الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل: تمديد برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث خمس سنوات

عاجل: تمديد برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث خمس سنوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thnani_alshoog
    thnani_alshoog

مبتعث مستجد Freshman Member

thnani_alshoog الولايات المتحدة الأمريكية

thnani_alshoog , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, كنتاكي
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 20th, 2010, 01:07 PM

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على تمديد فترة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لمدة (خمس سنوات) قادمة اعتباراً من العام المالي 1431 / 1432هـ .
    صرح بذلك لوكالة الأنباء السعودية معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري وأوضح أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي يهدف إلى رفع كفاءة أبناء الوطن وبناته وتزويدهم بشتى أنواع المعارف والعلوم في مختلف التخصصات والتطبيقات العلمية والنظرية من مختلف جامعات الدول المتقدمة.
    وأكد معاليه أن مخرجات برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي تعنى بمتطلبات خطط التنمية .. كما أن وزارة التعليم العالي وفي ضوء التوجيهات السامية الكريمة بإطلاق ورعاية هذا البرنامج الرائد تسعى إلى أن تكون معطياته وعائده المأمول - بإذن الله - على الوطن بأعلى درجات التميز وتحقيق الأهداف المرجوة منه بإذن الله تعالى بما يسهم في تعزيز وإعداد الكفايات وتفعيل وتنمية الموارد البشرية وتأهيلها بشكل فاعل لكي تصبح منافساً عالمياً في سوق العمل ومجالات البحث العلمي ورافداً مهماً في دعم الجامعات السعودية والقطاعين الحكومي والأهلي بالكفاءات المتميزة من أبناء الوطن وتفعيل دورها الحضاري في خدمة الوطن وبرامجها التطويرية لتخدم مجالات حيوية عدة مثل (الطب وطب الأسنان والعلوم الصحية والحاسب الآلي والرياضيات والفيزياء والقانون وإدارة الأعمال) وغيرها.
    وأوضح معاليه أن تمديد البرنامج فرصة حقيقية لأبناء الوطن للدراسة والتأهيل وتحقيق النجاح والحصول على أعلى الشهادات العلمية والعملية.

المصدر : جريدة الرياض
  2. الحمد لله يا رب
    مشكور على الخبر من جد يفرح
    انا طالبه لسه بالثانوية حلمي ابتعث وقرأت عن الابتعاث مره كثير
    وتقريبا صار عندي فكرة وخبره بسيطه تفيدني بالسنوات الجايه ..
    بس حبيت اسألكم الحين لما ابي ابتعث على حسابي الخاص وبعدين التحق
    لازم يكون فيه برنامج خادم الحرمين الشريفين ؟
    يعني لو وقفو البرنامج مقدر اروح ع حسابي ويضموني ؟
    و ربي يرزق البعثه لكل من يتمناها ويوفق المبتعثين =)
    7 "
  3. ألحقو المبتعثين بعدين مددو البرنامج ..
    وثاني شي انا استغرب من موظفين الوزارة
    الي يصرفون الطلاب رح على حسابك وتلتحق بسرعه
    ياخى مايفكر انها بذمته .. المفروض مايعشمون الناس
    يتكلمون بالنظام عشان ماحد يتوهق انا اعرف ان النظام 30 بكالريوس و9 ماجستير
    بس اغلب الموظفين مايقولون كذا يقولون رح ادرس على حسابك وتلتحق بسرعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.