الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساء الخير ...مساعده صغيره

مساء الخير ...مساعده صغيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هند 2020
    هند 2020

مبتعث جديد New Member

هند 2020 الولايات المتحدة الأمريكية

هند 2020 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • تمريض
    • أنثى
    • الرياض, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 16th, 2009, 08:34 PM

اولا مساء الخير على الجميع وحابه اشكر هالموقع اللي فيه فايده للجميع انا خريجه ثانويه واريد الذهاب الى امريكا لاني سمعت انه الالحاق باللغه طيب من شروط الملحقيه انه لازم تتم 30 ساعه لو فتحت ملف بالملحقيه ورفعو الاوراق مايردونها في الجلسه لانه رايح يدرسون الطلبات وااذا مافيها 30 ساعه يمكن يردونه هل هذا صحيح ام لا؟
    بالنسبه لمن اروح لأمريكا هل ارسل اوراقي عن طريق الايميل كامل الاراق والا اذهب للملحقيه ولو كنت بعيده عن الملحقيه يعني كنت بمدينه من امريكا وبعيده عن الملحقيه شلون ارسل الاوراق والا يتطلب الامر السفر لمكان الملحقيه وافتح الملف من هناك وماهي الاوراق المطلوبه لذلك ؟
    اقدر اجيب قبول جامعه والا لازم قبول معهد خارجي والا تبع الجامعه

وامر الاركاب اللي سمعت عنه بعد قرائتي للمواضيع بالمنتدي شلون احصل عليه هل اذهب للوزاره واطلب منهم امر اركاب واذا لم احصل عليه منهم كيف استطيع الحصول عليه ؟وماذا اقول للوزاره لو طلبته منهم علشان احصل عليه؟

اخيرا اشكر الجميع واتمنى ان ارى ردود فيها فائده لكي تعم على الاخرين..شكرا
  2. أهلين أختي الكريمة ..

بخصوص امر الأركاب يقولون العطيه يعطي واللي أعرفه أمر اركاب سعر التذكرة one way ولكن ماني متأكد 100% ..

وبخصوص رفع أوراقك ترفعيها على موقع الملحقية الثقافية في أمريكا وهذا رابط الملحقية بأمريكا ..

ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©

طبعاً تسجلي على انك دارسه ع حسابك الخاص وبعدها راح يطلبون منك ترفعي الأوراق المطلوبة من قبول معهد + قبول جامعة + صورة من جواز السفر + ختم الدخول لأمريكا + صورة من الفيزا + صورة من الستدي بيرمنت + صورة من أخر شهادة ( مترحمة ) + صورة من كرت العائلة ...

ولكن أدخلي موقع الملحقية وأقراي بتمعن اش هي الطلبات وصلى الله وبارك ..

بخصوص قبول الجامعة اذا تعرفي أحد من أقرباءك يدرس بأمريكا يجيب لك قبول بجامعة أفضل لك لأنه بصراحة المكاتب بتأخذ مبالغ كثيرة ع أشياء سهلة تقريباً ..

أتمنى اني افدتك ..

دعوآآآتك لي أن يلحقوني بالبعثة ..
    7 "
  3. نظام 30 ساعة هو مكتوب بموقع الملحقية ولكن فيه طلبة التحقواً ولا عندهم 30 ساعة !!

باذن الله أمورك تتيسر بس أنتي استخيري واستشيري ..

والألحاق شغال بكندا وأمريكا ماعندي أي خلفية عنها ..

Peace ,,
    7 "
  4. انا جاء في خاطري سؤالين بعد هي انه هل اقدر ادرس بكالوريوس قانون بالجامعات الامريكيه خاصه شيكاغوعلما انه لدي اخر شهاده دبلوم صيدله (خاص)) وااذا بدرس بالثانويه مايدققون على السنوات لانه تعدت 6 سنوات على التخرج منها هل ارفق شهادة الثانويه والا شهادة الدبلوم الصيدله لمن ابي ادرس صيدله طبعا اذا مافي قانون
    الله يعطيكم العافيه على الرد الطيب وجزاكم الله خير وجعله بموازين حسناتكم على مساعدتي
    7 "
  5. يعطيكم العافيه على الرد لكن عندي نقطه ابي توضيح لها لمن ابي اطلب من واحد يجيب لي قبول من جامعه في التخصص وقبول في اللغه هل اطلب منه يجيب قبول لغه من معهد الجامعه والا قبول اللغه من معهد خاص يعني سؤالي هل الجامعه لمن يوافقون يعطوني قبول لغه من معهدهم والا لا ياليت احد يوضح والله يسعدكم وينجيكم من النار ويرزقكم البعثات لكل من يشارك بالاجابه
    7 "
  6. أختي فيه قبول مشروط اللي هو تدرسي اللغة بنفس الجامعة اللي جبتي منها القبول ..

وقبول غير مشروط اللي هو تجيبي اختبار الأيلس او التوفل ..

بالنسبة للقبول جيبي قبول جامعة ولك الخيار اذا تبغين تدرسي بمعهد الجامعة وبعدها تدخلي دايركت الجامعة

او تجيبي اختبار الأيلس أو التوفل وتدخلي اي جامعه ..

دعوآآآآآآآآتك لي ..
    7 "
  7. اشكرك على الرد يعني اللي افهمه منك اجيب قبول جامعه بس لانه من طلبات الفيزا قبول معهد وقبول جامعه وشلون بسوي بهذه الحاله وانت تقول بس تروحي هناك تدخل معهد الجامعه وبالنسبه للصيدله والقانون مافي بكالرويوس مش ممكن انا ادخل بعض الجامعات فيه تخصص قانون بكالوريوس وفيه صيدله علما اني مابي ادرس بشهادة الدبلوم حقة الصيدله ابي ادرس بشهادة الثانويه وهي لها ست سنوات هل تمشي ويوافقون الوزاره وان الوزاره مكتوب في شروطهم انه يكون ضمن التخصصات المطلوبه مثل الصيدله القانون الطب يعني فيه امكانيه لو دخلت حاسب الى اني ابتعث حتى لو ماكان من ضمن التخصصات اللي محددتها الوزاره للحصول على البعثات

ممكن تكتبون لي التخصصات اللي يدرسونها في امريكا ولو ابي اخش مختبرات طبيه يوجد عندهم او اشعه او اي من العلوم الطبيه
    واقسام للقانون لو فهي احد يذكر لي الله يرزقكم البعثه اللي تريحكم ويقدركم على حمل شهاده عاليه اللي يجابو على اسئلتي بشكل يستفاد منه علشان مانكثر الاسئله ومشكورين بالتوفيق لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.