الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بين منشورات الوزارة وموقع الوزارة .. التخصصات الموصى بها

بين منشورات الوزارة وموقع الوزارة .. التخصصات الموصى بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلاكيت
    كلاكيت

مبتعث مجتهد Senior Member

كلاكيت الولايات المتحدة الأمريكية

كلاكيت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Markting , بجامعة ام ريالين university
    • ام ريالين university
    • Markting
    • ذكر
    • red neck city, Tennessee
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

January 24th, 2010, 02:14 AM

السلام عليكم ,,
    الأسبوع الماضي كنت بوكالة الوزارة لشؤؤن البعثات
    المهم يوم دخلت وحصل الناس صافين طابور .. وامسك معهم
    فيه شخصين ماعرفهم ,, يوم جاء دوري سئلته وش التخصصات
    الموصى بها قال اسئل الى جبي ماهو تخصصي هذا ,, المهم واسئل
    الى جنبه عطانى ورقة (منشورات) سئلته قلت الورقه هذي ثقه ولا لا ..
    المهم ويناظر فينى بحقد قال ليش حنا نلعب .. قلت يادكتور موقع الوزارة مافيه الا 11 تخصص للتخصصات الموصى بها والورقه هذي الى اعطيتنى ايها 22 تخصص ,,, قال يا اخي هذا الى عندنا ونتعامل فيه الى الان ,, واخيرأ اترككم مع التخبطات الجديدة ,,

موقع الوزارة كاتب

شروط الالحاق :
    أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    • الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة

الورقة (المنشورات) التى تتداول بالوزارة الى الأسبوع الماضي

شروط الالحاق :
    أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -

(الطب _ الصيدلة_ التمريض _ العلوم الصحية_ القانون _ المحاسبة_ الحاسب الآلي _ التجارة الأكترونية _ التأمين _ التمويل _ التسويق _ وجميع التخصصات الهندسية)

صراحة لاتعليق على الى جالس يصير بالوزارة منشورات تتداول وتقول كلام وموقع الوزارة يقول كلام ,, والدكتور الي سئلته يقول المنشورات هذي هي الي نعمل بها الى هذي اللحظه ,, من نصدق !! انا مايهمنى الموضوع اقدر اغير التخصص بس هالطلاب المساكين الى ينصدمون من كلام الوزارة وبعد مايسافرون ينصدمون بواقع شرس للأسف !!! غير الى دارس بالكلية مثلي تسويق او تمويل ولا وده يغير ,,,
  2. هم اصلن ماهم عارفين بواجباتهم الوظيفية فمابالك يدخل فيك عرض ويقولك هالكلام

ياشيخ خلية يهرول حول الملز اصرف له من حرق قلوب الناس اللي صارفه دم قلبها في سفرهم خارج السعودية

ويعرضون نفسهم للخطر رايحين جاين على الوزارة اللي من جدة واللي من مكة و المدينة ..إلخ

صبرت حتى صار ينادوني عبدالصبور
    7 "
  3. ياشيخ لا حياه لمن تنادي

كدا الدوائر الحكوميه بطيئه وكل يوم لهم شي منتا عارف راسك من رجلك

يا هما مهملين في الموقع ومافي دعم فني عليه ومافي تحديثات يوميه

او انو ماشيين بالمنشورات القديمه الى يومك هذا

يعني بالاحرى محدثين اللي بالموقع وما يعملو بيه وماشين اللي بالاوراق وعندهم الورق اثبت من الموقع

ويمشو بالقديم

الظاهر كذا والله اعلم
    7 "
  4. ياغالي هذي مو اول مرة اصلا الوزارة عايشة تخبط في تخبط وايضا الشيء الذي يزيد الطين بلة هو عدم اعتماد موقع او شخص كمتحدث رسمي للوزارة يكون من السهل التواصل معة والوصول الية ..
    انا اتوقع ان التخصاصات الموصى بها والتي تأخذ بها الوزارة هي التخصصات اللي موجودة بالورقة لانها اشمل ووصفها دقيق .
    وبالتوفيق ان شاء الله اخوي كلاكيت
    7 "
  5. طيب يحق لنا نختار التخصص اللي نبيه بس يكون امتداد لتخصص البكالوريس <<اقصد احنا يالماستر يعني انا بكالوريس انجلش التخصصات الاداريه ماتمشي قالوا لنا بالملتقى اقرب شي تسويق !!
    طيب واللي مايبي ؟ يبي ماده من مواد الانجلش!! والله حاله مانعرف راسنا من رجولنا الله ييسر بس~
    7 "
  6. أخوي ممكن تعطينا التخصصات 22 شنهي انا أدور عليها

الى موجودة بالوزارة قصدك .. ولا الموقع !!

الى موجودة بالوزارة

(الطب _ الصيدلة_ التمريض _ العلوم الصحية_ القانون _ المحاسبة_ الحاسب الآلي _ التجارة الأكترونية _ التأمين _ التمويل _ التسويق _ وجميع التخصصات الهندسية)

مع تخصصات الهندسة ككل يطلع المجموع 22 اذكر بالكلية كان تخصصات الهندسه عندنا كانت وأجد

الى بالموقع = 11 تخصص فقط

طيب يحق لنا نختار التخصص اللي نبيه بس يكون امتداد لتخصص البكالوريس <<اقصد احنا يالماستر يعني انا بكالوريس انجلش التخصصات الاداريه ماتمشي قالوا لنا بالملتقى اقرب شي تسويق !! طيب واللي مايبي ؟ يبي ماده من مواد الانجلش!! والله حاله مانعرف راسنا من رجولنا الله ييسر بس~

انا ماودي افتى .. بس الى فهمته من الوزارة انها تطرح تخصصات
    هى بنظرها ان الدولة هى الي محتاجتها (يعنى الي طرحوها لكم بالتسجيل) وبكذا يكون البكالريوس العلمى حر بختيار التخصص المطروح .. اما البكالريوس الأدبى .. مجبور على التخصصات الادبية او الادارية هذا الى فهمته.. حتى اظن يا اخى
    ان الثانوي الشرعي مايقدر يدرس هندسة .. ماتسمح الوزارة لانه ادبى
    هذا كلامهم والله اعلم

انا ادرس تخصص مب موجود عندهم ولا موصي فيه ولله الحمد

انت يمكن عندك واسطه ههههههههه امزح معك
    وبالتوفيق ياغالي لك .. وترجع بالسلامه

( هذه ليلتي, مازن2009 , HYLALY, optimistic lass , mhmd .Zak )

مشكورين على مروركم العطر
    يعطيكم العافيه .

7 "
  7. الأغرب والأعجب أن تخصصك موصي فيه والجامعه موصي فيها وغير موقوفة

وتطلب إلحاق ولا يلحقونك خلص 9 ساعات .. أيش الفايده لـم أخلص 9 ساعات ..

أحد يقولي خلصت تكفلت بجميع المصاريف يعني قرابـة .. 180 ألـف باقي كـم 50 ألف أعتثدت بتتكلف فيها ولا تتمرمط

مــوفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.