الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في أحد يدرس في ماليزيا لسه لغة و تم ضمه للبعثة؟؟؟؟

في أحد يدرس في ماليزيا لسه لغة و تم ضمه للبعثة؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية auditor
    auditor

مبتعث جديد New Member

auditor الولايات المتحدة الأمريكية

auditor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة bulder unversity
    • bulder unversity
    • student
    • ذكر
    • denvier, colorado
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

February 27th, 2007, 02:39 PM

السلام عليكم

أخواني بنسبة لقرار الملك بضم كل من يدرس على حسابه هل يشمل الذين مازالو في اللغة

أرجو من لديه خبره ان يبشرنا فيها لان الملحقية في استراليا قالت لي انها سوف تدرس الامر

وشكرا
  2. اخي العزيز تطمن اي فيه

وشباب معانا كثير انضمو للبعثه طبعا الكلام لطلاب ماليزيا انت بس ارسل اوراقك وانتظر القبول بس نصيحه لا تقعد مكتف يدك اتصل على الملحق بين فتره والثانيه

والدليل يوم تلاقيت مع اخوي فواز شاف مجموعه شباب كانو توهم منضمين للبعثه وهو سمعهم بنفسه يوم قالو اخيرا نزلت لنا المكافئه

يعني لاتشيل هم هي مسأله وقت لا اكثر ولا اقل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة auditor
    مشكور أخوي لكن الشباب الي تقول عليهم كانو يدرسو لغة صح

وتحياتي لك
    اي بالضبط لغه وهم بعد بالمستوى الاول من اللغه مو المتوسط ولا المتقدم يعني الدنيا سهله يالغالي
    7 "
  4. الخبر صحيح 100% انو الطالب لما يكون دارس على حسابه الخاص وفي مرحلة اللغه ينضم للبعثه.......أنا بنفسي في الاجازه طلعت الوزاره وسألت هناك الوكيل وقال أكيد دام انه يدرس على حسابه وطالب منتضم في الجامعه ينضم للبعثه....والله يوفق الجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.