الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة غريبة من التعليم العالي ارجو من الي عنده خبر يعلق

رسالة غريبة من التعليم العالي ارجو من الي عنده خبر يعلق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهلوس ابتعاث
    مهلوس ابتعاث

مبتعث جديد New Member

مهلوس ابتعاث غير معرف

مهلوس ابتعاث , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسي , بجامعة الوطنية
    • الوطنية
    • هندسي
    • أنثى
    • مالبورن, فيكتوريا
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

January 5th, 2010, 11:24 AM

انا طالب باستراليا رفعت كدارس على حسابي الخاص من الملحقية ودخلت السيستم , وبعد مروو الوقت وانا اننظر الى الموقع يقولون لم يتم الألحاق , ارسلت اخوي للوزارة وقابل واحد مادري منهو بس الكيد انه قالة يصير خير وقال لخوي حط بيناتك على المعاملة ويبي يصير خير هالسبوعين الكلام هذا قبل شهر ونصف , بعد اسبوع من مقابلة خوي للدكتور في التعليم العالي ارسلة رسالة جول من التعليم العالي الى جوال اخوي وهارساله تقول ((((((((( يمكن للمرافق دراسة اللغة على حساب الوزارة وللملحق الثقافي صلاحية صرف الرسوم وبع انهاء اللغة ياتي بقبول صريحمن الجامعه يقدمة المرافق الى الملحقية التي بدورها تقوم برفع طلبالحاق الى الوزارة)))))))))) وش القصة يعني هارسالة تبشر بالخير باني جاني بعثة ولى عادي كل واحد تجية مثل هاذي الرساله , ارجو الي ارسلو له الوزارة تعليم العالي مثل هارساله يخبرنا وش صار علية هل ارفق بالبعثة ولى احلام يقظة
    انا الى الحين ماجني بعثة بس جت اخوي الرسالة بعد ماقبل وقدم اوراقي للتعليم العالي

ولله يوفقنا ويكاكم
  2. اشكر على من علق على موضوعي , انا متزوج ومعي زوجتي ودرس على حسابي الخاص وقدمة اوراقي , لكن بعد ما اخوي قابل المسؤل قاله يصير خير وبعد اسبوع من مقابلتة جتة الرسالة , هل ان الرساله هذي تاتي لكل من يقدم على ابتعاث, هل ان هذي الرسالة تاتي من يحصل على بعثة , هذا ماردت معرفتة . انا ما عندي خبر عن هاذي الرسالة ليش تجي لخوي ,ولا بان شي من شهر

بس الي ارسلت له رسالة مثل هاذي يفيدني ايش الي حصل معاه ,

ولكم من اطيب التحيات , وموفقين انشاء الله
    7 "
  3. أخوي الله يكتب لك الخير
    مادري انت مرافق زوجتك
    طيب زوجتك مبتعثة و لا لا
    اذا هي مبتعثة فانت كمرافق من حقك دراسة اللغة على حساب الملحقية و بعد نهاية اللغة تطلب من الجامعة قبول لدراسة الجامعة بشرط يكون قبول غير مشروط و ترسله للملحقية و الملحقية ترفع اوراقك للوزارة وان شاء الله خير
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوي انت يوم قدمت للالتحاق بالبعثة هل قمت باضافة زوجتك معك في اوراقك ام فقط غيرك

في حال انو انت اضفت عائلتك معك فهذا يبشر بالخير ان شاءالله وراح تدرسون على حساب البعثة

لاكن اذا ماحطيتهم فهذا خطأ وارد من الوزارة فأخطائهم اكثر من موظيفهم بمرات المرات

بالتوفيق ان شاءلله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.