الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب قبول معهد وجامعه في امريكا

طلب قبول معهد وجامعه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوني ديب
    جوني ديب

مبتعث جديد New Member

جوني ديب غير معرف

جوني ديب , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى صيدله , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • صيدله
    • ذكر
    • الهند, غوا
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

December 6th, 2009, 09:19 PM

مرحبا انا قررت ادرس بأمريكا لغه والحصول على البعثه واريد قبول من معهد وجامعه معترف فيهم
    هل فيه احد يقدر يساعدني وبالنسبه للقبول كم سنه يكون علما انا ابي ادرس لغه شهرين واول ما ابدا الدراسه افتح ملف بالملحقيه لكي احصل على رقم الجلسه والحصول على البعثه ولو درست شهرين ومدة الدراسه سنه يعني رجعت من اجل انتظار البعثه وجات البعثه بعد اربع شهور اوخمس يبقى من السنه سبع شهور هل اقدر ان اكملهم وادرس بالجامعه ولكم الف شكر على مجهوداتكم اتمنى الرد على اسئلتي ؟
  2. المواضيع حول هذا الشئ واجد
    بس ولا يهمك
    ادخل قوقل واكتب الجامعات الموصى بها
    اختار الدولة ومن ثم الولاية و من ثم اكتب تخصصك واختار الدرجة العلمية طيب
    من ثم اختار الجامعة وشوف وسائل الاتصال اذا فيه رقم مجاني نزل برنامج السكايبي وغير الدولة وممكن تكلم الجامعة مجانا
    تقولهم انت انترناشونال استيودنت
    أو
    أنك تدخل موقع الجامعة وترو الى Admission
    تختار انترناشونال استيودنت
    وتقول APPLAY on line
    والله ولي التوفيق
    الموضوع سهل ولا تصعبة امامك بس تحتاج أكثر من محاولة
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي لكن انا ابي مساعدتكم في اختيار الجامعه والمعهد اللي مايكون فيها تكدس بالطلاب ورخيصه شوية المصاريف لانه انا ليس لدي معلومات عن الولايات الرخيصه وابي قبول ومافيه مشكله بالنسبه لفلوس القبول ادفع طيب مثلا لو مدينة شيكاغو هل فيها تخصص قانون او صيدله ابي قبول بالقانون اذا فيه وارجو منكم مساعدتي جزاكم الله خير
    7 "
  4. عندي سؤال ياشباب هل لمن اطلع لامريكا وابي ادرس لغه بمعهد الجامعه من اول يوم اذهب الملحقيه افتح ملف للاتحاق بالبعثه عن طريق النت او اذهب لمكتبهم بامريكا ولقيت من شروطهم انه قطع 30 ساعه وفيه اغلب الشباب يقولون انه تقدر تحصل على بعثه وانت تدرس لغه واذا ماجاتك ترجع السعوديه وتنتظر طيب لقيت انه الملحقيه تطلب منك سير الدراسه حقتك بالجامعه ودرجاتك بشكل اسبوعي او شهري ولمن ابي افتح ملف وش يطلبون مني ولو طلبو مني اقطع 30 ساعه فيه طريقة ملتويه للحصول على فتح ملف وارجع السعوديه والا انتظر لين يتم رفع ملفي الى الوزاره وارجع السعوديه انتظر واشكركم على كل جهود تقومون فيها لخدمة اخوانكم الطلاب والطالبات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.