الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وينك يا المستشار التعليمي تعطينا علوم جلسه 176

وينك يا المستشار التعليمي تعطينا علوم جلسه 176

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid_111
    khalid_111

مبتعث جديد New Member

khalid_111 أستراليا

khalid_111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى mis , بجامعة SAU
    • SAU
    • mis
    • ذكر
    • ADELAIDE, ADELAIDE
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 5th, 2010, 02:25 PM

اخي المستشار التعليمي نريد من اخبار جلسه 176 لو تكرمت لان اخوانك محتاجين اي خبر
  2. إيه ما كان إلا هو يعطينا الاخبار الصحيحة ، الله يوفقه و يعطيه العافية
    يا ليت كل موظفين الوزارة بـأخلاقه مع إنه فيه بعض الموظفين فيهم الخير و البركة
    لكن الأغلب ما عندهم إلا التصريف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااالشمري
    الجسله عقدت وابشركم اغلب اللي فيها انظمو
    وراح تاخذ وقت عشان تطلع بالنظام
    وقرارات الابتعاث راح ترسل الى ملحقياتكم

هذا ماوصلني والحمد لله والشكر
    أوكيه ، لكن أغلب الناس ما أدخلو أسمائهم السيستم ، كيف وضعهم ؟!
    على الوضع من اللي ألتحق !!
    7 "
  4. والله متأملين خير بس الا الان ماصار شي

انا والله ملفي في نفس الجلسه والاالان انا انتظر مع اني اعرف كم واحد في جلستنى انظموا الله يوفقهم ويلحقنى معهم

مالنى الا الصبر والدعاء يااااااااااااااارب ياكريم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مساكم الله بالخير جميعا ،للاسف انا انشغلت خلال الشهور الماضية مما ادى الى عدم دخولي الى هذا المنتدى

على العموم فيما يخص الجلسة 176 فقد كان عدد الطلاب الذين دخلت اسمائهم في هذه الجلسة حوالي 750 طالبا و طالبه
    منهم 150 طالب لمرحلة البكالوريوس و 50 لمرحلة الماجستير في استراليا و المتبقي طلاب في دول مختلفة و لكن يوجد نسبة كبيرة من طلاب كندا و امريكا.

الجلسة كان مقرر لها ان تنعقد في 18/1/1431هـ و لكن القرارات بدأت في الصدور بتاريخ 20/1/1431هـ و الدفعة الاولى من القرارات ارسلت الى استراليا و انا انصح طلاب استراليا بمراجعة موقع الوزارة للتاكد من قرار اللجنة

اذا كان هناك اي استفسار يخص شروط الالحاق انا حاضر بس لا يكون السؤال طلب خاص ، مثل الطلب بمتابعة طلب او معرفة وين ذهبت معاملتك التي لم تصل الى الوزارة حتى الان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.