الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مهم جداا تكفون افيدوني تم رفضي جلسة 175 وش اسووي!

مساعدة مهم جداا تكفون افيدوني تم رفضي جلسة 175 وش اسووي!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moshari Mohammed
    Moshari Mohammed

مبتعث جديد New Member

Moshari Mohammed كندا

Moshari Mohammed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى engineering , بجامعة Dalhousie Universtay
    • Dalhousie Universtay
    • engineering
    • ذكر
    • Halifax, Nova scotia
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 23rd, 2009, 05:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اليوم سجلت بهاذا الموقع الي اكثر من رائع وانشالله اكون متواصل دايما معاكم لان تم رفضي في جلسة 175 وجاني(لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى) وبدون سبب

وانا في كندا وادرس في معهد الحين معتمد ونسبتي 91.68 وتخصص (علمي) وقبولي جامعة دالهاوسي هندسة وجامعة قوية ومعتمده واوراقي كامله وفيزة طالب وتاريخ تقديم المعاملة 1430/10/28 وناس كثير انقبلو وهم مقدمين بعدي بس الله يحاسب الله الي كان السبب !

علما بان في طلاب كثير واحد تخصص شرعي ونسبه بالسبعين وطلاب كثير اقل مني نسب وجايين كندا بعدي ومقدمين بعدي وانقبلو انا مااحسد احد والله بالعكس بس ماادري وش سبب رفضي !

تكفوون افيدوني والله ماادري وش اسوي الحين !!
  2. اخوي الله ييسر لك ان شاء الله
    بس انا كنت مثلك و رفضت المعاملة بدون سبب و راسلت الوزارة على الايميل و تبين لي ان القبول مشروط بانهاء اللغة و هم يبون قبول غير مشروط
    طبعا انا مرافق
    انت اذا كنت تدرس على حسابك فأعتقد لازم تخلص ساعات من الدراسة الجامعية و بعدين يلحقونك
    تأكد منهم عن طريق الايميل
    بالتوفيق اخوي و لاتكدر خاطرك
    7 "
  3. اخوي الغالى

مسئلتك سهله وانشاء الله البعثه راح تجيك

خل واحد من جماعتك يزرق لرياض للوزاره ويسئل وش سبب الرفض هم اكيد فاقدين ورقه او فيه صوره مو واضحه

بس الحق عليهم قبل مايرجعون ملفك الى الملحقيه وخل بيناتك كامله مع الشخص الى راح يراجع لك من اجل اذا قالو ناقصه الورقه الفلانيه يعطيهم على طول

وهاذا الشيء صار مع شباب واجد

اسئل الله ان يوفقك للخير كله
    7 "
  4. شباب اللي موضوعه ف الجلسه 175 والى الحين ما ردوا له ؟؟؟؟؟؟؟؟ وادخل ع نظااام الاستفسار وادخل السجل المدني ومكتوب تم تأجيل الطلب في الجلسه 175 طيب الجلسه 175 فاتت من زماااان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله مادري شسالفه ؟؟؟؟ في احد مثلي ؟؟؟؟؟ ورحت للملحق وقال دامك طب اسناان ومعدلك زين ابشررر >> فـــن التصرررررررريف .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.