الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

175 احتمـال احتمـال إنهـا .....

175 احتمـال احتمـال إنهـا .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.محمد
    د.محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

د.محمد مصر

د.محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
    • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
    • طب بشري
    • ذكر
    • 6 أكتوبر, ---
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 12th, 2009, 06:37 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخواني وأخواتي نظرا ً لإنتظار الأخبار وتكدسها "بالإفشاء القهري" فعلينا الصبر وانتظار الرد من مشرفي كبار المنتدى الذين لهم الخبره والتواصل بأحد مسؤولي الوزارة ..

سوف أحكي لكم ماحدث لي من متابعة الطلب في نظام الاستفسار في طلب الحاق البعثة قبل أن تؤجل :

بداية كانت مازالت تحت الإجراء وكان قرارها تاريخ 25/11 ومن خلال متابعتي تم التأجيل في اليوم الثالث من اليوم الذي مفترض يصدر فيه القرار فتم تأجيلها إلى 25/12 وتغير القرار إلى تم التأجيل نظرا لطلب المزيد من الدراسه ..

فيعني الأحتمـال الأكبر والأكبر فإنها مؤجله ولكن ننتظر إلى تاريخ 28 إذا لم يتغير القرار والعلم عند الله ..

أتمنى منكم مشاركة طيبه معينة متسعة بالرحب والذات ...
  2. والله اخي نتمنى انها عقدت بس النتائج
    تصدر غدا او في الثلاثة الايام القادمه
    تفائلوا بالخير تجدوه
    وان شاء الله الجميع مقبولين
    خاصة مع عودة سلطان الخير
    تجي مكرمه بضم جميع الطلاب
    والله يوفق الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

حسب مصادري من بعض الزملاء في ادارة البعثات فان قرارات الالحاق بالبعثة للجلسة 175 سوف تصدر هذا الاسبوع، طبعا ليس كل من دخل اسمه بالجلسة سوف يصدر له قرار لان هناك بعض الطلاب تم رفضهم بسبب عدم ارفاق قبول من الجامعة او عدم ارفاق صورة الفيزا او ختم الدخول او عدم اكتمال الاوراق في ملف الطالب
    7 "
  4. الله يسمع منك اخوي المستشار التعليمي, بصراحه افتقدناك بيننا الفتره الماضيه وعسى طلتك تكون فال خير علينا.

وانا لايزال يترادوني نفس الاحساس الي بحته لكم في احد ردودي السابقه والي هو:

أن هناك إحتماليه بأن الجلسه من الأساس هي يوم الاحد, وانها لم تعقد بعد. ولولا سمح الله كان هناك اي تأجيل للبعثه فلن تكون الامور
    غامضه بل أن الوزاره سوف تقوم مشكوره بتغير حالة إجراءات الطلاب وإبلاغهم.

هذا والله اعلم والله يكتب لنا الي فيه الخير.

أستاذي المستشار التعليمي هناك إستفسار كان يراودني فتره طويله والحمدلله على تواجدك ممكن تقدر تفيدني وتطمني الله يطمن قلبك.

أنا بكل صراحه تم إرسال أوراقي من الملحقية بكندا والحمدلله الوزاره استلمت اوراقي بتاريخ 26-11-1430هـ.
    وبعد مراسلتي مع الوزاره الحمدلله عطوني رقم الوارد وتاريخه الي هو مثل ماذكرت لك 26-11-1430هـ وقالو
    لي أن حالة معاملتي لاتزال تحت الاجراء وعلي الأنتظار فتره أكثر لكي يتم ظهور اسمي في النظام.

أوراقي كامله مكمله والكامل وجه الله ولكن للأسف ليومك هذا اسمي مادخل النظام ويطلعلي عفواً لم يتم العثور على رقم الهوية.
    وكل مااراسل الوزاره يردون علي بان معاملتي لازالت تحت الأجراء. ويطلبون مني الانتظار فتره اكثر.

فياليت اخوي بحسب خبرتك تفيدني بوضع حالتي وهل وضعي ماشي في السليم ولا عليه لبس.

في أنتظار ردك ورحم الله والديك,

اخوك القحطاني
    7 "
  5. هلابك يا المستشار التعليمي والله انك تجيب العلم والله الشباب كانو متخوفين من جلسه 175 وهل هي انعقدت ام تاجيلهاا لاكن بردك هذا طمنت الجميع والله يجزيك خير.. ونبسط يا اخوي القحطاني المستشار جابلك العلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.