الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله سؤال بسيط بليز جاوبوني

والله سؤال بسيط بليز جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abody123
    abody123

محظور

abody123 الولايات المتحدة الأمريكية

abody123 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة تنسي
    • جامعة تنسي
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • مارتن, ولاية تنسي
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 12th, 2010, 12:13 PM

مرحبا شباب

بصراحه انا بغامر طبعا انا خريج الثانوية التجارية معدلي 73 %

يعني بالعربي ماينطبق علي ولا شرط من شروط الوزارة

ارسلت اوراقي لجامعة معتمدة بأمريكا وجاني قبول الحمد لله وبروح انشاء الله بعد شهر

السؤال هو / بيلحقوني بالبعثه او لا

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييز جاوبوني.
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اكيد يلحقوق بس اهم شي يرسلو الملف من الملحقيه الى الوزارة و الوزارة اصلن ما راح تطالع الى المعدل حق الثانويه بس اهم شي

تكون الاوراق كامله من قبولات الى شهايد الى الجواز ختم الدخول بس تاكد يكون المعهد والجامعه معتمد من قبل الوزراة وغير مقفله

لتكدس الطلاب ارجو اني افدتك دعواتك
    7 "
  3. مثل ما قال اخوي الخافت
    بمجرد انك تطلع على حسابك الخاص انسى جميع شروط الوزارة اللي هنا لانها لا تطبق هناك
    فقط اكمل اوراقك من هناك وتابع مع الملحقية لارسال اوراقك الى الوزارة وبالتوفيق
    7 "
  4. صبآـآح الخير أخوي ..
    بالنسبة للإلحاق بالبعثه يتم إلحاقك بعد ما يكون معاك قبول جامعه نهائي أو مشروط .. بس إذا كان قبولك في معهد تابع لجامعه بس ما أتوقع يوافقون على إلحاقك إلا إذا جبت قبول جامعي بس .. تأكد من قبولك وين بالضبط وتوكل على الله والله يسهلها وييسرها يارب ..
    بالنسبه للمعدل ما يضر فيه ناس أعرفهم معدلاتهم بـ 60 و الـ 70 % وتم إلحاقهم بالبعثه .. بس أهم شي خلك نشبه للملحاقيه والوزاره .. وأنشب للـ دكتور علي عطيه تاخذ منه أمر إركاب بعد ما تنجز إجراءاتك كامله لأنه يساعد في إلحاقك بالبعثه خلال فتره وجيزه ..

تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid.. NZ
    بالعكس اخوي مو كل من درس على حسابه ابتعثوه انا درست 7 شهور وشوي ولابتعثوني لي خمس شهور انتظر
    جالس لاهذي ولاهذي بس خسرنا ع الفاضي الله يعوض

أخوي بسألك ..
    بالنسبة لإلحاق بالبعثه نيوزلندا موقوف ولا باقي ..؟
    لأني قريت موضوع بالجريده وقفوا الإلحاق لكذا دوله ومن ضمنها بريطانيا ..!!
    فتأكد من الموضوع من الوزاره أو الملحقيه .. والله يكون بعونك ويوفقك ويسهل أمرك يارب

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله العلي العظيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.