الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تــفــضلــو

تــفــضلــو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز العلي
    عبدالعزيز العلي

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز العلي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيز العلي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باقي , بجامعة جراند فالي
    • جراند فالي
    • باقي
    • ذكر
    • بوسطن, امريكا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Dec 2009
    المزيدl

December 25th, 2009, 04:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بخش في الموضوع على طول ..

انا انشاءالله قريب طالع لأمريكا والله يستر علينا جميعا ويكتب ماكان فيه الخير

انا الحمدالله طلعت الفيزا وكل شي انتهيت مررة عندي بس استفسارات بسيطة والله يخليلكم غاليكم لا تطنشوني الي عنده معلومة يقولها لي.

أولا- انا طالع على حسابي على مدينة بوسطن ابي استفسر عن هالمدينة من كل النواحي من ناحية السكن ومن ناحية جوها ومن ناحية معاهدها يعني اي واحد عنده معلومة عن هالمدينة يذكرها لي .

ثانيا- انا جاني القبول على معهد (( أي سي انقلش لانقوتش )) ابي اعرف عن هالمعهد هل هو جيد ام لا
    انا المكتب قال لي تسلم لي مبلغ 30,000 ريال المبلغ هذا شامل دراستي لمدة 6 شهور بهالمعهد وسكني لمدة شهر واحد مع العائلة يعني 5شهور الباقية انا ادفع اجار السكن فقط والمعهد مدفوعه تكاليفة مثل ما ذكرت لكم طبعا قال لي المبلغ هذا مع رسوم التسجيل ومع رسوم النت ومن هالخرابيط انا ما ادري الرجال ضاحك علي ولا السعر مناسب.

ثالثا- اذا طلعت من السعودية هل يفضل احول العملة وانا في السعودية ولا بأمريكا.

رابعا- طبعا انا بنزل في واشنطن يومين ابي اعرف بالضبط هاليومين كم اصرف فيها الي بواشنطن وهل يفضل المبلغ يكون كاش ام فيزا واذا كان كاش اخذ من فئات ايش الفلوس.

خامساّ- انا قبول الجامعه في جامعه (GRAND VALLY STATE) في ولاية متشقن ابي اعرف هل الجامعه هذي مغلقة لتكدس ولا لا وبعدين انا دراستي بادية من تاريخ 5-12-1430 بس كانت عندي ظروف واجبرتني ما اسافر والحين الحمدالله تحسنت الأوضاع وما ادري ايش اسوي هل اصدر اي تويني جديد وتتسهل الأمور ولا وش الطريقة

الله يوفقكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.