الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص الانضمام للبعثة مهم بالنسبة لي

استفسار استفسار بخصوص الانضمام للبعثة مهم بالنسبة لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طـالب جامعي
    طـالب جامعي

مبتعث جديد New Member

طـالب جامعي غير معرف

طـالب جامعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة باقي للحين
    • باقي للحين
    • طالب
    • ذكر
    • تونا بدري, للاسف مابعد حددت
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 23rd, 2009, 02:00 AM

السلام عليكم

شباب وصبايا كيف حالكم انشاء الله مرتاحين

حبيت استفسر منكم انا شاب سعودي عمري 26 سنة حاولت دراست البكلريوس في الجامعات السعودية ولم استطع لضروف مالية بشكل اساسي ثم لمرض والدي رحمه الله بشكل ثانوي

أبي استفسر منكم

هل استطيع دراسة البكليروس في اي دولة عربية أو حتى غير عربية لمدة سنة ثم انضم للبعثة!!

انا ممكن ادبر نفسي لمدة سنة مادياً لاكني بحاجة ماسة للانضمام للبعثة

اتمنى أجد اجابة شافية

تحياتي لكم
  2. والله يا بعد شبدي اغلبية الشعب المبتعث ما يكمل سنة الا محولينه وانت وحظك ولجيت وخلصت اجراءاتك واوراقك شف متى يجيك القرار الا ان كانت مثلا صادفت مكرمة ملكية لتحويل كل الطلاب اللي على حسابهم الخاص على البعثة فانت انسان محظوظ جدا

والعكس صحيح في ناس يعدون السنة

بس على الاغلب لازم راح يحولونك على الحكومة

تقبل تحياتي اخوك مبتعث ناقصه تحويل على الحكومة هع هع
    7 "
  3. ارحب اخوي

انا رحت الى ثلاث دول

رحت مصر ثم الى الاردن ثم الى كندا

مصر الدراسه فاشله والجامعات غاليه وتتخرج مو فاهم والابتعاث مالك امل الى بعد ثلاثين ساعه ومعدل 75%فما فوق حتى لو كان معك واسطه

اما الاردن فهي من اغلا دول العالم هاذا كلام غير مبالغ فيه والابتعاث صعب جداُ الى بعد ثلاثين ساعه ومعدل 75% فما فوق والوسطه ماتمشي اعرف واحد جاب واسطه من الديوان الملكي رفضو يرفعون اوراقه

اما كندا فئنا ذهبت لى اغلا مدينه موجوده بكندا وكانت ارخص من الاردن بمليون مره والاحاق سريع وزياده على ذالك اذا تسكرة الابواب بوجهك يمكنك ان تعمل بئي وضيفه تمشي امورك حتى تئتيك البعثه

توجد اماكن ارخص من الدول العربيه مثل بعض الولايات بأمريكا وكندا وانا مستعد للمساعده اخوي بما تئمرني به

اسئل الله الكريم ان يوفقك للخير كله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـرباج
    ارحب اخوي

انا رحت الى ثلاث دول

رحت مصر ثم الى الاردن ثم الى كندا

مصر الدراسه فاشله والجامعات غاليه وتتخرج مو فاهم والابتعاث مالك امل الى بعد ثلاثين ساعه ومعدل 75%فما فوق حتى لو كان معك واسطه

اما الاردن فهي من اغلا دول العالم هاذا كلام غير مبالغ فيه والابتعاث صعب جداُ الى بعد ثلاثين ساعه ومعدل 75% فما فوق والوسطه ماتمشي اعرف واحد جاب واسطه من الديوان الملكي رفضو يرفعون اوراقه

اما كندا فئنا ذهبت لى اغلا مدينه موجوده بكندا وكانت ارخص من الاردن بمليون مره والاحاق سريع وزياده على ذالك اذا تسكرة الابواب بوجهك يمكنك ان تعمل بئي وضيفه تمشي امورك حتى تئتيك البعثه

توجد اماكن ارخص من الدول العربيه مثل بعض الولايات بأمريكا وكندا وانا مستعد للمساعده اخوي بما تئمرني به

اسئل الله الكريم ان يوفقك للخير كله
    ماقصرت اخوي

ويشهد الله ان كلامك أثلج صدري

ممكن ايميلك او رقم جوالك على الخاص
    7 "
  5. والله ياخوك انت وضعك حرج واذا انت واحد لك بالمغامرات غامر

أما بالنسبة للدول العربية أمسحها من تفكيرك

شف الدول اللي الوزارة رفضت تحويل الطلاب منها الى دول ثانية ككندا وأمريكا

وهي اليابان -كوريا -الصين -المانيا -فرنسا

أمريكا وكندا والله انه في ناس تنقعت فيها وفي ناس مشت أمورهم فيها

خلك فطين وانا أخوك ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.