الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار -هل تأجيل الدراسة يؤثر على الفيزا

استفسار -هل تأجيل الدراسة يؤثر على الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bear
    bear

مبتعث جديد New Member

bear المملكة المتحدة

bear , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة مارتن
    • مارتن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • تنيسي, تنيسي
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 23rd, 2010, 06:43 AM

سلاااااااااااااااااااام
    اناقررت اجل موعد دراستي بسبب ظروف خاصة انا رايحة امريكا على حسابي الخاص
    لكن اوراقي كلها جاهزة وطلعت الفيزا لي ولزوجي وعيالي طيب
    سئوالي أذا اجلت السفر ورسلوا لي I-20 بتاريخ جديد من الجامعة هل لازم اغير الفيزا لأن مسجل عليها رقم السيفيس القديم؟
    شئ ثاني انا راح يوصلني زوجي وبيرجع وعيالي باخذهم اذا ضموني للبعثة انشاءالله فهل يقدروا يدخلوا امريكا
    لأن بكون انتهى التاريخ الموجد في I-20 ؟

بصراحة صعبه اني اسوي فيزا من جديد ياليت تنصحوني لأني ضايعة مو عارفة ايش اسويومادري كيف اجراءات التمديد وهل عليها غرامات ومبالغ مالية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bear
    سلاااااااااااااااااااام
    اناقررت اجل موعد دراستي بسبب ظروف خاصة انا رايحة امريكا على حسابي الخاص
    لكن اوراقي كلها جاهزة وطلعت الفيزا لي ولزوجي وعيالي طيب
    سئوالي أذا اجلت السفر ورسلوا لي I-20 بتاريخ جديد من الجامعة هل لازم اغير الفيزا لأن مسجل عليها رقم السيفيس القديم؟
    شئ ثاني انا راح يوصلني زوجي وبيرجع وعيالي باخذهم اذا ضموني للبعثة انشاءالله فهل يقدروا يدخلوا امريكا
    لأن بكون انتهى التاريخ الموجد في I-20 ؟

بصراحة صعبه اني اسوي فيزا من جديد ياليت تنصحوني لأني ضايعة مو عارفة ايش اسويومادري كيف اجراءات التمديد وهل عليها غرامات ومبالغ مالية
    تاجيل الدراسه لا تؤثر ع الفيزا بتاتا الفيزا الي موجود معلوماتها 5 سنين

ولمن تاجليها اعتقد بنفس رقم الاي تونتي مايتغير اللهم انك اجليتها لتاريخ معين وبس

الايتونتي يتجدد لمن تجيبي قبول من جامعه ثانيه فقط

ولمن توصلي المطار طبعا بتديهم الاي تونتي القديم بالجديد وبتقولي بدخل البلد بالجديد عشان دائره الهجره تدري عنك

وخلاص

خلي بالك ماتتدخل بالفيزا او بتجديد الفيزا كل ماهنالك علاقه الايتونتي بدائره الهجره دفعتي فلوسها خلاص

واذا في احد عندو معلومات لا يبخل علينا

هادا الكلام بحسب اعتقادي

واذا مالقيتي جواب اسالي في ملتقى امريكا وكمان اسالي في قسم الفيزات وامور القنصليه
    هادي المعلومات اللي عندي
    7 "
  3. السلام عليكم

اختي الكريمة لايوجد خلاف في تأجيل موعد الدراسة لوقت آخر راسلي المعهد او الجامعة الي انتي راح تبدأي معهم
    وخلهم يرسلو اي توني جديد بتاريخ اخر
    لا تحتاجي الى تغيير الفيزا لانو رقم السيفيس لا يتغير للطالب حتى لو غيرتي الوقت والمكان
    دام انك دفعتي رسوم السيفيس امورك منتهية ان شاءالله ومتى ماحبيتي تسافري توكلي على الله
    حتى لو كنتي في بلد الدراسة ولم يعجبكي المعهد او الجامعة تستطيعي ان تغيري الجامعة او المعهد وليس هناك خلاف في ذلك
    البعض يقول طيب اسم المعهد او الجامعة مكتوب في الفيزا . ج/ اقول ليس هناك اي خلاف الاسم مجرد عنوان لك لكي يعلمو اين سوف تدرسين
    كل ماعليكي فعله هو طلب اصدار اي توني جديد بتاريخ اخر . وبعد صدوره ومباشرتك للدارسة ان شاءالله
    في حال انظميتي للبعثة وحبيتي تجيبي اطفالك معك عليكي بمراسلة المعهد وطلب اصدار اي توني لاطفالك بتاريخ جديد
    مع مراعاة الاحتفاظ بالايتوني القديم احتياطا لئلا يقومو بسؤالك دائرة الهجرة في بلد الدراسة
    وانتهت المشكلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.