الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وارجو من ذوي الخبره الاجابه والمساعده من الجميع

استفسار وارجو من ذوي الخبره الاجابه والمساعده من الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو هدوي
    بو هدوي

مبتعث مستجد Freshman Member

بو هدوي الولايات المتحدة الأمريكية

بو هدوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Hopping master degree in MBA , بجامعة اهم شي في امريكا
    • اهم شي في امريكا
    • Hopping master degree in MBA
    • ذكر
    • الله يكتب اللي فيه الخير, اتمنى نيويورك او الينوي
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

January 8th, 2010, 01:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اكملت دراستي لمرحله البكالرويس ونويت والحمد لله لاكمال دراسه مرحله الماجستير على حسابي الخاص
    اللي ابيه منكم اخواني واخواتي مساعدتي فيه:
    1- المبلغ اللي تقدريا يكون معي لين اتحول على البعثه متضمنه (رسوم المعهد+المعيشه+السكن) كل شي يعني
    2- ارخص الولايات اللي ممكن الواحد يعيش فيه (ارغب في الدارسه في الولايات المتحده الامريكيه)
    3- الفتره التقديريه للتحويل على البعثه (عارف انه صعب بس ابي احتماليه او تقديرا)

مع العلم انه لغتي الانجليزيه ممتازه جدا

وهل يفيد انه اخذ امر اركاب يساعد على تحويلي بشكل اسرع او لا؟؟
    اتمنى من الكل مشاركتي وعارف انه همومنا مشتركه
    وشكرا
  2. السلام عليكم اخوي انا راح اساعدك باللي اقدر عليه
    1المبلغ يتحدد بشكل كبير على الولاية اللي انت راح تكون فيها لكن المعهد تقريبا للمستوى الواحد 2500 دولار تزود بولايات وتنقص بولايات والعائلات يختلف السعر مرة لانه يتحدد على العائلة اللي انت رايح تسكن فيها لكن المتوسط 600 دولار بالشهر
    2 الولايات الرخيصة والمعقولة كثيرة لكن انت اخوي راح تدرس ماستر والقبول يبغى له وقت ومو بكل ولاية راخ تحصل جامعة معترف به من قبل الملحقية وتعطيك قبول ماستر
    3الفترة التقريبية وانا اخوك تحدده الواسطه وبشكل كبير فعلى قوة واسطتك تنظم اسرع مع ان انضمام الماستر اسرع من البكالوريس
    وبالنسبة لموضوع الاركاب فحصولك على امر اركاب يسهل عليك الابتعاث وبشكل كبير فالله يوفقك يارب وتحصل عليه يالغالي
    واتمنى افدتك باللي اقدر عليه وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الطلاب آمين
    7 "
  3. مشكور يالغالي ع الرد
    بس انا بكمل الماستر حقي في MBA هل هو من النخصصات الموصى بها او لا؟؟؟
    انا معدلي للبكالوريس 2.3 من 4
    معي حوالي 35 - 40 الف ريال
    مدري تكفيني الى موعد ابتعاثي وتحويلي ع البعثه او لا
    بالنسبه للولايه انا راح اقدم ع الجامعات في الولايات الرخيصه
    اتمنى تفيدني ياخوي واخواني جميعا
    وشكرا
    7 "
  4. اخواني زياده على ذلك
    انا لو قدمت على قبول جامعه مشروط يحتاج ادفع للجامعه والمعهد اللي راح ادرس فيه او ادفع فقط رسوم المعهد وبعدين الملحقيه تتولى امر الجامعه
    بالنسبه لو جبت قبول من جامعه مشروط بمعهد
    وسؤال ثاني لو اني دخلت التوفل وجبت درجه فيه اراسل الجامعه بالدرجه اللي انا جبتها او كيف تكون شروط التوفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشكورين جميعا
    7 "
  5. مرحبا اخوي الغالي معذرة على التأخبر بالنسبة للــ MBA
    فالتخصص معتمد للماستر وبالنسبة للمبلغ المذكور فللاسف لااعتقد انه راح يكفيك الا لمدة بسيطة والمشكلة انك لا تعلم متى راح يجيك الالحاق
    وبالنسبة لمصاريف المعهد والجامعة لا انت بس تدفع فلوس المستوى اللي انت فيه بالمعهد كل مستوى تدفع له لوحده

هذا اللي اقدر افيدك به يالغالي وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو هدوي
    1- المبلغ اللي تقدريا يكون معي لين اتحول على البعثه متضمنه (رسوم المعهد+المعيشه+السكن) كل شي يعني
    2- ارخص الولايات اللي ممكن الواحد يعيش فيه (ارغب في الدارسه في الولايات المتحده الامريكيه)
    3- الفتره التقديريه للتحويل على البعثه (عارف انه صعب بس ابي احتماليه او تقديرا)
    1/ يعتمد على حسب الولاية + المعهد + صرفيتك ,,
    السكن, إذا تبي عائلة فأسعارهم في حدود 550 - 700 دولار في الشهر
    إذا تبي شقة أو غرفة فأسعارها تختلف من موقع ومن مبنى لآخر وأغلبها لازم توقع عقد 6 أو12 شهر وتدفع مبلغ شهرين سيكيوريتي ديبوزت يرجعونها لك اذا طلعت
    و تلقى بـ 300 لكن مايعيش فيها الادمي وتلقى بـ800 وتكون محترمة نوعاً ما = طبعا هالكلام في مدينتي
    بالنسبة للأكل تقدر تاكل من برقر كنق (دبل تشيزبرقر) بدولار واحد وتقدر تاكل في فرايديز بـ 30$
    المواصلات أنا أشتري كرت بـ 80 دولار شهريا أركب في أي باص أو قطار أو سبوي أو ترولي

3/ ماحد يقدر يجاوبك بس احسب حسابك سنة على حسابك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.