الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد الله انا في دنفر الان ابي اعرف كيف اراسل الملحقية

الحمد الله انا في دنفر الان ابي اعرف كيف اراسل الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the ambition
    the ambition

مبتعث مستجد Freshman Member

the ambition الولايات المتحدة الأمريكية

the ambition , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economics , بجامعة University of Oregon
    • University of Oregon
    • Economics
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 3rd, 2010, 06:33 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحمد الله وصلت دنفر في كولورادو الجمعه الماضية و الان ابي اعرف كيف اراسل الملحقية ما ني عارف ايش اسوي

و من وين ابدأ ؟ اتمنى انكم توقفون معي و الله يسهل اموري و اموركم .

معي جميع الاوراق المطلوبة لكن ابي اتأكد منها ممكن تعلموني اذا هي كاملة او لا ؟

قبول جامعه Tennesse Tech + معهد spring international school in denverموصى فيهم (الجامعه مالها علاقه بالمعهد لكن موصى فيهم) + صور من فيزا + الجواز + بطاقه الاحوال + شهادة الثانوي مترجمه + شهادة الدبلوم مترجمه + الشهادة البنكية اللي ارسلتها للجامعه .

انا قدمت على جامعه كلوروادو UCD قبل 3 اشهر كطالب ترانسفير اطلب المعادلة منهم الى الان ما ردوا علي عطوني
    فقط رقم طالب id student .

اتمنى منكم الرد و المساعدة في اقرب وقت .

2. أولا الحمد اللة على السلامة
    الى أعرفة أنك تباشر دراسة بالمعهد وتأخد خطاب يفيد بأنك دوامت
    وبعدين تروح واشنطن وتفتح ملف طالب دارس على حسابة الخاص
    طبعا معلوماتى متواضعة جددددددددا.........................
    بس أنا حاعمل كدا ؟لأنة جاني القبول بنفس المعهد وهادا الى وصلت لية من البحث في المنتدى
    وياريت الى عنده فكرة يفيدنا أكثر ................
    7 "
  3. نفس ماقالت اختي هنونة
    بس مولازم تتعب نفسك لواشنطن تقدر ترسل لهم اوراقك بالفدكس احسن لك ولرسلت اوراقك اعتبر نفسك خالص عليك تنتظر يجيك رسالة على الايميل فيها رقم الملف والرقم السري الباسوورد بيقولك في الرسالة ادخل موقع الملحقية وسجل في الحكومة الالكترونية وغير الباسوورد

وكذا انت فاتح ملفك عليك تدق على قسم الدارسين على حسابهم الخاص وتزعج جدهم لين يقولون لك انرسل ملفك للرياض لنرسل ملفك للرياض انت تكون قطعت نص المشوار

يبقى تدخل موقع وزارة التعليم العالي وتحط رقم الاحوال وتشوف ان دخل اسمك السستم ولالا

ان مادخل بيقولون لك ناسف لم يتم العثور على اسمك في السستم

وان دخل بيطلع لك جدول فيه رقم الجلسة وكم معلومة عنك

لطلعت لك رقم الجلسة اصبر لين موعد الجلسة مثلا الجلسة القادمة في 25 محرم اللي اهي جلسة 176

ان حطوك تبع هالجلسة انت محظوظ جدا ان ما حطوك انتظر لين الجلسة القادمة

لدخلت الجلسة يجيك احد ا3 أمور يا يقولون يحتاج مزيد من الدراسة يايقولون اوراقك ناقصة ويرجع ملفك للملحقية يايقولون يحولونك للجلسة اللي بعدها ممكن لكثرة الزحمة

او الافضل لقالوا لك مبروك انت ملحق هع هع وكذا تكون امورك مية مية

هذا رقم الملحقية كلم السمنترال يحولونك على قسم الدارسن على حسابهم الخاص طبعا هذا لرسلت ملفك لا تدق الحين

2023379450 قلهم حولوني على الدكتور سعد العريني هو الريس عليهم وقله رسلت اوراقي وكذا وابي اعرف من ماسك ملفي

عشان لجيت استفسر عن ملفي

انا مثلا ماسكه ملفي روز انت يمكن بعد يحطونك عندها والله العالم\

آسف على الاطالة حبيت اطلع اللي فاهمة من جيت عشان تستفيد طبعا مثلك انا للحين ماحولوني على الحكومة من 6 اشهر

تحياتي
    7 "
  4. ماشاءالله مبروك الوصول ياغالي

عموما دنفر مدينة حلوة وراح تتعود على جوهااا الجميــل بس صيفها مافي احلا منوو ^_^ وخصوصا في المعهد

عموما تحتاج فقط الى خطاب من المعهد انك باشرت الدوام عندهم على اساس الملحقية راح تطالبك بالخطاب او بالاضافة الوزارة ايضا ستطلب ورقة انك داومت بالمعهد
    من وين اجيبها ؟
    روح عند الاوفيس وفيه موظفة اسمها سوزان هذي الي المسؤولة عن الامور هذي قولها ابي ورقة مبشارة من عندكم وبس

لاكن خذ النصيحة من مجرب دام انك جديد لا تستعين بالملحقية اول ماتخلص من فتح الملف خل ابوك او احد من قاريبك يروح لهم بالوزارة وصدقني راح تمشي امورك

تحيتي لك وموفق ياغالي
    7 "
  5. مشكورين جميعا و الله يعطيكم العافيه على مساعدتكم لي , بس ما قلتوا لي الاوراق اللي كتبتها فوق كامله ولا لا ؟

و انا ما رحت واشنطن لاني ما لقيت حجز على الخطوط السعودية , والملحقية ما تستقبلني اذا كنت على خطوط اجنبية , فهذا اللي خلاني

اجي على دتفر على طول , وصارت لي مشكلة اتمنى انكم ما تقعون فيها , لما رحت لcustoms department في مطار دنفر

عطيتهم قبول المعهد صورة مش الاصلي و ختموا على الصورة و ايضا في كرت i 94 اللي بالطيارة اخطيت في كتابه التاريخ يعني

مثلا المربع الوحد تكتب فيه اليوم و المربع الثاني تكتب فيه الشهر و بالطريقه هذه لكني كتبت كل رقم في مربع وهذا خطأ اخر لكن الشي

اللي يقهر ليه ما قالوا لي ان الشي هذا غلط , الان لازم ارجع المطار دتفر و اعطيهم الاصلي والله يعيني عليهم .

وبالنسبة للسكن انا سكنت في 9 mile station و حتى اوصل للمعهد يبيلي تقريبا 40 دقيقه بالقطار و هذه مشكلة اخرى ,

دعواتكم يا جماعه الله ييسر اموري و اموركم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.