الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماذا يعني بوابة المبتعث بالنسبه لطلاب على حسابهم الخاص؟

استفسار ماذا يعني بوابة المبتعث بالنسبه لطلاب على حسابهم الخاص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mm33
    mm33

مبتعث مستجد Freshman Member

mm33 كندا

mm33 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business Administration , بجامعة >>>>
    • >>>>
    • Business Administration
    • ذكر
    • Victoria, BC
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

January 14th, 2010, 07:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسار بخصوص بوابة المبتعث ؟

انا طالب على حسابي الخاص وتم ادراجي في بوابة المبتعث وطلب مني تحديث بعض البيانات مع انه وضعي في الوزاره ماتغير ؟؟

شنو يعني هالشي هل انا في بر الامان او فيه مشاكل في ملفي ؟؟ لاني بصراحه مو فاهم كيف دخلت على بوابة المبتعث قبل الالحاق من سيستم الوزاره؟

ارجو الافاده منكم يا اخوان
  2. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته //

فتح لك ملف دارس على حسابك الخاص

تكمل الأجراءات من أخر شهادة لك وبيانات شخصية مكان الميلات دوتاريخه بيانات الإتصال ، وتحصل في نفس بوابة الطلبة المبتعثين كلمة [ طلب الحاق بالبعثة ] طبعاً تطلبها وراح يطلب منك ترفق صور من أخر شهادة لك + ختم دخول بلد الدراسة + صورة من أول صفحة من الجواز + الفيزا + قبول جامعة + صورة من بطاقة الأحوال + الستدي بيرمنت تقريباً هذا كل شــيء

بعدهاا تصير تتابع هل أرسلوا اوراقك للوزارة أو لاء سواء عن طريق الملحقية أو عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين عن طريق كلمة [ متابعة الطلب ]

اذا مكتوب لك في الوزارة أنتظر الين يدخل إسمك بنظام الوزارة بعدها راح تكون بجلسة وباذن الله يحلقونك بالبعثة !

طبعاً أخوي نظاماً الألحاق لابد تخلص 30 ساعة ولكن في بعض الدول متساهلين في هالموضوع من ضمنها كنداً !

تقريباً هذا كل شيء والأمور متساهلة باذن الله ،،

بالتوفيـــــــق

دعوإإتك لي ،،

عشان يرفعون أوراقك للوزارة
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي وجميع الاخوان

الي مخليني استغرب واستفسر هنا اهوا اني مسوي كل هالاشياء من قبل واوراقي بالوزاره

بس يمكن حاله استثنائيه وان شاء الله خير ويوفقنا وياكم

شكرا على ردك وتفاعلك ^^
    7 "
  4. والله يخوك ليه طالبينه مدري لكن انا بأمريكا و عطوني مثل ما عطوك وكل ما جيت احدث البيانات يقول فيه خطأ!!
    و انا بعلق على كلام الاخ اللي رد جزاه الله خير..أقول لا ما أظن أن له شغل في الألحاق لأني ما حدثتها و رغم هذا. كلمت الملحقية و قالوا أرسلنا أوراقك الرياض و فعلا جيت الوزارة ولقيتها لكن ما بعد ألحقوني لأنها لازم تعرض على لجنه و أمور الله ييسرها.
    7 "
  5. هلا اخوي المبتعث 11

انا بعد اتصالي للملحقيه في كندا افادوني انه تساعدك في تسريع الامور

وانا الحمدلله سويت تحديثات منه وان شاء الله ربي كريم ويفق الجميع في الابتعاث

ولك الشكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mm33
    هلا اخوي المبتعث 11

انا بعد اتصالي للملحقيه في كندا افادوني انه تساعدك في تسريع الامور

وانا الحمدلله سويت تحديثات منه وان شاء الله ربي كريم ويفق الجميع في الابتعاث

ولك الشكر
    انت متى تم اكتمال ملفك في ملحقيه كندا؟ وبأي جلسه كنت ووو..ألخ؟

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.