الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خطوة واحدة بإنتظاركم

مساعدة خطوة واحدة بإنتظاركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمود.
    حمود.

مبتعث مستجد Freshman Member

حمود. الولايات المتحدة الأمريكية

حمود. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى broker , بجامعة ipa
    • ipa
    • broker
    • ذكر
    • saudi, ASAP
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

December 24th, 2009, 10:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الأعزاء ,, وفقهم الله

بداية ادعو الله سبحانه وتعالى ان يوفقكم لما تسعون اليه وان يعيدكم سالمين غانمين بالعلم وان يجمعنا واياكم في الفردوس الأعلى .

في الحقيقة استفدت كثيراً منكم في هذا المنتدى ,,

وقررت بإذن الله ان اقوم بخطوة نحو الأمام راجياً ان يوفقني الله فيها وييسر أمري , ولكن قبل ان اقوم بهذه الخطوة اريد مساعدتكم ومشورتكم من واقع خبرتكم ,,

سوف اقوم بإذن الله بالدراسة على حسابي للحصول على البكالوريوس في امريكا ,, فبكل اختصار تكمن استفساراتي في مايلي :-

1: انا خريج معهد الإدارة العامة من المحاسبة التجارية في عام 2003 , فهل هناك جامعات تعادل هذا الدبلوم؟

2: اذا اردت الإلحاق فهل هناك امكانية بأن يتم الحاقي اثناء دراستي للغة او يجب علي كما هو موضح رسمياً بأن اكمل 30 ساعة دراسية؟

3: عندما دخلت موقع احد المعاهد التي تقدم برنامج للغة في امريكا كقبول مشروط باللغة كتبوا بأن قيمة السكن + قيمة الدورة +قيمة التأمين الطبي لمدة 8 شهور هو 92000 ريال سعودي ... هل يعقل ذلك؟

4: انا في الواقع عمري 29 عاماً , هل العمر يشكل اي حاجز في خطوات الإلحاق للبعثات؟

..
    هذا كل مالدي من استفسارات لأبدأ هذه الخطوة , ارجو من الله ثم منكم بأن تفيدوني بأي معلومه مهما صغرت فهي عندي كبيرة ,,

ولكم مني جزيل الشكر
  2. يا اخوان ويا اخوات ،،، والله اني في حاجة المشورة ،، فأرجو منكم المساعدة ،، واذا لم تستطيعون فيكفيني منكم الدعاء ،،
    الى هذه الدرجة ؟؟ فوق السبعون زائر ولا واحد فيهم على الاقل اعتذر او دعا؟؟؟ لاحول ولا قوة الا بالله
    7 "
  3. هلا بك عزيزي ،،، المعذره لم أرى موضوعك مبكرا

جامعة University of Oregon تعادل لخريجين معهد الأدرارة مباشره ولا يلزمك وسيط أو منظمة معادلة
    انا خريج معهد الأدراة و قدمت عليهم و عادلوا لي ،
    صحيح بأن معادلتهم مجحفه ولكن لم يكن مهما لي عدد ساعات المعادله بقدر القبول لأن معدلي 3 من 5 و أريد بأن يتحسن أكثر

يلزمك مراسلة القبول بجامعة اوريغون بنفسك و تأكد من وضع التخصص بأنه لايزال مفتوح
    7 "
  4. بالنسبة لي أعرف واحد معة دبلوم
    وتمت معادلتة السنة اللي فاتت في شهر4في بريطانيا عمرة 32
    وتم الحاقة بعد 6شهور علما بأنة لم يدرس رجع السعودية بس فتح ملف في الملحقية
    واستنا لما جاتة البعثة وسافر في شهر 10كيف الوضع دي السنة ؟
    اللة اعلم
    بس دا الي أقدر أفيدك فية أخوي
    وأنشاللة تتيسر أمورك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    هلا بك عزيزي ،،، المعذره لم أرى موضوعك مبكرا

جامعة University of Oregon تعادل لخريجين معهد الأدرارة مباشره ولا يلزمك وسيط أو منظمة معادلة
    انا خريج معهد الأدراة و قدمت عليهم و عادلوا لي ،
    صحيح بأن معادلتهم مجحفه ولكن لم يكن مهما لي عدد ساعات المعادله بقدر القبول لأن معدلي 3 من 5 و أريد بأن يتحسن أكثر

يلزمك مراسلة القبول بجامعة اوريغون بنفسك و تأكد من وضع التخصص بأنه لايزال مفتوح
    الله يجزاك خير ماقصرت وكثر الله من امثالك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنووونة
    بالنسبة لي أعرف واحد معة دبلوم
    وتمت معادلتة السنة اللي فاتت في شهر4في بريطانيا عمرة 32
    وتم الحاقة بعد 6شهور علما بأنة لم يدرس رجع السعودية بس فتح ملف في الملحقية
    واستنا لما جاتة البعثة وسافر في شهر 10كيف الوضع دي السنة ؟
    اللة اعلم
    بس دا الي أقدر أفيدك فية أخوي
    وأنشاللة تتيسر أمورك يارب
    شكراً اختي هنونه والله انك عطيتني امل كبير بردك هذا
    جزاك الله خير وما قصرتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.