الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة عن الجامعات وطريقة الالحاق

اسئلة عن الجامعات وطريقة الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طارق عبدالله
    طارق عبدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

طارق عبدالله السعودية

طارق عبدالله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 16th, 2010, 07:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء

انا خريج جامعة الملك سعود قسم محاسبة وانوي دراسة الماجستير في الولايات المتحدة في تخصص ادارة الاعمال
    اغلب الجامعات تطلب toefl and gmat وفي الحقيقة لا مشكلة لدي في التوفل ولكن المشكله في الجيمات فانا احتاج اعداد بسيط لاجتياز الجيمات

وجدت العديد من المعاهد التي تحتوي على دور تحضير للجيمات والتوفل لطلبة ماجستير ادارة الاعمال Mba وهذه المعاهد تتبع لجامعات معروفة ومعترف فيها

ولكن المشكله ان المعاهد تضمن لي القبول في دورة التحضير للماجستير ولكنها لا تضمن لي القبول في الماجستير نفسه مما يعني انني سأحصل على قبول من المعهد و i-20 فقط ولن احصل على قبول جامعة

-- وبما انني انوي الالتحاق بالبعثة بنظام ( الواسطه ) فهل احتاج لقبول جامعة لكي احصل على الالتحاق ام يمكنني الحصول على الالتحاق بمجرد حصولي على i-20 وقبول معهد ؟

-- وماهي خطوات الالتحاق بدءا من وجودي بالمملكه الى وصولي الى الولايات المتحدة الامريكيه ؟

شاكر لكم مقدما ولي عودة

ارجو التفاعل فانا بحاجة لكم

طارق
  2. اذا كنت تسئل عن القبول يجب ان يكون معدلك 3\4 او 75% فما فوق

وبعدين الوزاره تطلب منك تدرس تخصص تكميلي لتخصص انت محاسه نائخذ تخصص تكميلى لها

والله اعلم ممكن فيه ناس غيرو تخصصهم وسمحو لهم

الله يوفقك للخير
    7 "
  3. شكرا لك اخي كرباج

سؤالي هو
    هل استطيع الالتحاق بالبعثه وليس لدي قبول جامعي فقط قبول معهد ؟ ( بواسطة طبعا ) ام انني ملزم بالحصول على قبول جامعي ؟

وماهي اجراءات الالتحاق التي اقوم بعملها في الرياض قبل السفر ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.