الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تعازي طلاب جلسة 174 الحمدلله على كل حال

حوار تعازي طلاب جلسة 174 الحمدلله على كل حال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Q13
    Q13

مبتعث جديد New Member

Q13 أيرلندا

Q13 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيمياء تحليليه , بجامعة Athlone
    • Athlone
    • كيمياء تحليليه
    • ذكر
    • Athlone, Westmeath
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 10:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين . لا احمل في صدري من الكلمات سوا الاسا على حالي وحال غيري من المبتعثين .

ماسجلت بالمنتدى اليوم الا عشان اسئل بخصوص الجلسه 174

وطرحت هذا الموضوع استفسار وش قصة جلسة 174 اتمنى الاطلاع على الموضوع ^.^

ما امداني اطرح الموضوع

الا يتصل علي الوالد من الرياض ويقول انه تم ارجاع المعامله للملحق

والسبب عدد الساعات

مع العلم اني طالب دبلوم ومعادل لي فوق 60 ساعه ومرفق خطاب الجامعه فيه هـ الكلام

بس الحمدلله على كل حال

والي زاد الطينه بله ان اوراقي منرسله للوزاره من شهر رمضان والمشرف الخاص بي طلع اجازه بعد ما ارسلها ولا احد عنده خبر الا يوم رجع المشرف ويقول هـ الكلام ان اوراقك رفعناها .

بس ما اقول الا الحمدلله على كل حال وبانتظار الساعه 9 بتوقيتنا

عشان انشب للملحقيه والله يصبرني ويعيني

اخوكم . نواف
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LIP
    الله يعينك ويصبرك ويصبرنا معاك
    صبرا جميل بالله المستعان
    الحمد لله على كل شي

اللهم امين

الحمدلله على كل حال

مالنا الا الدعاء والله مايرد عبده ان شاء الله
    7 "
  3. الله يعين

أصلاً أتوقع مافيه نظام ولا جلسات ولا شي كله كلام فاضي
    اجل فيه ناس من جلسة 174 باقي ينتظرون وناس في جلسة 175 جاتهم بعثة وجلسة 176 بعد اسبوعين
    هذا كلام يدخل الراس والله كلها لعب في لعب عندك ( و ) اسبوعين وانت ملتحق بالبعثة ماعندك والله تخيس

مكانك ما أحد دراء عنك وخذ الكلام

أخوكم darkzoon
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkzoon
    الله يعين

أصلاً أتوقع مافيه نظام ولا جلسات ولا شي كله كلام فاضي
    اجل فيه ناس من جلسة 174 باقي ينتظرون وناس في جلسة 175 جاتهم بعثة وجلسة 176 بعد اسبوعين
    هذا كلام يدخل الراس والله كلها لعب في لعب عندك ( و ) اسبوعين وانت ملتحق بالبعثة ماعندك والله تخيس

مكانك ما أحد دراء عنك وخذ الكلام

أخوكم darkzoon

ايه والله إنـك صآدق مآهي خآشهـ مزآجي انا بعـد

يآآآآخوٍك الحمدللهـ على كل حـآل الشكوٍهـ للهـ بس

هذآني آلجهاز بيد والجوآل بيد مستلم الملحقيـه آتصآلآت لآ مشرف يرد ولآ سنترآل يرٍد حسبي الله بس

7 "
  5. انا ادرس في امريكا وبعد سنة وصلت الاورق الى الرياض وطالع لي في الموقع تم تاجل النظر في طلب الالحاق لمزيد من الدراسة مع العلم رقم الجلسة 174 وخليت ابوي يروح يسال في الوزارة وقالو صدر قرار برفض المعاملة والاسباب لانة الفيزه منتهيه *وحاليا مالي اله الصبر
    مع العلم اني اخذت موعد في القنصلية عشان اجدد الفيزه واقرب موعد 4 شهور يعني بتاخر على الدراسة الله كريم ويوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل من القهر
    انا ادرس في امريكا وبعد سنة وصلت الاورق الى الرياض وطالع لي في الموقع تم تاجل النظر في طلب الالحاق لمزيد من الدراسة مع العلم رقم الجلسة 174 وخليت ابوي يروح يسال في الوزارة وقالو صدر قرار برفض المعاملة والاسباب لانة الفيزه منتهيه *وحاليا مالي اله الصبر
    مع العلم اني اخذت موعد في القنصلية عشان اجدد الفيزه واقرب موعد 4 شهور يعني بتاخر على الدراسة الله كريم ويوفق الجميع

لاحول ولا قوة الا بالله الله يكون بعونك

بس انا عندي استفسار بارك الله فيك انت اجتزت مرحلة اللغه ؟
    هل انت طالع بشهادة الدبلوم ولا شهادة الثنويه ؟
    اذا اجتزت مرحلة اللغه كم ترم درست وكم ساعه اجتزت ؟

بارك الله فيك
    7 "
  7. اسواا جلسة جلسة 174 انا في نفس الجلسة بس انا قالوا لى كمل ثلاثين ساعه وتغيرة في السستم وكاتبين تم التاجيل للمزيد من الدراسة
    انت الحين شيك في الموقع وشوف وش كاتبين انا معاااك ياخوي نشكي للبعض ههههههههههههههه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث بريطانيا
    اسواا جلسة جلسة 174 انا في نفس الجلسة بس انا قالوا لى كمل ثلاثين ساعه وتغيرة في السستم وكاتبين تم التاجيل للمزيد من الدراسة
    انت الحين شيك في الموقع وشوف وش كاتبين انا معاااك ياخوي نشكي للبعض ههههههههههههههه

ايه والله انك صادق ههههههه ربك كريم بس

شيكت الان ومازالت الجملة المشئومه

لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى

الأسباب/ الشروط - لعدم إنهائه الساعات المطلوبة

وش الحل بالله معهم ذول ههههههههه
    7 "
  9. والله ماادري انا طلع لي نفس الكلام بأول عقب شهر تقريباا غيروهاا لما خليت واحد من عيال عمي يشيك ع الوزارة قالووو له بعد الميزانيه تعال راجعناا ماادري وش يقصدوون له

ولكن خل الوالد يراجعهم مرة ثانيه ويروح د.العطية وانشاء الله تتسهل الامور وقم صل لك ركعتين وربك يسهلها انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.