الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن اي شخص يساعدني!!

مساعدة ممكن اي شخص يساعدني!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منصور محمد
    منصور محمد

مبتعث جديد New Member

منصور محمد غير معرف

منصور محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسه , بجامعة مشقن
    • مشقن
    • هندسه
    • ذكر
    • ان اربر, مشقن
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 10:15 PM

مرحبا
    كيفكم شباب الله يعطيكم العافيه ممكن احد يساعدني في قبول من جامعه في ولاية مشقان انا ادرس على حسابي الخاص وابي شخص يساعدني يجيب لي قبول مشروط في اي جامعة معتمدة من وزارة التعليم العالي انا ادرس في معهد بيمدينة ان اربر الله يعطيكم العافيه الفزعه يا شباب السعودية تكفون ..
    تحياتي لكم ...
    اذا ما عليكم امر ،،،
  2. مرحبا XXXX
    السلام عليكم ورحمة الله وبركـــآتـه

اخوووي هذا رجال كفووو ادخل عليه وراسله عالخاص وبيجيب لك قبول من امريكا معتمد(((بكالوريوس)))

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread143245.html

وان شاءالله اني قدرت افيدك والمعذرة منك العين طويلة واليد قصيرة ونا خووكـ

امير الشوووق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

استاذي العزيز مرحبا بك,

أنا انصحك بالتقديم على جامعة CMU في ولاية ميشقن وبالتحديد مدينة ماونت بلزنت.

هنا ارفق لك رابط الابلكيشن ( نموذج التقديم ) قيمة النموذج 35$.

https://apply.cmich.edu/mpiug/docs/mainintug.pdf

بإمكانك طباعة نموذج التقديم وتعبئته ومن ثم إرساله عبر البريد إلى عنوان الجامعه ادناه:

Central Michigan University
    Office of International Education
    106 Bovee University Center
    Mount Pleasant, MI 48859
    U.S.A.

EMAIL: oieapp(@)cmich.edu
    PHONE: (989) 774-4308
    FAX: (989) 774-3690

بعد ارسال النموذج إلى بريد الجامعه سوف يصلك القبول في أقل من اسبوع بإذن الله والجامعه معتمده من قبل وزاره
    التعليم العالي منذ السبعينات ولازالت موصى بها إلى تاريخنا هذا.

دعواتي لك بالتوفيق والله يسهلك امورك,

أخوك
    القحطاني
    7 "
  4. يعطيكم الف عافيه يا شباب وربي يوفقكم ويفتحها في وجهيكم ...
    ما قصرتو ،، بس اخوي القحطاني في عندي سؤال اذا عبيت الابلكيشن اطبعه وارسله على البريد السريع والا ما يحتاج والا بس اهم شيء 35$ ؟؟؟
    وهل انت تدرس بنفس الجامعه ؟؟
    الله لا يهينك ممكن ارسلك اذا احتاجت حاجه من هناك ؟؟ ممكن على الايميل المسن..؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

أستاذي العزيز,

مثل ماوضحت لك في ردي السابق, يجب طباعة النموذج ثم تعبئته بخط اليد ثم إرفاق المستندات المطلوبه
    مع النموذج مثل ( شهادة الثانويه + صورة الجواز + .... إلخ ) + 35 $ وحطها في مظروف وأرسلها
    لهم على نفس العنوان الموجود اعلاه. بالنسبه للإيميل وأنا اخوك ايميل الجامعه موجود أعلاه يمكنك مراسلتهم
    والإستفسار عن اي شئ يدور في بالك وإن شاء الله سوف يقومون بمساعدتك. وإذا تصعب عليك الأمر, أسأل
    عن الاستاذ بسام رئيس قسم الطلاب الأجانب في الجامعه, وقوله انا طالب سعودي ومحتاج احد يتكلم بالعربي
    للمساعده في إنهاء أجرائات القبول وإن شاء الله راح يخدمك بعيونه وماراح يقصر معك. وهذا كل مالدي وعسى
    الله ان يسهلك امرك ويكتب لك الي فيه الخير إن شاء الله. دعواتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح.

والله ولي التوفيق,,

اخوك
    القحطاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.