الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حملة ماذا تريد من وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري؟

حملة ماذا تريد من وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al Qahtani
    Al Qahtani

مبتعث مجتهد Senior Member

Al Qahtani غير معرف

Al Qahtani , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Business Administration , بجامعة UBC
    • UBC
    • Business Administration
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

December 23rd, 2009, 09:07 AM

حـمـلـة ماذا تريد من وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري ؟

عزيزي القارئ
    لأن ( صوتك قلمنا ) تم تخصيص هذه الزاوية لك لتنقل صوتك للمسؤول بحيادية ، حيث سيتم عرض جزء من المشاركات عبر الإنترنت ، إلا أن جميع المشاركات سيتم إيصالها بشكل رسمي للمسؤول عبر القنوات الرسمية ، و عليه فإننا نشجع القراء الأعزاء على تضمين رسائلهم بمعلوماتهم الحقيقية ( الاسم الكامل ، المدينة ، رقم الاتصال ) حتى يمكن للمسؤول أو الصحيفة التواصل معكم فيما لو تطلب الأمر ذلك مع تأكيدنا على أن البيانات الشخصية المكتوبة في خانة ( الاسم ، الهاتف ، المدينة ) لن تظهر عبر موقع الإنترنت وستكون مخفية فيما لو كتبت في الخانة المناسبة لها .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

كما وعدتكم أحبتي بإن لي عوده في اول رد لي على موضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread144552.html والي قام
    بكتابته اخوي الغالي والعزيز كرباج, وها أنا اعود لكم ومعي الغنائم إن شاء الله. ولكن يجب علينا الترتيب معا وبيدِ
    واحده لكي نقوم بتنفيذ الخطوه الاخيره والتي قد تنتج عن إلحاق جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص بإذن الله.

الخطه هي كالتالي:

1- في البداية نقوم بحصر جميع اسماء الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ومعلوماتهم.

2- ثم نقوم بوضع الاسماء والبيانات في مستند وحفظه في ملف إلكتروني مضغوط

3- ثم نقوم برفع الملف الإلكتروني المضغوط على احد مواقع التحميل بحيث يتم إنشاء رابط إلكتروني للملف بحيث يسهل الوصول إلى الخطاب إلكترونيا.

4- وفي النهايه نقوم بإرسال رابط الملف الذي يحتوي على الخطاب إلى هذا الرابط :
    ماذا تريد من وزير التعليم العالي الدكتور خالدي العنقري؟

*** جميع الخطوات اعلاه ماتاخذ 10 دقائق لإنجازها خصوصاً إذا كانت أسماء الطلاب وبياناتهم جاهزه في ملف Word او PDF Adobe ***

بعد الإنتهاء من هذه الخطوات وإرسال الملف والخطاب إلى صفحة جريدة المدينه المرفق, بإذن الله سوف تقوم جريدة المدينه بكل أمانه وجديه بتوصيل صوتنا إلى سعادة معالي الوزير الدكتور خالد العنقري.

وإن شاء الله صدقوني أنا متيقن إذا وصل الخطاب والاسماء إلى معالي الوزير ماراح يقصر معنا وراح يضمنا للبعثه جميعا خصوصا لما
    يشوفنا يد وحده واخوان في الغربه.

ولو نلاحظ ياجماعة الخير في الموقع بإن طلبات الزوار توقفت بعد شهر 8 (August) من عام 2009, أي نفهم من ذلك بإن جميع الطلاب الذين قامو بإرسال خطاباتهم
    إلى معالي الوزير عبر موقع المدينه بإنه تم إلحاقهم بفضل من الله وبحمده ومن ثم بعد امر معالي الوزير وكرمه.

كما انه قد يكون لصفحة معالي الوزير في جريدة المدينه دور كبير فيما قام به لضم اكثر من 1300 طالب على حسابهم الخاص في امريكا بعد زيارته الاخيره في شهر 7 (July) من عام 2009.
    فهذا دليل قاطع بإن الفضل الكبير بعد الله سبحانه وتعالى يعود لمعالي الوزير حفظه الله.

فلذلك احبتي الكرام اتمنى ان تأخذو فكرتي بعين الإعتبار وأن يتم إنجاز الاجراءات في اسرع وقت ممكن ومن ثم تبشيرنا بما يحصل معكم. حيث انه على حد علمي بأن جميع المعلومات والخطابات جاهزه مع اخونا كرباج وفريق عمل حملة الامير سلطان وكل ماعلينا فقط هو أتباع الـ 4 خطوات الموجوده أعلاه ومن ثم إرسال الملف والخطاب إلى رابط جريدة المدينة الموجود اعلاه.
    وبإذن الله أنا متفائل بإن الإلحاق سوف يكون فالنا ومن حليفنا إن شاء الله.

في إنتظار ردودكم وعسى الله يكتب في وحدتنا وتجمعنا الخير,

دعواتي للجميع بالإلحاق,,

والله ولي التوفيق,,

أخوكم
    القحطاني
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..... انا من الشاكرين لك اخوي القحطاني لجهودك اللي سويتها للطلاب المبتعثين والله يوفقك ان شاء الله
    ثاني شي .... مافهمت عليك اخوي القحطاني وياليت تعطيني ايميلك على الخاص ونتواصل ان شاء الله ....
    اخوك ويليام
    7 "
  3. الــسـلام عليكم ورحمة الله وبركــآتـه

القحـطـآآنـي
    رايتكـ بيضـآء وبيض الله وجهكـ

عندي سؤااال بسيط ومحيرنــي...

س\ هـل اللي ملفه كامل مكمل وكلش عند الملحق الثقافي ومعاه رقم باسم المعاملة
    بس ماارسلوه للوزارة ... ويقولون لي خلص الـ30 ساعة حقتهم ذي وبعدين نرسل ملفكـ للوزارة بالرياض؟؟؟

لي نصيب بحملتكم الموقــرة او مــالـي نـصيب فيـهــآآآ؟؟؟

7 "

4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي بدال ماتعيد الفلم اللي سويناه احنا في موضوع اخوي كرباج وجمعناا الاسامي

انت جالس اتعيد نفس الموضوع يعني لاسامي والبيانات كلها جاهز تقريبا حول 350 اسم

اتعب نفسك واتعيد كل شي مره ثانيه ليش

انا نصيحتي بما اني انا بس منسق والمسؤل عن الموضوع اخوي كرباج تقدر ترجع له وتسوي اللي انت ناوي عليه بالاسامي الموجوده

وتعدون الخطاب المناسب وشكرا لك

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

اشهد ان لا اله الا الله ؛؛ واشهد ان محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده ؛؛ سبحان الله العظيم

اخوكم /
    AL-DOSSARI
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.