الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الالتحاق وصل الملحقية اليوم .. ايش الاجراءات ؟؟ مين يكمل ملفي ؟؟ الشيك الملغي ؟؟

قرار الالتحاق وصل الملحقية اليوم .. ايش الاجراءات ؟؟ مين يكمل ملفي ؟؟ الشيك الملغي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MJB.22
    MJB.22

مبتعث مجتهد Senior Member

MJB.22 المملكة المتحدة

MJB.22 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Accounting , بجامعة University of (guess) :D
    • University of (guess) :D
    • Accounting
    • ذكر
    • !!, *C
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2009
    المزيدl

January 21st, 2010, 07:31 AM

السلام عليكم

امس قراري وصل الملحقية بعد ما كلمت وحدة اسمها نورة ..
    المهم ايش الاجراءات الثانية ؟؟ لمن ارسل الشيك الملغي ؟؟؟ و ورقة الانرولمينت فيرفيكيشن ؟؟؟
    وايش الاجراءات الثانية ؟؟ كيف اعرف مشرفي؟؟؟

شكرا
  2. السلام عليكم .. مبروك الالتحاق ..
    انا الى الآن لم تصلني رسالة من الملحقية ..
    يعني استمر بالانتظار ؟؟ و حاولت أتصل فيهم و محد رد ..
    ايش الأوراق المطلوبة ؟ الأبليكيشن من وين نحصل عليه ؟
    جزاك الله خير..
    7 "
  3. حتى انا ما وصلتني ..
    اتصلي وقولي للسنترال تحولك على نورة واتاكدي انهم استلمو قرارك ..
    الى كذا تكوني زيي .. انا مضيع بعد كدا ..
    مافي ابليكيشن .. اوراق بس .. انا عبيت كل الابليكشن في الملحقية .. حتى ابليكشن الي كاني مبتعث عبيته .. عشان هما عارفين حيحتاجوه لمن تجي بعثة
    7 "
  4. السلام عليكم

اولا مبروك على الانظمام وعقبال البقية يارب

ثانيا بعد ماوصل قرار الالحاق للملحقية .. اتصل على قسم الصادر وشوف هل وصلهم الملف ولا لا وخذ رقم الصادر
    وراح يرسلو ملفك الى قسم الدارسين على حسابهم الخاص مدري ايش يسوي هناك
    بعد ذلك سيتم تحويل ملفك الى موظفة اسمها كروز هذي انسانة ماترد على الرسائل كثير انت اذا اتصلت عليهم وماردو حاول ترسلهم رسائل على الايميل لانهم يكونو موجودين ومجبورين يردو على ايميلك اذا فهمو شي منه الموظفة هذي تدقق على اوراقك وتشوفها كاملة ولا لا
    وهذا ايميل ماري كروز ( mcastro @ sacm . org )

بعد ذلك سيتم تحويل ملفك على ما اعتقد الى الموظفة شوكريا في قسم الملفات وهي موظفة خدومة وراح تلاحظ انها انسانة متساهلة جدا وهي بدورها ستقوم بمراسلتك على الايميل وتطلب منك شوية معلومات ومنها الشيك الملغي واليك المتطلبات من الموظفة شوكريا

أخي المبتعث / أختي المبتعثة
    أرجو موافاتي بالآتي للأهمية واستكمال ملفكم الخاص :
    شيك ملغي لتحويل المخصصات الشهرية على البنك مباشرة
    رسالة القبول من الجامعة
    رسالة من الجامعة تفيد التسجيل بالفصل الدراسي الحالي ، على أن تكون بتاريخ حديث
    يرجى ارسال جميع الأوراق المطلوبة بالايميل على ( skassem @ sacm . org ) – أرجو ارسال جميع المطلوب بايميل واحد
    (( بالنسبة للنماذج يمكنك الحصول عليها من موقع الملحقية الالكتروني – نماذج الطلاب- إذا لم تفتح كمرفق))
    ( ملحوظة بالنسبة للصور الشخصية أرجو ارسالها بالبريد على عنوان الملحقية الآتي:

SAUDI CULTURAL MISSION
    2600 VIRGINIA AVE. N.W - suite 800
    WASHINGTON, DC 20037
    ATT. SHOUKRIA KASSEM
    (( أرجو عدم الاتصال هاتفياً _ التواصل عبر الايميل فقط ))
    --------------------------------------------
    ملاحظة :: اذا بغيت ترسل الاوراق المطلوبة الافضل ترسلها اما عن طريق الفاكس وتكتب في ورقة خارجية اسم الموظفة شوكريا عشان يعرفو الفاكس جاي لمن او انك تحول صيغة االمتطلبات الى صور pdf
    طبعا ايميلها موجود بالمتطلبات وراح اعيده هنا

( skassem @ sacm . org )

مو شرط يروح لشكريا الملف ممكن لاي موظف ولاكن انا الي راح ملفي عندهم هي الموظفة هذي
    بعد ارسالك للمتطلبات راح ينرسل ملفك الى قسم المالية الذي بدورهم راح يرسلون الضمان المالي الى المعهد او الجامعة الي انت تدرس فيها حاليا وراح تجيك نسخة على الايميل .. وبعدها بيوم راح ينزلو المكافئة في حسابك

ملاحظة اخرى : الملف بعد مايخلص من عند الاخت شوكريا راح يقعد يومين بالمالية .

والله ولي التوفيق

SAUDI CULTURAL MISSION
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.