الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معاملة البعثه

بخصوص معاملة البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mamjid72
    mamjid72

مبتعث جديد New Member

mamjid72 الأردن

mamjid72 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة العلوم التطبيقيه
    • جامعة العلوم التطبيقيه
    • تسويق
    • ذكر
    • الاردن, عمان
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 11th, 2010, 08:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب ادرس في الاردن اول فصل وقدمت على بعثه عن طريق الوزاره بالرياض يعني مو عن طريق الملحقيه واخذت رقم طلب والمعامله ماشيه ومدفوفه شوي ! ابي اعرف وش الاقسام اللي تمر فيها المعامله لين تخلص ويبت فيها نهائياً

والف شكر للجميع
  2. وانا والله وضعي مثل وضعك

مقدم ومعاملتي لها اسبوع ومقدم عن طريق الوزارة الاسبوع الماضي ولحد الان ماصار شي

وانا مثلك >>> ودي اعرف وش الاجراءت اللي بتمر عليها المعامله.

بس بغيت اسالك وش الاجراء والشرح اللي كتبوه على معاملتك وبعدين وين حولها وهل كانت معاملتك عن طريق العطية ولا عن طريق الوزير بنفسه؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايح كندا

هلا اخوي

حبيبي مدفوفه اشووي ماينفع هالكلام ,.,.,.

وفي كل الدول لازم موافقة الملحقيه على طلب الالحاق بالبعثه هذا اللي اعرفه والله العالم

سبحان الله وبحمده ؛؛ سبحان الله العظيم

اخوك /
    AL-DOSSARI
    تووضيح فقط فيه واحد من الشباب معنا هنا في المنتدى منظم للبعثه وهو في بيتهم ماسافر ولا ملحقيه ولاغيروه

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaHaD.
    تووضيح فقط فيه واحد من الشباب معنا هنا في المنتدى منظم للبعثه وهو في بيتهم ماسافر ولا ملحقيه ولاغيروه

موفق
    الفيتامين اللي عنده مرررررررررررة قووووووووووي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.