الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن احد يتكرم ويسنعنا :)

استفسار ممكن احد يتكرم ويسنعنا :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed 1st
    ahmed 1st

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmed 1st الولايات المتحدة الأمريكية

ahmed 1st , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة EWU
    • EWU
    • MBA
    • ذكر
    • Spokane, Washington
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 12th, 2010, 05:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

سؤالي هو :هل تتحمل الوزارة تكاليف المرافق الدراسية ( لغة فقط)في حال قبولهم الحاقي على البعثة ؟؟
    وما هي امثل طريقة لفعل ذلك ؟؟ وهل ممكن ابدأ في اجرائات الالحاق قبل السفر ولا لازم بعد الوصول ؟؟

- مع العلم ان تاريخ بداية المعهد في 1 ابريل وتأشيرتي انا وزوجتي من نوع (f1)
    - انا الى الان في الرياض وما سافرت

وشكرا
  2. الله يعطيك العافية اخوي ومشكور على ردك ..

يمكن سؤالي ما كان واضح .. انا ما اسأل عن هل تقوم الوزارة بالتعويض عن المبالغ المدفوعه, انا سؤالي هل تدفع الوزارة تكاليف المعهد لزوجتي حتى وان كنت انا الملحق بالبعثة وليس هيا ؟؟ ..

وشكرا,,
    7 "
  3. أكيد يلحق المرافق للبعثه طالما أوراقه كامله وعنده قبول جامعي ( بالنسبه للغه ما عندي خلفيه ) اللي أعرفه يتم أدراج اسمك للبعثه إذا كان قبول جامعي .. بالنسبة لطلب الإلحاق تقدمه للملحاقيه أول ما توصل الدوله اللي بتدرسون فيها .. ويفضل لو تمر على وزارة التعليم العالي وترز خشتك عند دكتور علي عطيه وتطلبه أمر إركاب طالما أوراقكم كامله .. لأن أمر الإركاب يساعدك على سرعة الحصول على الإلحاق للمرافق ..

هذا اللي أقدر أفيدك فيه .. وأتمنى ما أكون قصرت معك أخوي أحمد >>> سميي
    7 "
  4. حبيب قلبي المرافق يحق له الدراسه اول مايوصل اذا كات عندك قبول لغه وفيزا f1 او f2 دراسه جزئيه بعد ماتكمل ٦شهور لغه يحق لك ترفع اوراقك عن طريق الملحقه من قسم المرافقين فيه موظفين خاصين لطلابه المرافقين ترفع مع الاوراق قبول جامعه مشروط او قبل غير مشروط مع شهاداتك وصوره الفيزا وختم الدخول وماتطول الشغل اسهل شي المرافق ينظم للبعثه ممكن تاخذ من شهر الي ٣شهور يعني لاتشيل هم دارسه كل شي علي الوزاره لغه وجامعه وتذاكر وعلاج يعني زيك زي المبتعث بس يفرق الراتب حاجه بسيطه بتوفيق واي تفاصيل ثانيه امر وانا اشرحلك ترا عندي خبره سنه ونص في الموضوع هذا
    7 "
  5. للتوضيح والتصحيح فقط..ولايهون اخوي رايح كندا
    الوزاره لاتعوض سوا عن الترم اللي لما تلحق تكون تدرسه ولو الحقت مثلا اليوم وكان امس اخر يوم دراسه الوزاره لاتعوضك ولاتعوض عن كل ستمسترات اللي درستها*
    اما لسؤال صاحب الموضوع في حالة الاخ احمد : الملحقية تتكلف بكافه مصاريف المرافق الدراسيه ولو جاه قبول جامعه يرفع اوراقه ويطلب الحاق بالبعثه اذا كان راغب انه يكمل دراسته وممكن يتم تغيير في موضوع الساعات للالحاق في وقت الرفع هذا والله اعلم..والافضل اذا تحب انك تطلع لحالك وبعد ماتلحق تجيب المرافق
    بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.