الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياربي رحمتك

ياربي رحمتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كايدتهم
    كايدتهم

مبتعث مستجد Freshman Member

كايدتهم كندا

كايدتهم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى تربية , بجامعة كلية الاداب
    • كلية الاداب
    • تربية
    • أنثى
    • الدمام, فانكوفر
    • كندا
    • Oct 2007
    المزيدl

December 27th, 2009, 05:42 PM

اليوم وبعد عناء كبير وجدت شخص ممكن انه يروح الوزارة ولما سأل عن معاملتي قالو انها ما وصلتهم والافضل انه الملحقية تعيد ارسالها ....يالله قد ايش تحطمت معقول قرابة الشهرين والى الان ما وصلتهم والمشكله الملحقية مصرة انها ارسلتهم ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايدتهم
    اليوم وبعد عناء كبير وجدت شخص ممكن انه يروح الوزارة ولما سأل عن معاملتي قالو انها ما وصلتهم والافضل انه الملحقية تعيد ارسالها ....يالله قد ايش تحطمت معقول قرابة الشهرين والى الان ما وصلتهم والمشكله الملحقية مصرة انها ارسلتهم ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ..

^
    ^

هذا اللى يقهر عاد ماتعرف من تصدق ومن تكذب
    7 "
  3. لماذا لاتتبعين سير المعاملة اذا كانت الملحقية تقول ارسلناها للوزارة قولي اعطوني رقم الصادر علشان تراجعين فيه الوزارة واذا حصلتي عليه خلي واحد من طرفكي يراجع وارد الوزارة وياخذ رقم الوارد وبالتالي يخلص الواحد من وجع الراس من استلامها من عدمه
    بالتوفيق والله يسمح دربك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Golden Eagle
    للمعلوميه ..

الوزارهـ فيها الوارد اثنين ..

فيه الوارد اللي بفرع الناصريه

وفيه الوارد اللي بفرع الغدير

((راجعو الاثنين))

بالتوفيق
    ما كنت ادري انه في فرعين
    انا الي راجع لي راجع الي في الغدير ..واصلا صعب انه راح يراجع من جديد لان انا ياله خليته يراجع فما اعتقد انه راح يرجع مرة ثانية وما عندي شخص اخر ممكن يراجع لي.. طيب لما ارسل ايميل نفس الشئ يجاوبون انهم ما استلمو معاملتي , طيب من الي يرد الي في الغدير او الي في الناصرية !!!!! الله يسهل لي مخرج من هالمشكله ونلتحق كلنا يارب .
    7 "
  5. والله هادي الشاب النشمي اللي من الرياض يفيدك فيها ويشوف

لو انا من الرياض كنت ساعدتك ولو بالقليل والله

صراحه يعني الواحد في امس الحاجه انو يبتعث ولا احد يبالي

الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.