الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تمـ الالحاقـ .. ثمـ ؟؟

تمـ الالحاقـ .. ثمـ ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AUSSI
    AUSSI

مبتعث مستجد Freshman Member

AUSSI أستراليا

AUSSI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ,, , بجامعة ,,
    • ,,
    • ,,
    • ذكر
    • ,,, ,,
    • أستراليا
    • Oct 2009
    المزيدl

January 10th, 2010, 04:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الحمدلله تم الالحاق والامور كلها بخير

وعندي استفسارات ياريت احد يجاوبني ..

أول شيء انا في السعوديه ، وتم الحاقي هل الملحقيه راح تراسلني وتقول لي ايش المطلوب والقرار يوصل لهم او انا اروح الرياض واخد نسخه من القرار وارسله للملحقيه واشوف شنو المطلوب ؟؟

وبخصوص الفيزا .. لازم يعطوني ضمان مالي من الملحقيه عشان اقدم على الفيزا ؟؟

وبخصوص المكافآه لازم اكون في البلد عشان تتم الاجرااءات ولا اقدر اسويها في السعوديه ؟؟

واتمنى من الجميع مساعدتي شكراً
  2. ماشاءالله

والف الف مبروك وعقبال الباقين

عندي تعليق على كلام الاخ عاشق ::: الرجال يسأل عن الضمان المالي من وزارة التعليم العالي

ياخذة معه عشان يطلع فيزهـ ولا لا وانت تسألة هو في مرحلة اللغة او الجامعة ؟

بإختصار الرجال التحق قبل يسافرا الله لا يضرهـ مرتتسي على ظهر هههههههههههههههههه سوري يا صاحب الموضع مجرد توضيح
    7 "
  3. يا صاحب الموضوع سوري نسيت ارد وافيدك

لكن اللي اعرفة ضروري تجي للبلد اللي بتدرس فيه وتفتح حساب في بنك وترسل للملحقية شيك ملغي عشان يرسلون لك الراتب على نفس رقم الحساب اللي بالشيك الملغي وترسل للملحقية بعد ورقة مباشرة دراسة من معهدك وترسل صور عشان التأمين الطبي وبطاقة الطالب حقة الملحقية ومدري بعد يمكن يطلبون منك حاجات ناقصة ملفك اذا انت اصلا فاتح ملف لكن اللي فهمته من كلامك انك للحين ما طلعت من السعودية يعني الملحقية تبي منك صورة من كل اوراقك وتوقع نماذجهم استفسر من نفس ملحقية بلد الدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.