الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتنا بخطاب الامير سلطانmaansi*طالب طب بشري* رايح كند

رحلتنا بخطاب الامير سلطانmaansi*طالب طب بشري* رايح كند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maansi
    maansi

مبتعث مستجد Freshman Member

maansi الولايات المتحدة الأمريكية

maansi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسه ماتخصصت , بجامعة لسه مابعد التحق بجامعه
    • لسه مابعد التحق بجامعه
    • لسه ماتخصصت
    • ذكر
    • لسه, ماعرف
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 04:16 AM

هنا تكملت موضوع (إنشاءالله البعثه على رجعة سلطان الخير)وعلق على كلام اخوي رايح كندا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread144552-33.html

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا انا مع الاخوان الي راحو طبعا حنا كنا ثلاثا انا maansi وخونا رايح كندا والاخ طالب طب بشري*وقابلنا اخ ثاني ماني ذاكر نكه بالمنتدى هنا لاكن اسمه عبد العزيز**
    مازيد على اخونا رياح كندا كلام لاكن اعيد الكلام او اقول
    ان كان يوم بحياتنا لاينسا كان يوم ممملؤ بالاحزان والياس والاكتبا والتعب لاكنه مملؤ بلمواقف الكثيره منها ذكرها اخونا رايح كندا ومنها ماذكرها طلعه علمتنا مانفقد لامل وكل مارحنا مكنا وصبرنا حسينا فرصه وتتسكر وتفتح فرصه ثانيه وتتسكر علمتنا ان الحياه لاتيئس مملؤه بلفرص عليك الصبر والمثابره نعم ماضقنا حلاوة النوم <<اكثر واحد عانا اهى سؤلو رايح كندا لاني بصراحه طبقت24ساعه ..مملره الموقف المضحكه بصراحه يعني لاحظو على كثر ماحنا تعيسين ومكتابين الا انها مرت عليها موقف فقعنا من الضحك اكيد قالكم اخونا سالفت الشايب الي طلع مفاتيح بيوت اهل الرياض كلها والسكروب الي حاطه بمخباتها وعارفه مادري وشهوله ولابس 3شربات شدعوه جالسين ببلقطب الجنوبي والا العسكري ؟؟؟ ماني مكمل عشان مايعتقلونا والا الشايب الي اعجب به اخونا رايح كندا وزعج امي بطريق يوصف اعجابه له والا الا الي مخيمين عند باب الامير والا والا والا وش اقول وش اخلي والا
    الساعه12 بعد الصلاه من زود التعب نمنا انا وخونا طالب طب بشري بالمستجد كنا نسولف اشوي والا غفت العين قصب استقل الفرصه اخونا رايح كندا (طبعاً كان نايم مادري شلون صحى وصور)وصورنا انا الي على اليمين وخوينا الي على اليسار

طبعا اذا ماطلعت الصوره تقدرون تضغطون على هرابط http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/12/20/02/4lbe7ij7s.jpg
    ضلينا المغرب لين ايقنا انا الهوقت مافي شي مفتوح لنا عزمنا برحيل لاكن الامل لازال موجود وراح نروح مره ثانيه وعشر والف ولا راح نفقد الامل الين ماندخل لاحد المسؤلين
    هاذا احس بما استفدته من ذهابي ولا ازيد على كلام اخونا رايح كندا كل الاخوان ماقصرو وبيض الله وجيهم
    انا يخوان مابيكم تقدون الامل حنا بصراحه طلعنا من الشرقيه ورحنا للرياض كنا متوقعين توقعات كبيره يعني كنت اقول لخوي رايح كندا انا متفائل خير واكيد بندخل ومحد بيقصر معنا كنا متفائلين الا الا نسيت اقولكم سالفت الرقم الي تصلنا عليه الي ضنيناه رقم صاحب سكرتير مكتب الامير اتصلنا عليه قلن هاذا مكتب سكرتير الامير قال لالالا انا مواطن مواطن وسكر ورجعنا دقينا عليه قلنا انت افلان افلان الفلاني قال اشفييييييييييييييك انت انا مواطن مواطن قلت لك وربي فقعت عليه ضحك سوالف كثيره ماتخلص كلها صارت بهليوم الواحد هاذا
    وفي الختام ادعي لكل شخص سعى معنا وتعب وشارك معنا وكان معنا حتى لو بنيه فقط الله يجزاهم خير جميعاً وبيض الله وجيهم وشكر الاخوان الي راحو معنا الله يجزاهم خير الجزا
    وفي الختام ارجو من الجميع ان يسامحونا ان بذر منا بعض التقصير
    اخوكم=إبراهيم=maansi
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ما احب اضيف اكثر من اللي قاله اخوي manssi < واخوي رايح كندا
    يعلم الله انه تعبنا تعب لا يوصف .... واكملت حوالي 38 ساعة دون نوم ... لكن وبكل صراحة لم ايأس ,, لأن انا امشي على قاعدة (( لا يأس مع الحياة,,, ولا حياة مع اليأس ))....

انا قطعت المشوار الطويل من الاردن بسيارتي (1800 كم ) وتركت الجامعة لي اسبوع .. الى ان وصلت الرياض
    حتى اهلي بالشرقية يشهد الله اني ما شفتهم ولا رحت لهم ... جلست عند خالتي بالرياض , وكلي امل انه نطلع بنتيجة
    ولكن ان شاء الله مارح نقصر... الامير له جلسة كل اسبوع ( يوم السبت ) ولكن يوم رحنا كان في وفد جاي يزورة
    وحتى الحرس الملكي اللي يحرس القصر يقولنا ما في جلسة روحوا وحنا مصرين على البقاء (( قلنا يمكن العسكر يبون يصرفونا)) الى ان شفنا موكب الامير سلطان ولحقنا الموكب ووقفتنا دورية .. وبعدها دخلنا من ورا كم حاجر امني الى ان وصلنا البوابة اللي دخل منها الامير سلطان , وحاولنا ندخل ولكن ردونا حرس البوابة حقت القصر..
    ابي شي واحد من اخوانا (( لا تنسونا من الدعاء )) انا راح اجلس اسبوع بعد والله يعيني اذا جاني فصل من المواد بالجامعة ... عاد طب مو لعبة ... الله يعين على رسوم الجامعة (( رسوم الساعة 1200 ريال) يعني المادة ((3600 ريال )) ..... اسال الله ان يعوضني خير

اخواني واخواتي طلاب وطالبات اسأل الله ان يؤجركم على صبركم وتعبكم ولا تنسو ان الصبر هو مفتاح الفرج

اخوكم : الشمري
    7 "
  3. وربي انكم رجال
    وسويتو اللي عليكم وزياده لكن مافي ايديكم شيء
    ويكفي انكم نزلتو وتعنيتو
    وصدقوني هذا الشيء راح تاخذون حسنته ان شاء الله
    والله يوفقكم بالالتحاق
    من جد دمعة عيني عليكم
    صحيح حزن لكنها اكثر فخر فيكم
    الله يوفقكم يارب ويحقق مرادكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.