الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل وارخص دوله اقدر ادرس فيها لغه على حسابي؟؟؟؟؟

افضل وارخص دوله اقدر ادرس فيها لغه على حسابي؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moon girl
    moon girl

مبتعث جديد New Member

moon girl غير معرف

moon girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة جامعة الرياض
    • جامعة الرياض
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • قريبا, قريبا
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

December 30th, 2009, 03:42 AM

السلام عليكم

طبعا ماقبلوني بالبعثات الحكوميه

وانا معاي بكالريوس انجلش وابي ادرس في معهد لتعليم اللغه الانجليزي خارج المملكه

لان لغتي مش تمام

ايش افضل معهد في الخارج وارخص دوله ادرس فيها على حسابي؟

ياليت اللي يعرف يساعدني وكم شهر اخذ؟؟؟؟ وبكم ؟؟

كل التفاصيل؟

جزيتم خيرا
  2. معقولة عندج بكالوريوس إنجلش وتبين تدخلين معهد !!!!!!!
    أمريكا وكندا حاليا هم أسهل الدول للألتحاق بالبعثة
    فيه ولايات بأمريكا رخيصة مثل نبراسكا أنا ادفع للمعهد 1600 شهرين بس أو ما تجي تدفع حق 4 شهور 3200 والسكن تحصلين بـ 520 دولار سكن مقبول يعني إذا بتوفرين اعتقد 800 دولار بتكفيك لمدة شهر للسكن و الأكل وغالب مناهج المعهد تدرسها بسنة ونص بس بيعتمد على اختبار تحديد المستوى يمكن يكون مستواك حلو ويكنسلون عليك عدة مواد
    وإذا تبين دولة رخيصة وتعليمها حلو انصحك بماليزيا وسنغافورة بس ماليزيا هي الأرخص لكن سنغافورة أفضل بالتعلم لكن للآسف لا املك معلومات عن هالدولتين
    7 "
  3. لا تتصلين على مكتب ولا حاجة بينصبون عليك وبيأخذون فلوس عليك ولا تستفيدي اي حاجة

انا الحين طالب ادرس في كندا حاب اوضحلك كم شغلة عن المدينة الي انا فيها

دراسة اللغة في المعهد +تامين طبي + كتب + سكن + اكل +شرب

لمدة 3 شهور مبلغ 22500 ريال

انا اتكلم عن المعهد الي انا فيه

وبالنسبة للالحــاق في كندا ما يطول انشاء الله 3 شهور الى 5 شهور اذا ما عندك احد يمشي اوراقك بالرياض

وانتي بالبعثة اما اذا عندك احد يمشي اوراقك بسرعة في الوزارة شهر ونص بالكثير وانتي بالبعثة

اذا بغيتي معلومات اكثر انا حاضر

بالتوفييق
    7 "
  4. معهد Language and Culture Center التابع لجامعة University of Houston مدينة هيوستن - تكساس
    الليفل سمستر كامل هذا عيبه يعني الليفل الواحد = اربع شهور
    السعر 3000 $ لمدة اربع شهور حق المعهد مع التامين بدون الكتب
    الكتب تكلف 180 $
    السكن على حسب العوائل هنا تقريبا على ال 650 $ مع الاكل
    وفي معهد رايس نظام الليفل شهرين السعر ب 1500 $ لمدة شهرين
    اتمنى اني اكون افدتك
    بالتوفيق
    7 "
  5. معهد جامعة كليفلاند 4800$تقريبا 4 شهور والسكن ممكن تلقين شقق ممتازه على 550 او 600 شهريا ومصروف الجيب لا يتجاوز 600 دولار بس اهم شي انهم يعطونك بعد قبول مشرووووط ركزي على القبول المشروط
    7 "
  6. مرحبابوووووووو
    والله أنا بالنسبة لي إذا القصد من سفرتك دراسة لغة ومن ثم الإبتعاث فأعتقد لاخيار أفضل من ماقال الإخوان أمريكا وكندا هما الافضل بالطبع
    وأما إذا كان مقصدك لغة فقط فوالله كان في يوم من الايام لي خيار غريب اللي هو الهند وبالذات مدينتي قوا وبنقلور فيهم عرب والدراسة رخيصة مررره يعني تقريبا بالشهر 180 دولار للمعهد والسكن بالشهر قرابة ال100دولار مع عائلة .

والإختلاف لايفسد للود قضية ....تحياتي،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.