الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاملتي ارسلت بتاريخ 12-1-2010

معاملتي ارسلت بتاريخ 12-1-2010

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية scorpionz
    scorpionz

مبتعث مجتهد Senior Member

scorpionz كندا

scorpionz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer scince , بجامعة carleton university
    • carleton university
    • computer scince
    • ذكر
    • OTTAWA, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

January 17th, 2010, 12:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماكتبت بالعنوان انا معاملتي ارسلت من الملحقيه الى الوزارة بتاريخ 12-1-2010
    السؤال الان في اي جلسه راح اكون؟؟ او على الاقل متى اسمي يدخل سيستم الوزارة؟
    لاني سمعت من ناس كثير اللي ارسلت اوراقها من شهر 11 والى الان مادخلت السيستم! فهل هذا الشي عادي او حالة خاصه؟

ملاحظة: فيه ناس تلخبط بين موعد اكتمال الملف وموعد ارساله للوزارة فبمجرد اكتمال الملف يجلس ينتظر اسمة يطلع في السيستم وهو اساسا ما ارسل للوزارة.. وهذا الشي صار معي ملفي اكتمل من شهر 8 العام الماضي وطول هذه الفترة اجلس اشيك على موقع الوزارة واشوف اذا نزل اسمي او لا .... اخر شي اكتشفت انه لم يرسل اساسا من الملحقيه وبعد مراجعات مع الملحقية ارسلوه اخيرا .. نصيحه للكل انه يراجع من الملحقية ويتاكد من ارسال ملفه

اخيرا اتمنى لكم التوفيق جميعا
  2. انا راجعت الملحقية ودخلت على الملحق وما طلعت الا هم راسلين المعامله
    وتاكدت انهم ارسلوها من موقع بوابه المبتعثين لما اشوف حاله الطلب مكتوب (في الوزارة)

بس للحين ما اشوف اسمي في سيستم الوزارة وهذا اللي محيرني
    7 "
  3. السلام عليكم

ممكن سؤال لكم جميعا انتو مازلتو بالمملكة ولا سافرتو؟؟؟
    لانو انا لسى ناويه بس اذا اتسهلت و امس اتصلت على سكرتير الطيب قالي تعالي كلمي نائب الوزير واكتبي معروض وشوفي ايش يقولك.وقالي ممكن تسافري شهرين لغة وترجعي تكملي اوراقك الين تلتحقي بالبعثه ايش رئيكم؟
    7 "
  4. الاغلبيه يكونو مسافرين برى السعوديه بس فيه ناس تسوي مثل ما قال لك السكرتير تطلع برى وتدرس لغه وتقدم على الالحاق وترجع السعودية وتنتظر الالحاق.
    طبعا محد يقدر يقول لك سافري او اجلسي. هذا القرار راجع لك اذا انتي تشوفي فيكي العزيمه والطموح توكلي على الله ولا تترددين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.