الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه احد بجامعه ساوث الباما

فيه احد بجامعه ساوث الباما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث99
    مبتعث99

مبتعث جديد New Member

مبتعث99 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة ....
    • ....
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • ..., .....
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 9th, 2009, 05:51 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ان شاء الله طالع لامريكا ... ولايه الباما .. مدينه موبيل ... جامعه ساوث الباما

فيه احد معي بنفس الجامعه ...
  2. على ماأعرفه عن ولاية الباما .. عنصريه فيها بشكل خيالي .. والولايه تعتبر من أدنى الولايات في امريكا ..

وعلى الي سمعته بتكره نفسك لو سكنت فيها .. لكن الجامعه سهله والوضع أيزي في الجامعه ..

مااااعليش كان حطمتك لكن هااذا المعروف عند الطلاب السعودين عن ولاية الباما ..

وبالتوفيق
    7 "
  3. تحيه ..... الف شكر ع المرور
    والله ياخووووي سمعت الكثير ناس تسبها وناس تمدح فيها .... انا القبول معهد والجامعه حصلت عليه والفيزا ... بروح هناك ان شاء الله وبشوف الوضع اذ انها حليوه كملت فيها واذا العكس شلت اغراضي وهجيت .........

سؤال اخوي اذا عندك خبره هل اقدر بعد ما طلعت الفيزا اغير الجامعه لانه بالفيزا مكتوب جامعه ساوث الباما ... ياليت تفيدني اكون شاكر لك .....
    7 "
  4. انا اقصد ان الملحقية موقفة الالحاق فيها لوجود نسبة كبيرة من السعوديين
    الجامعة حلوه لاكن ماهي بالسهوله اللي اسمع فيها ...كلية واحدة سهلة والمنتديات حطت ان الجامعة كلها سهلة(ماظن فيه شي سهل في هالدنيا) ...درست في المعهد وهذي معلومات اخذتها من بعض الشباب هناك...من ناحية المعهد سئ ...وانا نقلت من الجامعة بسبة المعهد يعني لوانك مبتدئ في اللغة يبغالك تعتمد على نفسك اكثر

من ناحية اسم الجامعة اللي في الفيزا ماعليك منه عادي تقدر تغير الجامعه ومااحد يكلمك ...لاني اشوف طلاب هوايتها التنقل بين جامعات
    امريكا (سياحة)

من ناحية العنصرية على كلام الشباب هناك مااحد واجة شي
    7 "
  5. خلوا الباما لأهلها اهل الرقاب الحمر المتعصبين وخصوصا في شمال الباما ممكن موبيل ازين شوي حول فلوريدا لكن بشكل عام حاولوا تبعدون عن الباما نصيحة لوجه الله لهجتهم صعبة جدا ومتعنصرين صح انها رخيصة لكن في ولايات نفس المستوى المعيشي او ازود بشئ بسيط .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.