الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة: كيفية القبول المشروط..؟

طلب مساعدة: كيفية القبول المشروط..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOSAB ABDULLAH
    MOSAB ABDULLAH

مبتعث جديد New Member

MOSAB ABDULLAH الولايات المتحدة الأمريكية

MOSAB ABDULLAH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة INDIANA UNIVERSITY
    • INDIANA UNIVERSITY
    • إدارة مالية
    • ذكر
    • BLOOMINGTON, INDIANA
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

January 11th, 2010, 08:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أبغى ألتحق بالبعثة ولازم قبول مشروط وقدمت على جامعة ولا قلت اهم أني أبغى قبول مشروط..
    هل طريقتي هذي صحيحة؟؟

وقالوا لي الجامعة أرسل توصيتين ودرجة التوفل و....!!

أنا أبغى مشروط وتوي ما خلصت إلا مستوى واحد من اللغة.

أرجو منكم المساعدة وإرشادي للطريقة الصحيحة.

وشكرآ مقدمآ..
  2. وعليكم السلام والرحمه
    اهم شي عشان تلتحق بالبعثه يكون معك قبول مشروط من الجامعه لان في بعض الجامعات ما تعتطي قبول مشروط
    بالنسبه لتوفل انت ما اختبرت قلهم انا ابغى ادخل المعهد التابع للجامعه

تحياأآتي لكـ
    7 "
  3. القبول المشروط على حد علمي هو إنك تدرس بمعهد إنجليزي تابع للجامعه ومتى ما تشوف نفسك مهيأ لدخول الإختبار تسوي الإختبار وإذا جبت الدرجه اللي شرطوها عليك الجامعه تقبل دايركت بالتخصص اللي اخترته .. والقبول المشروط غالباً يصلح للأشخاص اللي لغتهم الإنجليزيه جيده ومتمكنين .. بس إذا شايف نفسك مو مهيأ للخضوع للإختبار أفضلك تجيب قبول نهائي من جامعه ويفضل عن طريق مكتب خدمات تعليميه بالسعوديه أسرع وأضمن .. أتمنى قدرت أفيدك وتقبل مروري
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخوي مصعب لا تخاف اذا الجامعة تعطي قبول مشروط راح يردون عليك ويعطونك هذا الشرط في حالة ان الجامعة تعطي قبول مشروط وللعلم ليس كل الجامعات تعطي قبول مشروط أو بعض الجامعات تحدد التخصصات التي يمكن القبول المشروط فيها.

كان من الافضل انك استفسرت منهم اذا الجامعة تعطي قبول مشروط في تخصصك وانك الان تدرس لغة وهذا يدعم موقفك.

الله يوفقك.

اخوي light-moon كلامك صحيح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    القبول المشروط على حد علمي هو إنك تدرس بمعهد إنجليزي تابع للجامعه ومتى ما تشوف نفسك مهيأ لدخول الإختبار تسوي الإختبار وإذا جبت الدرجه اللي شرطوها عليك الجامعه تقبل دايركت بالتخصص اللي اخترته .. والقبول المشروط غالباً يصلح للأشخاص اللي لغتهم الإنجليزيه جيده ومتمكنين .. بس إذا شايف نفسك مو مهيأ للخضوع للإختبار أفضلك تجيب قبول نهائي من جامعه ويفضل عن طريق مكتب خدمات تعليميه بالسعوديه أسرع وأضمن .. أتمنى قدرت أفيدك وتقبل مروري
    بارك الله فيك، تصحيحاً للمعلومة القبول المشروط ان يتم قبولك لكن بشرط ان تثبت كفاءتك اللغوية وذلك بأحد أمرين الأول: أما بدرجة معينة بالتوفل/ايلتس من اي معهد. الامر الثاني: ان تدرس بمعهد الجامعة عدد من المستويات وبعدها تبدأ بالدراسة الاكاديمية بدون اختبار في التوفل. وبذلك القبول المشروط يصلح للأشخاص الذين مستواهم متدني أو لا يجيدون اللغة تماماً.

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
    7 "
  5. من قال ان الانظمام للبعثه لا يتم الا بقبول مشروط ؟

مشاء الله يا شباب كل واحد يجاوب من راسه.

حبيبي اهم شيء عندك قبول لغة وقبول جامعه . مشروط غير مشروط كله واحد بنسبه للمعامله

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.