الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون الفزعه........وعاجل....

تكفون الفزعه........وعاجل....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسل الاحرار
    نسل الاحرار

مبتعث جديد New Member

نسل الاحرار أستراليا

نسل الاحرار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة نيوكاسل
    • نيوكاسل
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • نيوكاسل, نيوكاسل
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 4th, 2010, 03:41 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته................
    اخواني طبعا انا ادرس على حسابي الخاص.....والوالد الله يحفظه راجع الوزاره ودخل على د-علي العطيه والدكتور شرح على الورقه وكتب عاجل خالد الجماز.الان يالربع وش الوضع تصريفه والا ايش؟لاني من جد ما ادري وش الوضع.و اعطو الوالد كرت مراجعه.والموضوع صارله اسبوع.تكفون طمنوني وش الوضع.و الوالد سافر للديره واعطى الكرت واحد يراجع والى الان مافيه شئ.وش الوضع تصريفه والا ايش؟ شاكر لكم.
  2. الله يوفقك اخوي

بالعاده اذا كتب عليها عاجل لخالد الجماز ان شاء الله انتهت امورك .. حوالي اسبوع او اكثر شوي وينطبع قرار الابتعاث

اما اذا كتب عليها البعثات وقالك راجع مبنى الغدير معناتها شبه تصريفه ينظم ملفك للجنه وانت وحظك ..

بس عشان تتاكد خل اللي معه رقم المعامله يراجع الاستعلامات اللي عند العطيه واذا ماحصل شي يروح مبنى الاتصالات الاداريه ويشوف الوارد والصادر لو مافي شي نفس الرقم يروح للاستعلامات اللي بالغدير وان شاء الله تشوف اللي يسرك

واذا دخل اسمك النظام شيك من هنا برقم بطاقة الاحوال
    http://app.mohe.gov.sa/newscholarships/

وبشرنا ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم
    انا صار لي نفسالموقف ولكن الفرق ان د. العطية كتب على المعاملة عاجل ولكن الى جهة الابتعاث في حي الغدير والنتيجة كانت قد تم الاحتفاظ بالمعاملة لعدم استيفائها الشروط وذلك بعد اسبوع تقريبا
    اتمنى للجميع التوفيق
    7 "
  4. هلا اخووووي ...

انا صاحبي الاسبوع الماضي كتب له العطيه : عاجل خالد الجماز

وابشرك صرفوا له امر اركاب واستلم التذاكر .. والآن الرجال ينتظر قرار الالحاق .. قالوا له انتظر وبيجيك ان شاء الله

بس عاد انت اشغلهم ولا اي واحد قريب لك .. عشان تنتهي الامور بسرعه

باتوفيق اخوووووي
    7 "
  5. السلام عليكم ............
    جزاكم الله خير اخواني على الردود.ولكن ان شاءالله الامور تمام يعني؟ونراحع من بالتحديد ؟خالد الجماز او الابتعاث؟
    اسال الله العظيم ان ييسر اموركم ويسهلها يا حي ياقيوم.جزاكم الله خير..........
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star72
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم
    انا صار لي نفسالموقف ولكن الفرق ان د. العطية كتب على المعاملة عاجل ولكن الى جهة الابتعاث في حي الغدير والنتيجة كانت قد تم الاحتفاظ بالمعاملة لعدم استيفائها الشروط وذلك بعد اسبوع تقريبا
    اتمنى للجميع التوفيق
    اتمنى ان تم الانتهاء من معاملتك وفرجت ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.