الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص والمكتملة ملفاتهم لدى الملحقية والوزارة

إلى جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص والمكتملة ملفاتهم لدى الملحقية والوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al Qahtani
    Al Qahtani

مبتعث مجتهد Senior Member

Al Qahtani غير معرف

Al Qahtani , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Business Administration , بجامعة UBC
    • UBC
    • Business Administration
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

December 10th, 2009, 08:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماانتم شايفين المكتوب مبين من عنوانه الموضوع عبارة عن جلسة خاصة بين جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص المكتملة ملفاتهم لكي يتبادلو الإستفسارات والخبرات وحالات ملفاتهم وكل ماهو جديد ومفيد.
  2. انا راح ابدأ بإستفساري وأتمنى ألقى الأجابه لدى اهل الخبر منكم.

اليوم وصلني رساله من قسم وحدة القبول في الملحقية. وداخل الايميل موجود نموذج فيه خانات معبئه وخانات فارغه وطلبو مني اعبي الخانات الفارغه في النموذج فقط ومن ثم
    إعادة إرسالها لهم.

والي شد إنتباهي أنه كان في أحد الخانات المعبئه من قبل الملحقية وهي خانة تاريخ بداية البعثه ومكتوب فيها ان اول
    يوم في السنه الجديده من عام 2010 تبدأ بعثتي.

فهل هذا يعني من جد ان التاريخ الموجود هو تاريخ إلحاقي وانهم جالسين يشتغلون عليه. ولا تتوقعون مجرد إجراءات لتنظيم الملفات.

وهذي صورة النموذج الي طلبو مني الملحقية اعبيه وارسله لهم.

ياليت احد يفيدني إذا يعرف وش يترتب على هذا النموذج هل معنى ذلك الألحاق أم ماذا ؟ تكفون ياشباب طمنوني وبشروني الله يبشرك بجناته.

اخوكم القحطاني
    7 "
  3. بالنسبة لي انا جاي 17 اوغست وملفي كامل مكمل ...والى الان موجود في الملحقية ...والمشكلة ماهي هنا المشكلة ان الجامعة عادلت لي فوق 30 ساعة(بطلاع الروح) ...ولما كلمت المشرفة تقولي الملف ماراح ينزل الا بعد دراسة ترم حتى ولو عادلت لك الجامعة

في احد المواضيع في واحد من الشباب كان ان بعد المعادلة الملحقية نزلت ملفة ...وانا يقولون لي بعد ماتكمل ترم في الجامعة

والله يستر والله الانسان بلا واسطة ضايع
    7 "
  4. هلا اخوي القحطاني,
    نقدر نقول مبروك لك اخي القحطاني؟
    وبالنسبة لي انا مثل منت عارف انا تاريخ اكتمال ملفي مثلك وللحين ماجاني اي شي جديد
    وبالمناسبة ممكن تقول لي وش هي الاوراق اللي طلبت منك الملحقية تعبيهم؟
    هل هم نموذج التعهدات ووو...ألخ؟ اللي هي ال Consent form و ال general PDF private form?
    ام نموذج اخر؟ هل ممكن تعطينا اسم النموذج اللي ارسلوه لك؟
    وبالمناسبة لما تدخل على موقع الملحقية وش هي حالة طلبك؟ علما ً اني حالة طلبي مازالت File opened for follow up
    وال missing files ممكن تقول لي هل صار فيها تغيرات ام ماذا ؟

واي اشيء ثانيه ممكن تذكرها لنا؟
    وان شاء الله تكون قد وفقت في الالحاق بالبعثة
    وان شاء الله اني انظم للبعثة وكل الدارسين على حسابهم الخاص
    انتظر ردك
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

النموذج الي طلبو مني اعبيه نموذج بسيط كان فيه فراغات معبينها هم وفي فراغات فاضيه طلبو مني اعبيها.

الفراغات المكتملة في النموذج الي معبينها هم هي:
    1- اسمي ( كاتبين اسمي كامل )
    2- تاريخ بدأ البعثه ( كاتبين التاريخ حق البداية 01-01-2010)
    3- تاريخ المعامله
    4- الايميل حقي
    5- رقم جوالي
    6- درجة الدراسة حقتي ( كاتبين لي باكالوريس )

الفراغات الي طلبو مني اعبيها في النموذج هي:
    1- اسم الجامعه الي مقبول فيها
    2- اسم التخصص الي انقبلت فيه
    3- درجة إختبارات الأنقليزي توفل وآيلتز
    4- أسم الجامعة السابقة إذا كنت قد درسة من قبل.

طلبو مني اعبي الحقول الفارغه وأعادة إرسال النموذج لهم. ماادري ياشباب وش تتوقعون الحكايه؟

تكفون طمنوني بالخبر الاكيد خصوصا إذا كان هنالك شخص مر بهالتجربه, وجزاكم الله خيراً

أخوكم القحطاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.