الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خاص بالدارسين على حسابهم كندا من طق طق الا سلام عليكم

شرح خاص بالدارسين على حسابهم كندا من طق طق الا سلام عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي العزيز
    أشكرك على رحابة صدرك وتقبلك نقدي على الموضوع بصدر رحب
    ولكن دعنا الأن ننضم سوي وبقية الأخوان في وضع الطرق السليمة والصحيحة والمختصرة ليستفيد منها الأخوه المبتعثين على حسابهم الخاص
    فلنبداء من الأن بأولى الخطوات
    بأن نضع خطة مزدوجة يختار منها الطالب مايناسبة
    الخطة الشخصية (لمن لديهم إلمام بسيط باللغة ويقدر يمشي حاله)
    طلب المساعده من المكاتب (لمن لايستطيعون تطبيق الخطة الشخصية )
    بأن نضع لهم ضوابط يستندون لها عند التعامل مع المكاتب ويخرجون من نقطة هدر الوقت والمال وممكن النصب عليهم من بعض المكاتب
    شكرآ لك
    وترى ماطولت هههههههه
    7 "
  2. الله يجزآك بالخير اخ كبرباج و الله ما قصرت جعل ربي يوفقك دنيا و آخره

سؤآلي إذا احضرت قبول جامعة بفانكوفر على سبيل المثال و بدأت دراسة المعهد بترونتو ( بمدينة ثانية )

هل عملية الالحاق بتسير بالشكل المطلوب

يعني ما راح يقولون لي ادرس اللغة بنفس المدينة الي بدرس بها الجامعة (فانكوفر )

مع جزيل الشكر و وأفر الدعوات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساريzx
    أخي العزيز
    ولكن دعنا الأن ننضم سوي وبقية الأخوان في وضع الطرق السليمة والصحيحة والمختصرة ليستفيد منها الأخوه المبتعثين على حسابهم الخاص
    بأن نضع لهم ضوابط يستندون لها عند التعامل مع المكاتب ويخرجون من نقطة هدر الوقت والمال وممكن النصب عليهم من بعض المكاتب
    شكرآ لك
    وترى ماطولت هههههههه

من الواضح من ردودك ع الموضع انك صاحب مكتب ولا انا غلطان ؟
    7 "
  4. شباب اللي بيقدر يساعدني الله يجزاه الف خير انا طالب قبول جامعه مع معهد تابع لها والله من كثر الكلام ما قدرت اتخذ قرار وصرت ضايع فكري هنا وهنا اللي يقولي ليش تختار فانكوفر جوها مو ملائم للدراسه واللي يقول غاليه واللحين تتناقضون بصراحه اذا فيه واحد يدلني على الطريق الصحيح انا طالب قبول من جامعة فانكوفر ايلاند وبصراحه اخواني معي اللي يكفيني ست اشهر اذا الحقوني بالبعثه ولا رجعت للسعوديه فاطلب منكم المساعده واللي يبي يساعدني هذا ايميلي bader-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساريzx
    أخي العزيز
    شكرآ لك
    وترى ماطولت هههههههه
    اسف على الرد المتئخر

الله يوفقك اخوي والله انك جبل بعيني وخصوصاً انني وحدى لايمكنني عمل شي بهاذا الموضوع على قولتهم يد واحد لاتصفق

واذا انا وانت وانظم معنا من يعرفون الانظمه والقوانين لاكان خير لطلبه والموضوع اعيد واكرر ليس لى وحدي بل للجميع وكل واحد يدلى بدلوه لخدمة الطلبه من ارشاد او فكره او نصح

والله انا كانت عندي بعض الافكار كنت اتمنا تطبقها واناقشها معك ومع بعض الشباب بما انك موجد في نفس البلد الى انا فيه

وهو يكون في كل ولايه طالب او طالبين ممثلين من بيت الطالب السعودي لخدمة الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص

ممكن تؤيدوني او تخالفوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد الجمآن
    الله يجزآك بالخير اخ كبرباج و الله ما قصرت جعل ربي يوفقك دنيا و آخره

سؤآلي إذا احضرت قبول جامعة بفانكوفر على سبيل المثال و بدأت دراسة المعهد بترونتو ( بمدينة ثانية )

هل عملية الالحاق بتسير بالشكل المطلوب

يعني ما راح يقولون لي ادرس اللغة بنفس المدينة الي بدرس بها الجامعة (فانكوفر )

مع جزيل الشكر و وأفر الدعوات
    مرحبا اختي

اعتقد لاتوجد مشكله انتى لك سنه تدرسين لغه في اي مكان تختارين وبعد السنه تدخلين الجامعه الى رفعتي اوراقها بقبول مشروط بالغه يعني دخولك الاجامعه ماراح تدخلينها الى لما تجتازين التوفل او الايلس

انا ادرس الغه في فنكوفر والجامعه في برنس جورج واوراقي في جلسة 176 وننتظر الفرج من الله الاسبوع القادم

لاكن نصيحه خارج الموضوع اذا عندك استطاعه ادرسي بمعهد الجامعه من اجل اذا لم تكفيكي دراسة الغه في سنه يمكنك تمديدها مع انزال بعض المواد الدراسيه بدون ما تنقطع عليك البعثه

الله يوفقك اختي
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.