الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتــــكم أي أحد يشوف الموضوع يجرب يدخل يمكن عنده فكرة

طلبتــــكم أي أحد يشوف الموضوع يجرب يدخل يمكن عنده فكرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss__ketchup87
    Miss__ketchup87

مبتعث جديد New Member

Miss__ketchup87 مصر

Miss__ketchup87 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى Accounting , بجامعة MSA
    • MSA
    • Accounting
    • أنثى
    • 6 october, Cairo
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 14th, 2010, 04:26 AM

الســـلام عليكم

بصراااحه بعد ما تعبت وطفشت من محاولات الإلحاق كل مره يجينــي رفض بسبب إن الجامعة موقوفة

مع العلم إني مستكملة شروط الإلحــاق ولله الحمد

بس عنـدي سؤال:

هل لو غيرت الجامعة ورحت جامعة ثانيه مش موقوفه وعادلت لي30 ساعة أقدر أقدم طلب إلحاق مره ثانيه ولا لأ؟؟أو يتوجب علي دراسة 30 ساعة مره ثانيه في الجامعة الجديدة؟؟

ياليــــــت لو أحد عنـده خبر يــرد علي.. الله يسعدكم بالدنيــا والآخرة يارب
  2. اختى انتى اول ما درستي فتحتي ملف طالب دارس على حسابه الخاص او لا

ثانياً هل قدمتى اوراقك للملحقيه بالموافقه على الدراسه على حسابك الخاص

لانه يوجد فرق بين فتح ملف وطلب موافقه طالب دارس على حسابه الخاص

اذا كنتى فتحتى ملف واخذتي طلب موافقه على الحساب الخاص ئنتي تستحقين البعثه واعتقد فيه خطا بالوزاره

اما اذا فتحتى ملف ولم تئخذي ورقت موافه على الحساب الخاص فئنتي تتحملين خطا نفسك

المعادله في مصر من اصعب الاشياء لاكن بئستطاعتك التحويل الا الاردن قريبه منك وهم يعادلون للبكلريوس الى 66 ساعه وارخص من مصر بكثير ابنسبه للرسوم الدراسيه

موفقه اختي
    7 "
  3. مــع الأسف أخوي أنا فاتحه ملف وعندي موافقــه .. ومو بس أنا على هذي الحالــة في معاي طلاب كثييير

بس أنا مليت من الوضع كل يوم أقدم ويرجع الطلب لنفس السبب اللي هو التكدس...

وبالنسبــة إني أروح الأردن صعب جداً لأن معاي اخواني هنا..

مشكوور وما قصرت >>> أول مره أكتب موضوع وأحد يرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss__ketchup87
    مــع الأسف أخوي أنا فاتحه ملف وعندي موافقــه .. ومو بس أنا على هذي الحالــة في معاي طلاب كثييير

بس أنا مليت من الوضع كل يوم أقدم ويرجع الطلب لنفس السبب اللي هو التكدس...

وبالنسبــة إني أروح الأردن صعب جداً لأن معاي اخواني هنا..

مشكوور وما قصرت >>> أول مره أكتب موضوع وأحد يرد

اختى انتى وضعك بالسليم

خذي جميع الاورق وارسل احد للوزاره الوالد او اخوكي خليه يدخل على الجبر او العطيه ليس لطلب الحاق انما بشكوي على الملحقيه الثقافيه في مصر كيف تفتح لك ملف في جامعه يوجد بها تكدس

يا انهم يعطونك بعثه او الملحق يتحمل المسؤليه واذا كنتم مجموعه قدمو الشكوى جماعيه ليعملو تحقيق مثل ما عمل تحقيق مع الملحق الثقافي في الاردن

مع الاسف ان الملحقيه القافيه في مصر لاتشرف الطلبه ولا تشرف المجتمع السعودي من البلاوي الى فيها من فساد اداري واخلاقي شيء رأيته بعيني لم ينقله لى احد

الله يوفقك اختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss__ketchup87
    بس عندي سؤال في فــرق بين موافقة الملحقيــة وموافقة الوزارة؟؟

أنا معــاي موافقة من الملحقية للدراســة على حسابي الخاص ولا في موافقة ثانيه ؟؟ مختومة وموقع عليها الملحق

اها انا ما انتبهت لدرك الثني

نعم يوجد فرق كبير

الاول فتح ملف لى طالب كئنك تخبرهم بئنك موجود في مصر

والثاني تجيب القبول من الجامعه قبول مبدئي وترسله للملحقيه والملحقيه عن طريقها ترسله للوزاره والوزاره تعطيك الموافقه او ارفض خلال عشر ايام الى اسبوع

الله يوفقك
    7 "
  6. امم تتوقـــع لو راح الوالد الوزارة ممكن نطلع بنتيجه؟؟

أنــا راح أطلب منه يروح وأمري لله.. بس تذكرت أنا لما قدمت أوراقي للوزارة ردو علي إن متطلبات البعثة كلها سليمه وسألوني بالأول عن الموافقة وأخذوها مني يعني الموافقــة اللي معاي هاذي هي الحمدلله..

المشكــلة الملحقية كل مره أكلمهم يقولو لاا ما تخافين هي شهر وانتي عالبعثة إن شاء الله ويخلوني أعيش الفيلم صح !!

وعلى فكــرة أنا معدلي بالجامعة ممتاز أكثر من المطلوب يعني وبرضو شهادتي الثانوية ممتازه ومعدلي عالي بس ما أدري وش المشكلة لأني أشوف معاي ناس تنضــم وهي معدلاتها طايحه >>> بواسطة !!

أو تعالي ادفعي 40 ألف ونضمك !!
    7 "
  7. الله يعينك اختى انا قلت لك في ردي السبق عن الفساد الى شفته بعيني

والله انتى في موقف لايحسد عليه

وانتى فخر للوطن لحصولك درجة الامتياز شي يرفع الراس وممكن تكون شافعه لك عند الوزاره اذا دخل الوالد على الوزاره نصيحه يذهب لجبر او العطيه او الجماز اذا ما قبلو بالجامعه يقول البنت مستوفيه الشروط وعطوها ظمان مالي على اي جامعه اخرى

عسى الله ينفع بها

والنظام لا اعرف عنه كيفية المعادله في مصر الى اعرفه انه معقد

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.