الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مرة تدخل سستم الوزارة في اليوم... الرقم القيـــــ

كم مرة تدخل سستم الوزارة في اليوم... الرقم القيـــــ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث 2011
    مبتعث 2011

مبتعث جديد New Member

مبتعث 2011 السعودية

مبتعث 2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة بعد
    • بعد
    • هندسة
    • ذكر
    • ., منهاتن
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 10th, 2010, 09:15 AM

ان ادخل موقع الوزارة كل نصف ساعة اذا مو اقل من نصف ساعة بعد واذا دخلت شيكت على رقمي ورقم ربعي تعبت ..فهل في احد حطم هذا الرقم القياسي
  2. هههههههههههههههههه
    حلو الموضوع ......... تحس ان فريقك متقدم في نهائي بطولة والخصم ضاغط عليك والحكم النذل حاط 5 دقايق وقت بدل ضايع ...<<<< اردي اني فاقش وتوصيف مثل وجهي
    والله ياخوك انا تقريبا مابين 50 - 150 مرة في اليوم .. واذا كنت طالع برا البيت اشغل الانترنت بجوالي واشيك على الموقع من زود الحرص ..
    الله يوفق الجميع ونلتحق ونخلص من هالمسلسل التركي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshamx
    انا اكثر منك اظن.... لاني من شهر 8 وانا كل يوم احط رقمي... والعبارة المشؤمه تلاحقني
    (لم يتم العثور على رقم الهوية)...الله يعزك

بالتوفيق

انا لي 4 اربع ايام والحالة النفسية ما اقدر اوصفها ...والله اخوي تستاهل كل خير وخلنا نجدد التوكل على الله ..

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم يا غلام إني معلمك كلمات احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك وإذا سألت فلتسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله
    واعلم ان الأمة لو اجتمعوا على ان ينفعوك لم ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على ان يضروك لم يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم مقتول
    والله نشيك كل ربع ساعه وقبل ننام عشر مرات وأول مانجلس

الله يعين بس

اعتقد ....مجرد اعتقاد...الاربع ساعات القادمة مهمة شيكو على السيستم ...آخر اربع ساعات عمل.. على توقيت السعودية مثل امس طلعت لصحابي البعثة في هذا الوقت والله اعلم .. تفائلو بالخير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barsa for ever
    هههههههههههههههههه
    حلو الموضوع ......... تحس ان فريقك متقدم في نهائي بطولة والخصم ضاغط عليك والحكم النذل حاط 5 دقايق وقت بدل ضايع ...<<<< اردي اني فاقش وتوصيف مثل وجهي
    والله ياخوك انا تقريبا مابين 50 - 150 مرة في اليوم .. واذا كنت طالع برا البيت اشغل الانترنت بجوالي واشيك على الموقع من زود الحرص ..
    الله يوفق الجميع ونلتحق ونخلص من هالمسلسل التركي

ابد .. تراني زيك بالضبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.