الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يستطيع مساعدتي في هالمشكله

من يستطيع مساعدتي في هالمشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نينار
    نينار

مبتعث مستجد Freshman Member

نينار كندا

نينار , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة , بجامعة no
    • no
    • طالبة
    • أنثى
    • B.C, VANCOUVER
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 10th, 2010, 03:06 PM

سلام..

صار للملحقية راسله اوراقي من شهر 11
    وكل ما أشيك على سستم الوزارة مافي جديد المهم رحت زرت الوزارة وتعبت حالي مشوار 8 ساعات رايح جاي والنتيجه الحمدلله والشكر قالوا انوا الاوراق اصلا ماوصلت لنا او انها انمسحت..

المهم كلمت الملحقية وماقصروا ارسلوا الاوراق مره ثانيه وثالثه ورابعه ....على الوزارة...., وعلى اميلي ايضا وصلني كل المعاملات والخطاب من الملحقية ..

اكلم الوزارة مره ماوصلنا شي مره انتظروا اسبوع على ماتوصل ...

الزبـــدة ..

هل الخطاب ومعاملتي تفيدني بشيء
    يعني اقدر اطبعهم واقدمهم للوزارة انا بنفسي ... والى مين ممكن يستقبلني بخصوص هالمشكلة ...؟
  2. والله الحال من بعضه ينيتار بس ابقولك شيء الزبدة كلها عند الملحقية يعني بما ان الملحقية ارسلت اوراقك
    فأكيد ان اوراقك وصلت للوزارة بس اكيد في لخبطه .
    تقدرين تتصلين على الوزارة او ترسلين احد يشيك وخذ العلم الاكيد وتقولين لهم انك راح تجيبين الاوراق بنفسك هذا كل اللي اقدر اقوله
    7 "
  3. مشكور اخوي
    بس انا اقول هل ممكن اني اطبعهم واوديهم لهم يستقبلونها مني او لازم توصل من الملحقية ...

واذا الجواب نعم ممكن مين اللي يستقبلها اسمه تلفونه...؟

انا من الشرقية مااحد فاضي لي كل يوم يروح الرياض
    7 "
  4. مافيه الي انك تكلمين الموسي وتحاولين معاه انا كان عندي نقص في الاوراق وقالو كلم الملحقيه ترسله مره ثانيه حاولت معاهم مارضو يستقبلو اوراقي دعيت ربي وقلت مستحيل اطلع من دون فايده ورحت عند الموسي وقلت انا موجود عندكم وهذي اوارقي خلاص خذوها وشرحت له وضعي وكلمه من هنا وكلمه من هنا قال اوكيه واخذو اورقي وحولها علي قسم الاحاق الطلاب في الدور الثالت حولني عند مديرهم الدكتور صالح حبيب وخدوم وخلاصت ولله الحمد وبتوفيق انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.