الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أسئلة بسيطة الله يفرج هم من يساعدني!!!

استفسار أسئلة بسيطة الله يفرج هم من يساعدني!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.S.HAMLAN
    S.S.HAMLAN

مبتعث جديد New Member

S.S.HAMLAN الولايات المتحدة الأمريكية

S.S.HAMLAN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NETWORK , بجامعة washington state
    • washington state
    • NETWORK
    • ذكر
    • pullman, washington
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 03:20 PM

السلام عليكم
    طالع أدرس لغة 6 أشهر على حسابي وعلى أمل الإنضمام للبعثة.

جاني قبول من معهد لغة في جامعة WASHINGTON STATE
    (PULLMAN)

الأسئلة يا إخوان هي:
    1- 65000 ريال هل تكفي...... .
    2- كيف يتم الصرف هل آخذ ماستر كارد ولا كيف أسوي وكيف أصرف هناك.
    3- من اللي بستقبلني هل أكلم المعهد؟
    4-أنا حاجز على D.C بس من D.C إلى PULLMAN كيف أسوي؟؟؟
    هل أحجز من D.C إلى PULLMAN على الطيران الأمريكي ولا كيف؟؟؟

وعسى الله يوفقكم عسى الله يوفقك جميـــــــــــــــــــــــــعاً
  2. الله يوفقك دنيا وآخرة

وأتمنى منك دراسة الموضوع من كل النواحي ، واجعل في عين الاعتبار : (إذا لم يتم إلحاقك؟؟؟) أنا لا أحطمك ولكن أريدك أن تكون على استعداد لمواجهة كل الظروف ، ولا أريدك أن تقدم على شيء إلا وأنت حاسب حسابه من كل النواحي..

* في بريطانيا راح يكفيك المبلغ (65000 ريال) لمدة ستة أشهر : معهد - سكن - أكل - مواصلات إذا إنّك راح توزن صرفيتك وتقتصد ، وبالتالي فإن من البديهي إنه يكفيك في أمريكا لأنها أرخص من بريطانيا.

وبالنسبة للرحلة الداخلية راح تكون صعبه عليك أنك تصلحا من مطار واشنطن ، لذلك الأفضل لك تنهي كل حجوزاتك من أي مكتب للسفر والسياحة في السعودية (مثل : مكتب الطيار) وراح يصلحون لك كل شيء سواء حجز داخل أمريكا أو حجز دولي.

ولا تنسى : ربما تستطيع في إحدى الدول العربية دراسة الماجستير كاملاً بــ45000 !!

ولك خالص التحية؛؛؛
    7 "
  3. الأسئلة يا إخوان هي:
    1- 65000 ريال هل تكفي...... .
    ان شاء الله وعاد انت وصرفيتك
    2- كيف يتم الصرف هل آخذ ماستر كارد ولا كيف أسوي وكيف أصرف هناك.
    اذا وصلت هنا افتح لك حساب في بنك امريكي واودع فلوسك فيه او حوله من الحساب السعودي الى الامريكي ويطلعون لك بطاقة صراف وخلاص كانك في السعوديه تحاسب عن طري الشبكه او تروح صراف آلي تسحب قريشات
    3- من اللي بستقبلني هل أكلم المعهد؟
    اذا انت بتسكن عند عايله نسق معهم يستقبلونك واذا بتسكن لحالك ف اول شيء تسويه انك تشوف لك على النت فندق كويس من ناحية سعر خدمه و امان تحجز فيه وتاخذ معك العنوان على ورقه واذا وصلة هانك اركب تكسي وعطه العنوان وهو يوصلك ان شاء الله بعد كذا عاد خذ لك فره على الشقق المفروشه واختار اللي يناسبك وانقل فيها( ان شاء الله اذا فيه سعوديين في المعهد يساعدونك واجد)
    4-أنا حاجز على D.C بس من D.C إلى PULLMAN كيف أسوي؟؟؟
    هل أحجز من D.C إلى PULLMAN على الطيران الأمريكي ولا كيف؟؟؟
    ايه نحجز على الطيران الامريكي الداخلي روح اي مكتب خطوط وخله يشوف لك حجز يناسبك, انا جربة خطوط ينايتد اير لاينز مش بطاله بس ما ادري عن الباقيات, وانا حجزت لنفسي عن طريق النت بالفيزا وطبعت التذكره اذا لغتك الانجليزيه جيده ف احجز انت افضل لك من المكاتب الحراميه , تخيلوا الفرق بين السعر على النت من الطيران مباشرة والسعر اللي قالي عليه راعي مكتب الخطوط فرق حوالي 50-60% كان شيء غير طبيعي فانتبه واحذر وانا اخوك

موفق اخوي وان شاء الله اكون افدتك وان شاء الله واحد من النشامى اللي يدرسون هناك يشوف الموضوع ويستقبلك ويزبطك

موفق موفق
    7 "
  4. الصراحة ما أدري وش أقول

تفاعل غريب ما لقيته في أي منتدى

حسستوني أني أخوكم في غرفة واحدة وبيت واحد

الله يبيض وجيهكم وهذا والله من طيب أصلكم

وأخص بالكلام هاني و FLOW

تحياتي يا أخوان

وعسى الله يحقق أمانيكم في هالليلة الفضيلة
    آمـــــــــــــين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    نصحية, الحجز الداخلي في أمريكا احجز أولاين expidia.com او أي موقع غيره
    لأنه أرخص بكثير من مكاتب السياحية. قد رحت للطيار باحجز قال لي بـ 2500 وحجزتها أونلاين بـ 100 دولار

أشكرك بعمق ياغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.