الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جدا ياشباب

عاجل جدا ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهلوس ابتعاث
    مهلوس ابتعاث

مبتعث جديد New Member

مهلوس ابتعاث غير معرف

مهلوس ابتعاث , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسي , بجامعة الوطنية
    • الوطنية
    • هندسي
    • أنثى
    • مالبورن, فيكتوريا
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

January 4th, 2010, 07:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا طالب باستراليا رفعت كدارس على حسابي الخاص من الملحقية ودخلت السيستم , وبعد مروو الوقت وانا اننظر الى الموقع يقولون ماهنا شي الحين وارسلت اخوي للوزارة وقابل واحد مادري منهو بس الكيد انه قالة يصير خير وحط بيناتك على المعاملة ويبي يصير خير هالسبوعين الكلام هذا قبل شهر ونصف , بعد اسبوع من ارسلو لخوي رسالة جوال تقول ((((((((( يمكن للمرافق دراسة اللغة على حساب الوزارة وللملحق الثقافي صلاحية صرف الرسوم وبع انهاء اللغة ياتي بقبول صريحمن الجامعه يقدمة المرافق الى الملحقية التي بدورها تقوم برفع طلبالحاق الى الوزارة)))))))))) وش القصة ياجماعه مادري طيرون فوق النجوم وش تعن هالرسالة

ورجو منكم الي طلع له مثلي يقولي وش صار علية

ولله يوفق الجميع ,,,,,,,,,,,,
  2. اخي الفاضل

السالفه باختصار

المرافق لن يلحق بالبعثه حتى يبداء الدراسه الاكاديميه ( الجامعه)

فلن يلحق في مرحله اللغه
    يعنى يدرس اللغه كمرافق واول مايبداء الدراسه الجامعيه بالجامعه يتم الرفع للالحاق بالبعثه

وهذا الخبر اكدهـ الملحق الثقافي والمشرفين الدراسيين
    بان هناك تعميم ارسل من وكاله البعثات بخصوص هذا الشي

وبالتوفيق ان شالله يارب
    7 "
  3. اخوي ممرض مبتعث انا عارف بالكلام هذا , بس تجين انا بعثة ولى لا بكوني انا ادرس على حسابي الخاص و مقدم على طلب الحاق بالبعثة بس ماججججججججججاني شي الى الحين , ولى عارف ان المرافق يصيرله كذا بس مثا مايقولون اذا مسكت الحصني قطع اذانه .

يعني انا تجين بعثة ولى لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا
    يارب توفيقك
    7 "
  4. لي سنة و بنهي الماجستير وهم ماعطوني بعثة فال ابش قال يدرسون المعامله قلهم ترانا تخرجنا , ولكن زين اذا جاني شهر مكافئة

واحد جاء اعرفة زين وارفق بلبعثة بعد 21 يوم فترة تفقيس البيض خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وحنا شكلنا بيض ديناصورات ههههههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.