمك وتعطيهم جوازك ويعطونك الذاكر.

طبعا واشنطن دي سي حولها ثلاث مطارات .. بالتيمور هاذا المطار يبعد عن الملحقيه ساعه وهو على العموم بولايه ثانيه ..

ومطار دالاس يبعد عن الملحقيه نص ساعه او اربعين دقيقه .. وفيه مطار ريجين بس ماأدري كم بالضبط يبعد عن الملحقيه .

الفنادق في في واشنطن دي سي ..

طبعا الملحقيه في واشنطن دي سي شارع فرجينيا .. جميع الفنادق الي حوله غاليه .. ليلتها تصل لـ 200 دولار واكثر ..

لكن سمعت ان فيه فندق قدام الملحقيه على 100 دولارلكن ماتأكدت .. لكن تقدر انك تروح لم ضاحيه عندهم اسمها (( الكزاندر))

فيها موتيلات على 80 او 70 دولار وفي هالحدود .. والتكسي يوديك للملحقيه من الموتيل بـ 20 او 17 دولار . . طبعا منطقة

الكزاندر حلوه وفيها شارع نسيت اسمه بس ممتاز وعليه مطاعم وكل حاجه تبيها . .

نقطه ثانيه انتبه من تكاسي واشنطن .. بتلقا اغلبهم صوماليه ومن يدرون انك سعودي بيحاولون يستغلونك .. لاتعطيهم وجه وسو نفسك

عارف الديره .. وترى يلزخوننك مثلا المشوار من الكزاندر لـ واشنطن دي سي الملحقيه حده بالكثير 20 ومع التب .. لكن انا واحد

قالي 30 دولار بدون تب يحسبني اول مره طبعا ذبيت عليه 15 وقلت له تووكل ..

وعمووووما بالتوووووووووفيق وانشالله قدرت افيدك بمعلومات تستفيد منها واي خدمه امررني
    7 "
  5. أشكر كل من رد علي
    شكرا أخوي تحية صراحة كفيت ووفيت لكن
    لكن الظاهر فهمتو سؤالي الأول بأني أقصد الجامعات أنا لا أقصد الجامعات أنا أقصد
    إجازة الملحقية في الكرسمس ورأس السنة متى تبدأ ومتى تنتهي بالتواريخ .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.