الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرحله قربت وانا بلشاااان

الرحله قربت وانا بلشاااان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كـــنج المحــبه
    كـــنج المحــبه

مبتعث جديد New Member

كـــنج المحــبه الولايات المتحدة الأمريكية

كـــنج المحــبه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineer , بجامعة South Carolina
    • South Carolina
    • Electrical Engineer
    • ذكر
    • Columbia, South Carolina
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

January 15th, 2010, 07:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    بالله يا ناس انا رحلتي بتاريخ29/1/2010 يوم الجمعه وراح اكون في واشنطن العصر بتوقيتهم وعندي سؤالين ابيكم تجاوبون عليها لضروره الله يوفقكم:
    س1/كيف اراسل الملحقيه واخبرهم بموعد رحلتي ؟علما اني دخلت على موقعهم ومكتوبلي خاص ببرنامج خادم الحرمين.
    س2/اذا قابلت مندوب الملحقيه هل راح ياخذني معه وانا على حسابي ولا احفظ ماء وجهي احسن لي؟وهل حساب الفندق عليهم ؟ بالله جاوبوا لا تخلوني الله يوفقكم
  2. وعليكم السلام ورحة الله وبركاته
    اخوي العزيز انا مثل وضعك كنت على حسابي , وارسلت لهم ايميل اني بوصل بالموعد المحدد
    وحصلت اسمي موجود , وحتى لو اسمك مو مسجل بالكشف مع سواق الملحقيه مو مشكله تقدر تروح معه
    وياخذك لفندق ويعطيك نماذج ويشملك الخصم بفندق كومفورت ان
    تجي بالسلامه ياغالي , انشاءالله انك جاي بالخطوط السعوديه ؟
    ولا تتردد عشانك على حسابك احسب حالك كنك مبتعث ولك مثل غيرك
    تحياتي
    7 "
  3. أخي كنج المحبة تراسلهم على هاد D:\مبتعث\نموذج إشعار وصول مبتعث.mht على موقع القنصلية
    ولو مارسلتهم وجيت على الخطوط السعودية تأكد راح يستقبلوك
    وطبعا حساااب الفندق عليك بكل تأكيد

تحياااااااااااتي ،،،،،،،،،
    7 "
  4. الله يسهل امورك...

بالنسبه لأستقبالك اذا كنت على الخطوط السعوديه فبتلقاهم قدامك بغض النظر مبتعث ولا غير مبتعث اما اذا كنت على خطوط غير السعوديه فحاول تتأكد انها تصادف رحلة من الخطوط السعوديه...

http://www.sacm.org/pdf/NewStudentArrival.aspx

طبعا هذا الرابط ترسل منه صورة التذكره عشان يكون اسمك عندهم ويستقبلونك...

بالنسبة للفندق اكيد بيكون على حسابك ولك خصم زي ما اكدو الاخوان قبلي...

الله يسهل امورك وبالتوفيق للجميع,,,
    7 "
  5. شف اخوي هم مستقبلينك مستقبلينك لا تشيل هم اول ما تطلع بتشوفة و بتشوف لوحة مكتوب فيها الملحقية الثقافية حتى لو ما سجلت اسمك بيعطيك ورقة فاضيه تسجل فيها اسمك و بيودونك الفندق ثم تعبي النماذج بعدها اذا جا الصبح اما يجيكم سعد العريني او تروحون له في الملحقية على حسب عددكم بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.