الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج قبول جامعه هل من مجيب

محتاج قبول جامعه هل من مجيب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري ايش أسوي
    مدري ايش أسوي

مبتعث جديد New Member

مدري ايش أسوي الولايات المتحدة الأمريكية

مدري ايش أسوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ليتني ماتخرجت , بجامعة الجامعه العريقه
    • الجامعه العريقه
    • ليتني ماتخرجت
    • ذكر
    • لايوجد, على الله
    • السودان
    • Dec 2009
    المزيدl

December 6th, 2009, 02:21 AM

السلام عليكم

كل عام وأنتم بصحه وعافيه

ياشباب بصراحه ماني عارف أسأل مين أو أروح فين أنا متخرج من الجامعه هندسه بمعدل 2.5من 5 كنت فرحان بالتخرج لكن للأسف يافرحه ماتمت كنت ناوي أدرس بأمريكا لكن كل ماأروح لمكتب قال مانقدر نجيب قبول بسبب المعدل واحد نصحني قال شف حد في أمريكا يجيب قبول جامعه وأنا ماأعرف أحد مين يقدر يجيب قبول ويبشر بطيبه الخاطر أنا تكلمت عن التخصص والمعدل لكي يكون في الصوره اللي بيجيب قبول
  2. مكتب أديوكن في جدة راح يحل مشكلتك لأنهم متعاملين مع جامعات كثير , وأنا أضمن إن شاء الله إنهم يساعدمك.

طبعا اطلب اي تخصص موصى به مو شرط هندسة , وطلع الفيزا وسافر وبعد ماتوصل هناك وتفتح ملف بالملحقية وأوراقك كاملة اللي منها قبول المعهد والجامعة , وهم يرسلوها للوزارة وتنظم بإذن الله , ثم تبدأ تغير التخصص على كيفك.

وشكرا
    7 "
  3. الله يسلمكم ياأخوان
    ياماستر الله يجزاك بالخير أنا متخرج والوثيقه مكتوب فيها المعدل كيف حتسوي شركه WES.

لامؤاخذه ياأخ علي متأكد يجيب قبول فيه أخوان نصحوني عن المكاتب وخاصه فيه مكاتب قالت ماراح نكذب عليك ونوهق ولو يجيب قبول كم فتره الأنتظار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.