الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي فزعتكم ماعندي اي خبره ...!

ابي فزعتكم ماعندي اي خبره ...!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FOJE
    FOJE

مبتعث مستجد Freshman Member

FOJE كندا

FOJE , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى شرعي :P , بجامعة الملك سعود:@
    • الملك سعود:@
    • شرعي :P
    • ذكر
    • الرياض, تركي الاول :p
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 8th, 2009, 02:17 AM

السلام عليكم

هلا اخواني

مالي الى الله ثم انتو

انا ابي اطلع على حسابي وبعدن انضم للملحقيه

في امريكا

انا الان عندي شهادة ثانويه ادبي
    84.34
    مترجمه جهزه (طبق الاصل )

وعندي الجواز جديد وعندي صورة منه

اليوم رحت مكتب وحسيت انهم غالين

يقول اجيب لك قبول ومدري وشو بـ 3500 !!

وانا اعرف ناس يقولون بلاش جبنا القبول .؟

اذا احد يقعد يفيدني ماتقصرون ويبشر بحقه

ابي تخصص ادارة اعمال
    وابي معهد قبلها لغه

وابيكم تعلموني كل الاجراات وكل شي

ومشكورين وماتقصرون

( ماقدر ارسل رساىل خاصه ) ..

sami.4ever(@)hotmail(.com) ok
  2. فعلا يا أخي كلامك صحيح ... لا تسلم عقلك غيرك ليفكر به ولا فوق هذا يبي منك 3500 ريال
    يا حبيبي عمر القبول ما كان بفلوس إلا في السعودية بسبب مكاتب النصب والإستغلال والناس إللي تساعد على تشغيل مثل هالعمالة إللي تصطاد في الماء العكر, وعلى فكرة إذا كان في المكان إللي بتقدم فيه شروط معينة ما راح يتجاوزها المعهد أو الجامعة عشان خاطر مكاتب النصب - بالعربي أنت عندك مفتاح القبول مو عند غيرك - قبول حسب مؤهلاتك
    إختر الدولة أولا - والأفضل أمريكا وكندا من وجهة نظر خاصة
    إختر الولاية - حسب الجو إللي تطمح له وغلاء المعيشة ومن هذا الكلام - أو إسأل أحد تعرفة وإتبع طريقته وخله يسلم أوراقك شخصيا
    في إختراع عظيم إسمه إنترنت , إبحث عن معاهد اللغة والجامعات إللي في تلك الولاية وبإمكانك تراسلهم بالإيميل
    إذا ما تعرف إنجليزي خل أحد الجماعة يساعدك في كتابة رسائل صغيرة أو القوقل على الصدر , ويا كثر برامج الترجمة
    المهم أثبت جدارتك لنفسك قبل أن تفكر في الدراسة في الخارج وهذا راح يزيد من تحديك للوضع ويكون المحفز الأولي

صراحة عندي خاطرة :
    ألاحظ الكثير شايل هم اللغة بالرغم من إمكانية إجتياز التوفل الأمريكي أو الأيلتس البريطاني في السعودية , وإذا اللغة مش ولا بد فيه معاهد رخيصة نسبيا تساعدك على إجتياز اللإختبار أو برامج جاهزة على سطوانات وبعدها ممكن تجيب قبول غير مشروط وتسافر ولا أمامك إلا طلب الإلحاق وأسوء الظروف مطلوب فقط 30 ساعة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOJE
    هلا اخواني انا ماعندي لغه يعني ماىقدر اراسلهم
    وقوله ترجمته مو دقيقه

اذا احد يقدر يساعدني
    يا حبيبي حط رسالتك بالعربي في المنتدى وإطلب الترجمة والشباب ماحد راح يقصر في الترجمة أو راسلني على الخاص وأنا أترجم لك بس لا تكتب لي قصة حياة يعني المختصر المفيد وإبشر ...

والله فكرة ساخنة لو يكون قسم في هالمنتدى للمساعدة في ترجمة خطابات طلب القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.