الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخواني ممكن الاجابه الصحيحه على هالسؤال ..؟

أخواني ممكن الاجابه الصحيحه على هالسؤال ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jodah
    jodah

مبتعث مجتهد Senior Member

jodah السعودية

jodah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مرحلة اللغه , بجامعة الله يجيبك يالفيزا
    • الله يجيبك يالفيزا
    • مرحلة اللغه
    • ذكر
    • كندا, فكتوريا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 5th, 2010, 12:04 PM

أنا قبل سنتين درسة بكلية التقنيه يومين وتركتها وجيت بعد فتره اخذت ملفي اعتبر كذا مفصول بس السؤال هينا ...

من أحد الشروط للالتحاق بالبعثه الي يكون على حسابه الخاص .
    3- ألا يكون الطالب قد سبق فصلة من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية .

انا ابي اعرف كلية التقنيه لها دخل والا شلون لاني ناوي اطلع على حسااابي وابي احسب لكل شي حساب مابي اتوهق يوم اطلع.

تحيااتي لكم
  2. ههههه والا عجزت افهمها انت تقول لاتكتب بالابلكيشن انك كنت تدرس بأي جامعه << ههههه مابي اكتب اني كنت ادرس بس المهم انا كنت بكليه وانت تقول لاتكتب انك كنت تدرس بأي جامعه

اعذرني على اسئلتي لكن ماابي افوت شي او انه يعرقلني بالالتحاق ابي اكون حريص وافهم الطبخه من الحين

تحياتي لك
    7 "
  3. اخي العزيز , لا تاخذ هم ابد , ولا تذكر انك فصلة من كلية تقنية لانهم كيف يبي يعرفون , وانا ارعف المؤسسة زين ضايعه الطاسة مرة و لاتدري مين الي يدرس عنده كيف الي فاصل . وبعدين فصلك بسبب تغيب اي طي قيد , وليس فصل باسباب اخرى , والتعليم العالي ايظا شغلهم واقف على كذا الله من الخبطة عند التعليم العالي ماقدرو يسنعون الي بديهم كيف يبي ينبشون ورق ومراسلات لدوائر حكومية
    اتكل على الله وكتب لا ولمور سهالة , ترى الصدق ماينفع بكل شي .

ولله يوفق انشاء الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.