الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون لقوني وجه

تكفووون لقوني وجه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المايستر
    المايستر

مبتعث جديد New Member

المايستر غير معرف

المايستر , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى دبلوم ميكانيكا , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • دبلوم ميكانيكا
    • ذكر
    • لما الحين ببيتنا, امريكا
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

December 17th, 2009, 02:35 PM

انا ابغا اطلع لكندا ادرس هندسه ميكانيكا
    بس الله يرحم والديكم ابي مكتب موثوق ومعتمد يركتب لي القبول الجامعه والمعهد والسكن
    يعني بكل الامور من طلعتي من السعوديه الين وصولي للمعهد

والي عنده معلومه ارجو انه ما يبخل علي بها واسف على الاطاله
  2. نصيحتي لا تعطي عقلك غيرك ليفكر به
    يا حبيبي خلك من مكاتب النصب والإستغلال وراسل الجهات إللي تبغاها بنفسك وبتحصل قبول بكل سهولة , هذا الشيء راح يكون بدون تكلفة وراح يكسبك خبرة في التواصل البعيد.
    ممكن تسأل أحد الطلبة عن خبرته في معهد أو جامعة مناسبة , هذا بعد أن تقرر في أي ولاية تريد وأي مدينة. والبحث بالنت ما فيه أسهل منه هاليومين ولا تحتاج لغة شكسبير عشان تكتب لك كم كلمة وخل أحد يراجع لك رسائلك إذا منت واثق فيها.

تصدقوت ياشباب إحنا نفشل, مستويات جامعية ولا قادرين نكتب كم كلمة إنجليزي نتواصل بها مع جهة دراسية , الأمر إللي يخلينا نلجأ إلى السودانيين والشاميين إللي يستغلون جهل سهولة الأمر. ويمكن يجي زمن نشوف حتى الهنود والبنغاليين فاتحين مكاتب قبول

أسف أخي الكلام الأخير هو خاطرة عامة وأنت لك حرية القرار ... موفق
    7 "
  3. أخي العزيز
    السلام عليكم
    الله يوفقك نعم مثل مافالوا الشباب في مكاتب غير ملتزمة ومكاتب أخرى جيده
    أما بخصوص موضوعك في مكتب السباب أتعاملوا معاه وموثوق جدآ حتى بعض الشباب أتعاملوا معاه بالنت وألتزموا معاهم جدآ ومتخصص بكندا حسب ماقالولي
    يرتبلك موضوعك من البداية حتى وصولك لكندا وعندهم مكتب هنا بتورنتو يكمل معاك بقية الأجراءات الخاصة بالبعثة
    وهذا أيميلهم
    ib.e.s AT hotmail.com
    ورقمهم 0567878070
    وبالله التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.